قاد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة الحملة المكبرة المفاجئة التى قامت بها الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة بالتنسيق مع شرطة المرافق لرفع الاشغالات وتسيير الحركة المرورية بمنطقة وسط المدينة بشوارع ٢٦ يوليوالاسعاف، الجلاء ، طلعت حرب، ورمسيس .

الحملات تهدف إلى القضاء على جميع الاشغالات وإعادة الوجه الحضارى للعاصمة

وأكد محافظ القاهرة أن هذه الحملات تهدف إلى القضاء على جميع الاشغالات وإعادة الوجه الحضارى للعاصمة ، مشددًا على رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات اليومية المفاجئة بالتنسيق مع شرطة المرافق للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع لتحقيق الانضباط واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

وشدد محافظ القاهرة على ضرورة المتابعة المستمرة لمنع عودة الاشغالات والحفاظ على الإنضباط بالشارع وتكثيف الحملات لمنع الاشغالات التى تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين .

وفي حضور محافظ القاهرة قامت الأجهزة التنفيذية خلال الحملة برفع الإشغالات والباعة الجائلين، وإزالة الحواجز الحديدية، ومنع الانتظار الخاطىء، وإعادة الانضباط إلى المنطقة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة، رافق المحافظ اللواء إبراهيم عبدالهادي نائب المحافظ للمنطقة الغربية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

يذكر أن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة  قد أشرف أمس على الحملة التى قامت بها الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة بالتنسيق مع شرطة المرافق، وحى مصر الجديدة لرفع الاشغالات وتسيير الحركة المرورية بمنطقتى روكسى والكوربة تم خلالها رفع الإشغالات والباعة الجائلين، وإزالة الحواجز الحديدية، ومنع الانتظار الخاطىء، وإعادة الانضباط إلى المنطقة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة .

وشدد اللواء خالد عبد العال على رؤساء الأحياء باستمرار التنسيق مع شرطة المرافق للقيام بحملات مكثفة لرفع الإشغالات، والعمل على تيسير حركة المواطنين بإزالة كافة التعديات عن الطريق العام، والميادين الرئيسية.

وأكد محافظ القاهرة أن الحملات تهدف إلى القضاء على جميع الاشغالات وإعادة الوجه الحضارى للعاصمة مشددًا على رؤساء الأحياء بضرورة التواجد الدائم بالشارع والتفاعل المباشر مع شكاوى المواطنين وإيجاد الحلول السريعة لها وتكثيف الحملات اليومية المفاجئة للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع لتحقيق الانضباط واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ القاهرة يقود حملة رفع الإشغالات منطقة وسط المدينة الحرکة المروریة محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

سكرتير مساعد بني سويف يقود حملة علي محلات اللحوم و يتحفظ علي ربع طن

وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة لتخفيف الأعباء عن المواطنين، واستمرار تكثيف الحملات التموينية لإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمنتجات الغذائية والوقوف على مدى صلاحية السلع، وحماية المستهلك من كافة صور الغش التجاري والتلاعب في الأسعار.

حيث شنت لجنة حماية المستهلك ببني سويف، تحت إشراف اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد للمحافظة، جولةعلى الأاسواق والمحلات وأماكن تداول السلع والأنشطة التجارية بمدينة بني سويف، للتأكد من توافر السلع، ومتابعة التزام التجار بالإعلان عن الأسعار ومواجهة الغش التجاري، وذلك في حضور: عزة بسيوني مكتب تموين بندربني سويف، أحمد دهشان مدير فرع جهاز حماية المستهلك ببني سويف، الدكتور علاء سعيد رئيس وحدة التنمية الاقتصادية ومشرف المعارض والأسواق، الدكتور سامي الدهشوري من الطب البيطري، ومسؤولي الوحدة المحلية والصحة والطب البيطري، وبعض الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة.

اطمأن السكرتير العام المساعد "خلال زيارته لعدد من الهابيرات والمحلات "على توافر السلع، خاصة الأساسية، وتوافر المنتجات الغذائية بكميات مناسبة تلبي احتياجات المواطنين، فيما تم تحرير 13 محضرًا لمخالفات متنوعة منها نقص وزن الخبز المدعم بالمخابز البلدية، عدم وجود شهادة صحية وتدني مستوى النظافة، وعدم الإعلان عن الأسعار وتم التحفظ على 250 كجم من اللحوم البلدية، بالإضافة إلى 35 كجم من لحم الجمل و23 كجم من الدواجن، و23 كجم من الكبدة غير صالحة للاستهلاك، فيما تم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة حيال عدد من العيادات الطبية تدار بدون ترخيص، وذلك بمعرفة مسئولي العلاج الحر.

مقالات مشابهة

  • شرطة عجمان تطلق حملة «صيف بلا حوادث»
  • شرطة أبوظبي تشارك في حملة «صيف بلا حوادث»
  • شرطة عجمان تطلق حملة صيف بلا حوادث
  • المنيا تستعد لاستقبال عيد الأضحى المبارك: تكثيف الحملات الرقابية وتخصيص 196 ساحة لصلاة العيد
  • إغلاق مؤقت لجسور تقاطع طريق أبو حدرية مع طريق "صفوى - المطار" للصيانة
  • استعداداً لعيد الأضحى.. نائب محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات الرقابية على المحال والأسواق
  • سكرتير مساعد بني سويف يقود حملة علي محلات اللحوم و يتحفظ علي ربع طن
  • عودة الحركة المرورية على أوتستراد طرطوس أرزونة بعد توقفها لساعات جراء تسرب غاز من صهريج
  • ضبط 89 مخالفة تموينية في حملة رقابية بالمنيا
  • خلال 24 ساعة.. تحرير 1334 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني