يُشار إلى أن باير ليفركوزن يتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 42 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط عن بايرن ميونخ الوصيف

تعرض نادي باير ليفركوزن، الذي يتصدر ترتيب الدوري الألماني، لصدمة كبيرة قبل استئناف المنافسات بعد العطلة الشتوية، حيث يُتوقع غياب فيكتور بونيفاس، مهاجم الفريق وهدافه، لفترة طويلة بسبب إصابة في الفخذ خلال تواجده مع المنتخب النيجيري، الذي يستعد للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

اقرأ أيضاً : المهاجم الفرنسي تيري هنري يكشف عن معاناته من الاكتئاب

كان من المتوقع في البداية أن يكون خوف باير ليفركوزن مرتبطًا بغياب بونيفاس حتى 11 فبراير/شباط في حال وصول منتخب نيجيريا للمباراة النهائية. ومع ذلك، يتوقع الآن أن يكون غياب مهاجم الفريق لفترة أطول.

وفقًا لموقع "سكاي سبورتس"، يُتوقع أن يستمر غياب بونيفاس عن الملاعب لمدة تصل إلى 6 أسابيع. قام اللاعب بوداع زملائه في المنتخب النيجيري من خلال رسالة على إنستجرام بعد انسحابه من قائمة الفريق.

يُشار إلى أن باير ليفركوزن يتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 42 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط عن بايرن ميونخ الوصيف، الذي لعب مباراة أقل. ساهم بونيفاس بشكل كبير في أداء الفريق هذا الموسم، حيث سجل 16 هدفًا وصنع 8 آخرين في 23 مباراة في جميع المسابقات.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الدوري الألماني اصابة لاعب الدوری الألمانی بایر لیفرکوزن

إقرأ أيضاً:

ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية

 

أصدرت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي؛ قرارا جديدا بشأن مستقبل النجم المصري الدولي محمد صلاح؛ لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الذي أوشك عقده على الانتهاء مع الريدز.

وقاد محمد صلاح نجم فريق ليفربول؛ منتخب مصر لتحقيق تعادل مثير أمام منتخب غينيا بيساو، بهدف لكل منهما خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة ألفاريز يحسم موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتي.. "سنرى ما سيحدث" ليفربول يبدأ مفاوضاته لتجديد عقد محمد صلاح

ووفقا لما كشفه موقع «جيف مي سبورت» فإن مسئولي نادي ليفربول، استقرت على التفاوض مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب الفريق، لتجديد عقده لمدة عام واحد إضافي.

ويأتي قرار نادي ليفربول الإنجليزي، برغبته في تجديد عقد المصري محمد صلاح، تخوفا من رحيله مجانا بعد انتهاء عقده مه الريدز.

موعد انتهاء عقد محمد صلاح مع ليفربول

حيث من المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي، في عام 2025، ويسعى النادي لتجديد عقده حتى يتم بيعه بقيمة أكبر في حال تلقي عرض ضخم من أحد الأندية السعودية.

كما يدرس نادي ليفربول كذلك، تجديد عقد لاعبين اثنين آخرين من صفوف الفريق، باستثناء محمد صلاح وهم، فيرجل فان ديك وترينت ألكسندر أرنولد.

مقالات مشابهة

  • دي بروين يوجه صدمة مدوية لجماهير الاتحاد
  • عاجل.. برشلونة يفاوض "مكوك" الدوري الألماني
  • صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ
  • عاجل.. أزمة كبرى داخل معسكر ألمانيا بطلها نجم ريال مدريد
  • عاجل| صدمة لـ مصطفى شوبير في الأهلي بسبب كولر
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • يورو 2024.. غياب نجم منتخب ألمانيا عن الاستعدادات الأخيرة لمواجهة اسكتلندا
  • بايرن ميونخ يعتزم الاستغناء عن خدمات نصير مزراوي
  • صدمة في تل أبيب بعد تصريحاتها.. محتجزة إسرائيلية سابقة تفجر مفاجآت مدوية
  • “ نوير” يثير قلق الألمان قبل يورو 2024