كتب- محمد سامي:

أكد الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، أن مشروع إنشاء مناطق (لوجستية/ تجارية/ ترفيهية/ اجتماعية/ إدارية/ تعليمية/ خدمية)، ومول تجاري، بمحافظة البحيرة، يوفر فرص عمل تصل إلى 17 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة وتتضمن أنشطة تجارية متنوعة بالإضافة إلى مكاتب خدمات/ إدارية وساحات تخزين وهايبر ماركت ومراكز تسوق.

جاء ذلك خلال افتتاح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء هشام أمنة، وزير التنمية المحلية، والدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، والدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، اليوم السبت، المرحلة الأولى من مشروع المنطقة التجارية اللوجستية بمحافظة البحيرة، وتتضمن مول تجاري ومعارض ومطاعم ومحطة وقود سيارات.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتطوير وتنمية منظومة التجارة الداخلية في مصر وبحضور العميد وليد سيف، نائب رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الدكتور إبراهيم عشماوي وزير التموين جهاز تنمية التجارة الداخلية البحيرة فرص عمل الدكتور علي المصيلحي طوفان الأقصى المزيد التجارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

مدير إدارة المستشفيات بالبحيرة يتفقد مستشفى الدلنجات المركزي

تفقد الدكتور سعيد عوض، مدير إدارة المستشفيات بمديرية الصحة بالبحيرة، اليوم القلاثاء، سير العمل بمستشفى الدلنجات المركزي، يرافقه الدكتور أيمن هندي، ناىب مدير المستشفى، لمتابعة سير العمل وخطة طوارئ العيد في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، ، برفع درجة الاستعداد في المديرية، والمستشفيات التابعة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والتأكيد على توافر كافة الخدمات الطبية وعدم التهاون في حق المريض.

وتفقد مدير إدارة المستشفيات، أقسام المستشفى، وتأكد من تواجد الفريق الطبي على رأس العمل وانتظام تقديم الخدمات الطبية للمرضى وتوافر الأدوية والمستلزمات والأكسجين.

وتابع عوض جولته، بتفقد قسم الاستقبال والطوارئ وتم التأكد من تواجد الأطباء والتمريض واستقبال ورعاية المرضى، مُؤكدًا على مجانية كافة الخدمات لمرضى الاستقبال والطوارئ، كما اطمأن على وجود أدوية ومستلزمات الطوارئ وخاصة أدوات الخياطة مثل الخيوط الجراحية.

كما تفقد الدكتور سعيد عوض، قسم الغسيل الكلوي والتأكد من توافر جميع مستلزمات الغسيل الكلوي، كما تم عمل استبان للمرضى عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم.

واستكمل مدير إدارة المستشفيات، جولته، بتفقد سير العمل في العيادات الخارجية والتأكد من تواجد الأطباء وفريق العمل، كما تم المرور على قسم الحضانات ومناظرة بعض الحالات الموجودة مع الدكتور المتواجد بالقسم، وكذا اكمأن على انتظام العمل بأقسام: «العناية المركزة والعمليات والأقسام الداخلية والمعمل وبنك الدم».

كما تفقد عوض سير العمل بصيدلية ٢٤ ساعة، وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات بها وانتظام الصرف منها لكافة الأقسام، كما تم متابعة عدد من الخدمات والاطمئنان علي مدى جاهزيتها وعملها بشكل منتظم.

وفي سياق متصل، أجرت الدكتورة غادة عمارة، مدير عام إدارة الأسنان بمديرية الصحة بالبحيرة، جولة مرورية، على عيادات الأسنان بمستشفيات الرمد وحميات دمنهور، وذلك لمتابعة سير العمل به، والاطمئنان على تواجد الفريق الطبي، ضمن خطة الطوارئ التي وضعتها المديرية، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وتفقدت الدكتورة غادة عمارة، عيادات الأسنان بالمستشفيتين والتأكد من تقديم كامل الخدمة الطبية، للمواطنين بصورة جيدة.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. إصابة سائق و4 أطفال في تصادم سيارتين بالبحيرة
  • ضبط 85 مخبزًا مخالفًا بينهم مخبز هرب الدقيق للسوق السوداء بالبحيرة
  • توزيع لحوم 280 أضحية على 7 آلاف و100 مستفيد خلال أيام العيد في البحيرة
  • جهاز حماية المستهلك بالبحيرة يتفقد المحلات والمخابز
  • حملات لحماية المستهلك على المنافذ والمحلات والمخابز في البحيرة.. صور
  • مدير إدارة المستشفيات بالبحيرة يتفقد مستشفى الدلنجات المركزي
  • ذبح 224 أضحية وتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في البحيرة
  • تلاعب في الخبز والدقيق.. ضبط 54 مخبزًا مخالفًا في 3 مراكز بالبحيرة
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي وزير الداخلية الفلسطيني
  • مصرع شخصين غرقًا في انقلاب سيارة داخل ترعة بالبحيرة