بوابة الوفد:
2024-06-12@11:34:48 GMT

أسما لمنور تُغني في "ليلة ألحان صلاح الشرنوبي"

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

تشارك الفنانة أسما لمنور في ليلة ألحان صلاح الشرنوبي" المفترض إقامته ضمن فعاليات موسم الرياض 2024، والتي تضم عدد كبير من نجوم الغناء عربيًا وعالميًا.

راغب علامة ينضم لحفل "ألحان صلاح الشرنوبي" موسم الرياض 2024 | نجوم ليلة الملحن الكبير صلاح الشرنوبي موعد حفل ألحان صلاح الشرنوبي 

ومن المقرر أن يقام الحفل 18 يناير على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، مع نجوم الغناء أصالة ونانسي عجرم وراغب علامة و وائل جسار، بقيادة المايسترو تامر فيضي.

 

 

فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة 

 

 تشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض الكثير من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام، حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

 

حمل حفل الافتتاح عددًا كبيرًا من المشاهير في الرياضة والفن والغناء والمصارعة، منهم: “كريستيانو رونالدو، وكونور مكريجور، وصامويل إيتو، ومايك تايسون، وإيمينم، ومحمد حماقي، ونانسي عجرم، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وإليسا، وغيرهم”. 

كما ضم موسم الرياض 2023" اختلافات فريدة عن المواسم السابقة، بدايةً من إنشاء موقع إلكتروني متطور بآليات جديدة بجانب منصة خاصة بتذاكر الحفلات بمواصفات عالمية تُسهل على الروّاد حجزها.

بجانب الكشف عن منطقة ترفيهية جديدة باسم "بوليفارد هول"، التي تم بناؤها خلال 60 يومًا على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وبمعايير فنية وتقنية عالمية.

تحدَّثَ آل الشيخ عن أحداث بوليفارد هول الجديدة والتي ستحتضن تجارب عالمية جديدة، على رأسها “الاحتفال بالذكرى المئوية لـ ديزني" من خلال “قلعة ديزني”، التي تتواجد للمرة الأولى هناك.

إلى جانب تجربة “هاوس أوف هايب”، وهي تُعد أكبر تجربة تربط بين الواقع والافتراض، و30 تجربة تفاعلية مختلفة، والمئات من الفعاليات على مدار أيام الموسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاح الشرنوبي اسما لمنور راغب علامة موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

الوزير الجاسر يُدشِّن تجربة التاكسي الجوي ذاتي القيادة لأول مرة في موسم الحج

المناطق_واس

دشَّن معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني؛ المهندس صالح بن ناصر الجاسر، اليوم، في المشاعر المقدسة، تجربة التاكسي الجوي ذاتي القيادة.

 

أخبار قد تهمك الكويت: أكثر من 30 حالة وفاة وعشرات الإصابات في حريق بمنطقة المنقف 12 يونيو 2024 - 11:14 صباحًا “الصحة” تنقل 18 حاجًا عبر 31 عربة إسعافية من المدينة المنورة إلى المشاعر المقدسة 12 يونيو 2024 - 10:16 صباحًا

 

وتضمنت التجربة التي تم تطبيقها لأول مرة بحضور معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالعزيز الدعيلج، ومعالي نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية الدكتور رميح الرميح، ومعالي مدير الامن العام الفريق محمد البسامي، وعددٍ من ممثلي الجهات ذات العلاقة؛ إقلاع التاكسي الجوي الكهربائي بشكل عمودي وتعد هذه الطائرة أول تاكسي جوي في العالم، مرخص من سلطة طيران مدني، كما تم استعراض الخدمات التي يمكن أن يوفرها التاكسي الجوي؛ في نقل حجاج بيت الله الحرام بين المشاعر المقدسة والمساهمة في تيسير التنقل في حالات الطوارئ ونقل المعدات الطبية، وتقديم الخدمات اللوجستية عبر نقل البضائع.

 

 

وأكد معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية، أن تدشين تجربة التاكسي الجوي؛ يأتي ضمن مبادرة منظومة النقل والخدمات اللوجستية؛ في تطبيق احدث تقنيات النقل المستقبلي، واعتماد نماذج نقل جديدة ومبتكرة صديقة للبيئة تعتمد تطبيقات الذكاء الاصطناعي، وتدعم استدامة قطاع النقل الحديث وتحقيق مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية وفق رؤية المملكة 2030.

 

 

مضيفاً أن مبادرات ومشاريع الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية تعمل على توظيف التقنيات الحديثة والمتقدمة، سواءً تقنيات التاكسي الجوي او السيارات الكهربائية او القطار الهيدروجيني.

 

 

مؤكدًا أن الوزارة تعمل على تعزيز مجالات التنقل الذكي وتطوير التشريعات والقوانين والأنظمة التي تُمكّن من توظيف التقنيات الحديثة، إلى جانب توفير بيئات تجريبية للعمل على توسيع إدخال مختلف تقنيات النقل المستقبلي، منوهًا بالدعم الكبير واللامحدود من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين- حفظهم الله؛ لمشاريع ومبادرات منظومة النقل والخدمات اللوجستية.

 

 

من جانبه، أوضح معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج، أن قطاع الطيران المدني يحرص على تطوير كافة الخدمات في قطاع الطيران المدني وفق توجيهات القيادة الرشيدة – أيدها الله- بتسخير الجهود والإمكانات كافة لخدمة ضيوف الرحمن، وبما يحقق التكامل مع الجهود والخطط التي تقوم بها مختلف الجهات الحكومية الأخرى لتقديم جميع التسهيلات لخدمة ضيوف الرحمن ليؤدوا نسكهم بكل يسر وطمأنينة.

 

 

وأضاف معاليه، اليوم نشهد تفعيل إحدى أهم مبادرات خارطة طريق تمكين التنقل الجوي المتقدم حيث يمتاز استخدام أنماطه التي منها (التاكسي الجوي) بتقليص مدة تنقل الركاب داخل المناطق المكتظة خصوصاً للحالات الطارئة، وسهولة نقل البضائع والمستلزمات الطبية، وسرعة إنجاز مهام المراقبة والتفتيش من خلال الطائرات غير المأهولة.

 

 

الجدير بالذكر أن تجربة التاكسي الجوي تعد إحدى مبادرات منظومة النقل والخدمات اللوجستية ضمن 32 تقنية حديثة تطبق في حج هذا العام، وذلك في إطار جهود المنظومة لتبني التقنيات الحديثة وتسخيرها لخدمة ضيوف الرحمن.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 12 يونيو 2024 - 11:20 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد12 يونيو 2024 - 8:58 صباحًاتحذير طبي للمسافرين: الحمّى الصفراء تصيبكم بفايروس معدٍ أبرز المواد12 يونيو 2024 - 12:57 صباحًااتفاق عربي للحدّ من عمل الأطفال وتعزيز حقوقهم أبرز المواد11 يونيو 2024 - 10:24 صباحًاعرض يظهر على اللسان.. يستوجب التوقف عن تناول القهوة أبرز المواد11 يونيو 2024 - 10:00 صباحًامقتل 30 مهاجراً إفريقياً إثر غرق قارب كان يقلهم في سواحل اليمن منوعات11 يونيو 2024 - 2:07 صباحًاالأمير عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج الذي تنظمه الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية12 يونيو 2024 - 8:58 صباحًاتحذير طبي للمسافرين: الحمّى الصفراء تصيبكم بفايروس معدٍ12 يونيو 2024 - 12:57 صباحًااتفاق عربي للحدّ من عمل الأطفال وتعزيز حقوقهم11 يونيو 2024 - 10:24 صباحًاعرض يظهر على اللسان.. يستوجب التوقف عن تناول القهوة11 يونيو 2024 - 10:00 صباحًامقتل 30 مهاجراً إفريقياً إثر غرق قارب كان يقلهم في سواحل اليمن11 يونيو 2024 - 2:07 صباحًاالأمير عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج الذي تنظمه الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية الكويت: أكثر من 30 حالة وفاة وعشرات الإصابات في حريق بمنطقة المنقف الكويت: أكثر من 30 حالة وفاة وعشرات الإصابات في حريق بمنطقة المنقف تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • السعودية تدشن تجربة التاكسي الجوي ذاتي القيادة لأول مرة في موسم الحج
  • السعودية: تدشين تجربة التاكسي الجوي ذاتي القيادة لأول مرة في موسم الحج
  • الجاسر يُدشِّن تجربة التاكسي الجوي ذاتي القيادة لأول مرة في موسم الحج
  • وزير النقل يفتتح تجربة التاكسي الجوي ذاتي القيادة لأول مرة في موسم الحج
  • الوزير الجاسر يُدشِّن تجربة التاكسي الجوي ذاتي القيادة لأول مرة في موسم الحج
  • لودي: فخور باللعب مع الهلال السعودي
  • وزير النقل الجاسر يُدشِّن تجربة التاكسي الجوي ذاتي القيادة لأول مرة في موسم الحج
  • منها التاكسي الطائر.. تنفيذ 32 تجربة تقنية في موسم الحج (فيديو)
  • “هيئة النقل” تدشن سيارة الرصد الآلي كأول تجربة لها في موسم الحج
  • الهيئة العامة للنقل تدشن سيارة الرصد الآلي كأول تجربة لها في موسم الحج