قال عماد حبيب، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة كفر الشيخ، إنه جرى تنفيذ عدد من الحملات التموينية تمكنت من ضبط سلع منتهية الصلاحية، وحالات بيع وغش تجاري وتلاعب في أسعار الأسماك واللحوم الحية والمجمدة.

ضبط 37 مخالفة تموينية متنوعة 

وأوضح «حبيب»، في تصريحات لـ«الوطن»، أن الحملات التموينية بكفر الشيخ حررت 37 مخالفة تموينية، تضمنت حالات بيع لحوم أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي ولحوم مجمدة مجهولة المصدر، وأخرى منتهية الصلاحية، كما تم ضبط حالات بيع غش تجاري في بعض السلع الغذائية، بالإضافة لنقص الوزن في عدد من رغيف العيش المدعم بالمخابز البلدية المدعمة، والبيع خارج التسعيرة المقررة لبعض المواد الغذائية، والجبن.

سلامة المعروض من السلع الغذائية 

وأشار أن الحملات التموينية  بكفر الشيخ، تعمل بشكل متواصل على نطاق قرى ومدن محافظة كفر الشيخ، والتي بدورها تسعى لتحقيق وسلامة المعروض من السلع الغذائية، والدواجن، والأسماك، واللحوم، والألبان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ حملات تموينية في كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

ضبط صاحب محطة وقود في البحيرة لبيعه 2000 لتر سولار بالسوق السوداء

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، بإشراف محمدعبد العال، وكيل الوزارة، شن حملاتها المكبرة، لمراقبة المنشآت الصناعية، والمحالّ التجارية، بمنن ومراكز المحافظة.

وأسفرت حملة شنتها المديرية بالاشتراك إدارة تموين حوش عيسى، عن ضبط صاحب محطة تموين سيارات قام بالتصرف في (2000) لتر سولار دون وجه حق وذلك بإعادة بيعهم بالسوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة.

ومن جانبه، شدد وكيل الوزارة، على تكثيف الحملات، بتشديد الرقابة على الأسواق والأنشطة التجاري، بالمتابعة اليومية، بالاشتراك مع إدارات التموين بمدن ومراكز المحافظة.

تأتي الحملة تنفيذا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ، باستمرار الحملات المكثفة على الأسواق والمحالّ التجارية، وتشديد الرقابة على السلع المعروضة في الأسواق، ومنع التلاعب بالمواطنين، وذلك تزامنا مع استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

هذا وشارك في الحملة التموينية كل من: كريم هارون، مفتش الإدارة العامة للتجارة الداخلية، خالد زنقير، مدير إدارة تموين حوش عيسى، يرافقهم كل من: ناصر الشريف، أسامة عمران، مصطفى فريج، مفتشي ومأموري الضبط القضائي بالإدارة.

مقالات مشابهة

  • ضبط لحوم مصنعة فاسدة ومخابز مخالفة في إدكو ورشيد بالبحيرة
  • تحرير 133 محضرًا تموينيًا في حملات رقابية على الأسواق بالمنيا
  • تموين المنيا يضبط 133 مخالفة خلال حملات رقابية
  • ضبط صاحب محطة وقود في البحيرة لبيعه 2000 لتر سولار بالسوق السوداء
  • تحرير 13 محضراً فى حملات لجهاز حماية المستهلك ببنى سويف
  • تحرير 107 محضرًا تموينيًا في حملات بالمنيا
  • تحرير 500 محضرًا لمخالفات تموينية وضبط أغذية فاسدة ببني سويف
  • تحرير 205 محضراً تموينيا في حملات بالمنيا
  • تموين المنيا يضبط 89 مخالفة متنوعة خلال حملات رقابية على المخابز البلدية والأسواق
  • حملات تفتيشية لـ "سلامة الغذاء" على الأسواق بالمحافظات