ينشر موقع صدى البلد بالأسماء المتوفين في الحادث الذي شهدته منطقة سقارة بمدينة البدرشين، ومصرع أب وبناته الثلاث وإصابة الأم وابنتها داخل منزلهم إثر حريق هائل. 

وأسماء المتوفين كالتالي : جميل رمضان نصر بدر، اميره جميل رمضان بدر، نرمين جميل رمضان بدر، بسمله جميل رمضان بدر، والدفنة عقب خروج الجثامين من المستشفى ويتم تشيعها من مسجد السيوفي.

اقرأ أيضًا :

ضربته لحد ما عمته.. رجل يشكو سوء معاملة زوجته أمام محكمة الأسرة هل الشقة من حق الزوجة.. وكيف تتمكن منها؟.. أنت تسأل والقانون يجيب مناسبة عزيزة على أقباط مصر.. رئيس قضايا الدولة يهنىء البابا تواضروس بعيد الميلاد رئيس النيابة الإدارية يهنئ البابا تواضروس بمناسبة عيد الميلاد المجيد

 

التحريات كشفت عن حدوث تسرب غاز أودى بحياة الأربعة متأثرين باختناقهم بالغاز والدخان، وتخضع الأم ذات الـ40 سنة للعناية الفائقة لسوء حالتها الصحية وابنتها (ياسمين 11 سنة) تحت الملاحظة مع إيداع الجثامين ثلاجة المستشفى.

الحريق أسفر عن مصرع كل من: جميل رمضان عبد الكريم 45 سنة وبناته (أميرة 17 سنة) و(نرمين 11 سنة) و(بسملة 5 سنوات) وأصيبت الأم سحر عبد الرحمن كامل والابنة "ياسمين" وتخضعان للعلاج.

اقرأ أيضًا : 

حريق داخل مصنع للأقمشة في النزهة.. اعرف السبب وقرار جهات التحقيق الأسبوع الأخير| اعرف مواعيد التقدم لوظيفة معاون بالنيابة الإدارية رسوم تسجيل عقود بيع السيارات الأجرة والملاكي الجديدة ..صور ننشر اسماء الجامعات التي سيجري لخريجيها اختبارات النيابة الإدارية عام الخير والسعادة.. وزير العدل يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد رابط مسابقة النيابة الإدارية للتعرف على الشروط والأماكن لدفعة 2023

البداية تعود إلى تلقي مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب من عقار بقرية سقارة.

دفع اللواء حازم فاروق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بـ3 سيارات تمكنت من اخماد الحريق وتبين وجود اسرة كاملة داخل الشقة زوجين و٤ بنات تبين مصرع الأب و٣ من بناته واصابة الام والابنة الرابعة باختناق، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صدى البلد سقارة البدرشين حريق حريق منزل وفيات مصابين سقارة النیابة الإداریة جمیل رمضان

إقرأ أيضاً:

عاجل - موعد صلاة عيد الأضحى 2024 داخل العاصمة الإدارية

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك لعام 2024، يتزايد اهتمام سكان العاصمة الإدارية الجديدة بمعرفة موعد صلاة العيد ليتمكنوا من أداء هذه الشعيرة المهمة في وقتها المحدد. تعد صلاة عيد الأضحى من أبرز الشعائر التي يحرص المسلمون على تأديتها جماعيًا في المساجد والساحات المخصصة، مما يعزز من روح الجماعة والتلاحم الاجتماعي. لذلك، يترقب الجميع الإعلان الرسمي عن توقيت الصلاة لتنسيق ترتيباتهم والاستعداد لاستقبال هذا اليوم المبارك.

في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتميز المجتمع بالتنوع والحداثة، ستكون هناك استعدادات خاصة لاستقبال المصلين في الأماكن المخصصة لأداء صلاة العيد. من المتوقع أن يتم الإعلان عن موعد الصلاة من قبل الجهات الرسمية والإعلام المحلي في الأيام القليلة المقبلة، لضمان إتاحة الفرصة للجميع للمشاركة في هذه الشعيرة العظيمة. يوصى بمتابعة الأخبار المحلية والإعلانات الرسمية للحصول على المعلومات الدقيقة حول توقيت الصلاة وأماكن إقامتها لضمان أداء الصلاة في أجواء آمنة ومنظمة.

موعد صلاة عيد الأضحى 2024

وحول موعد صلاة عيد الأضحى 2024، تستعرض "الفجر"، خلال السطور التالية، موعد صلاة عيد الأضحى 2024في مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية، بلتوقيت المحلي وفقا، للجدول الذي نشرته دار الإفتاء المصرية.

موعد صلاة عيد الأضحى 2024 العاصمة الإدارية

موعد صلاة العيد الأضحى في العاصمة الإدارية الجديدة الساعة 6:16 صباحًا.

موعد صلاة عيد الأضحى في القاهرة

- موعد صلاة عيد الأضحى في القاهرة الساعة 6:18 صباحًا. 

طريقة صلاة عيد الأضحى 2024 

صلاة عيد الأضحى ركعتان، ويدخل وقتها بعد ارتفاع الشمس قدر رمح، وحدده العلماء بزوال حمرتها، وينتهي وقتها بزوال الشمس. هيئة الصلاة، حيث يكبر في الركعة الأولى سبعًا من غير تكبيرة الإحرام، ويقرأ في الركعة الأولى بعد الفاتحة بسورة الأعلى أو سورة ق. في الركعة الثانية يكبر خمسًا ويقرأ من سورة الغاشية أو من سورة القمر.

مقالات مشابهة

  • عاجل - موعد صلاة عيد الأضحى 2024 داخل العاصمة الإدارية
  • مع السلامة يا بويا.. أحمد رؤوف لاعب الأهلي السابق يودع والده إلى مثواه الأخير بالمنيا
  • خلال مؤتمر نصف الكرة الجنوبي للكنيسة الأسقفية.. البابا تواضروس يتحدث عن تاريخ مصر والكنيسة القبطية
  • الكنيسة تحتفل بالعيد 27 لنوال قداسة البابا تواضروس الثاني درجة الأسقفية الجليلة
  • البابا تواضروس يستقبل رؤساء أساقفة وقساوسة الكنيسة الأسقفية
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بحلول عيد الأضحى المبارك
  • الحزن يخيم على الحليلة بالأقصر بعد فقدان ثلاثة أشقاء في بئر صرف صحي
  • تعرف على قصة طفل النصيرات الذي عاد إلى الحياة بعد إعلان استشهاده (شاهد)
  • تعرف إلى قصة طفل النصيرات الذي عاد إلى الحياة بعد إعلان استشهاده (شاهد)
  • النيابة العامة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين بقتل الطفلة ريتاج