يحل الفنان محمد عزمى ضيفاً على برنامج «صاحبة السعادة» مع النجمة إسعاد يونس، غداً في حلقة مميزة، ويتحدث من خلالها عن بدايته الفنية، ومشاركته في العديد من الأعمال الدرامية، بجانب كواليس تعاونه مع نجوم الفن. 

وفي سياق آخر، انضم محمد عزمي، مؤخرًا لأسرة مسلسل «حدوتة منسية» بطولة الفنانة سوسن بدر، الذي تدور أحداثه فى إطار أجتماعي تشويقي، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة

مسلسل «حدوتة منسية» بطولة سوسن بدر، عبير صبرى، أحمد فهيم محمود حجازي، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوي حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، علاء قوقه، تأليف محمود حمدان، إخراج محمد محي الدين.

 

وشارك  محمد عزمي مؤخرًا فى أعمال فنية مختلفة منهم مسلسل «بابلو» مع حسن الرداد، وحكاية أوضة وصالة، في مسلسل نصيبي وقسمتك، و30 مارس للمخرج أحمد خالد موسى، وعمل مع النجم هاني سلامة في مسلسل قمر هادي، حيث لعب دور الشقيق الأصغر له، والذي كان يدعى عارف، والمسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز.

ظهر عزمي مؤخرًا في العديد من البرامج التلفزيونية للتوعية بدور ذوي القدرات الخاصة في المجتمع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صاحبة السعادة الأعمال الدرامية حدوتة منسية

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

رسالة منة فضالي لجمهورها

 
وظهرت منة في الصور وهي ترتدي بلوزة بيضاء اللون، وعلقت قائلة:" كل سنة وانتم طيبين عيد مبارك عليكم جميعًا" ٠

IMG_0042
آخر أعمال منة فضالي

 

وكان آخر أعمال منة فضالي هو مسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

 

وأيضًا شاركت في الدراما الرمضانية 2024 في مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفيقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود. وغيرهم كثير من الفنانين، شاركت في بطولة مسلسل جعفر العمدة أمام الفنان محمد رمضان، وحقق العمل نجاحا كبيرا وقتها، تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه.

 

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • الخميس.. عرض فيلم «عصابة عظيمة» على منصة Netflix
  • إسعاد يونس: «ولاد رزق 3» الحصان الرابح في أفلام عيد الأضحى (فيديو)
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • إسعاد يونس تناقش قضايا اجتماعية مهمة في تيتا زوزو.. منها الوحدة الوطنية
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • إسعاد يونس تفتتح مجمع سينمات رنيسانس في بنها بحضور حفيدتها (صور)
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»
  • بعد "سفاح الجيزة".. المؤلف محمد صلاح العزب يعلن بدء التحضير لـ سفاح التجمع