بوابة الوفد:
2024-06-02@20:18:44 GMT

درويش وعبد العزيز مع بعثة الزمالك فى أبو ظبي

تاريخ النشر: 20th, January 2024 GMT

وصل إلى مدينة أبو ظبي الدكتور كمال درويش واللواء عماد عبد العزيز رئيسا نادى الزمالك السابقين لحضور بطولة نادى الوحده التى يشارك فيها فريق الزمالك ويلعب أولى مباراته اليوم فى السابعه إلا ربع باستاد ال نهيان أمام الوحده. 

إقرأ أيضًا..

بالمستندات ..التفاصيل الكاملة لحرب الفيفا ضد الزمالك تامرعبدالحميد يكشف مفاجأة عن مدرب الزمالك الجديد

وحضر الثنائي بدعوه من اللجنه المنظمه للبطوله.

 

من ناحيه أخرى يلقي معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين عصر اليوم قبل التحرك لاستاد آل نهيان لخوض لقاء الوحدة الإماراتي المقرر لها في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت الإمارات، السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، في نصف نهائي بطولة الوحدة الودية بأبوظبي.

وسيشرح المدير الفني بعض الأمور الخططية والفنية استعداداً للقاء المرتقب، ويمنح اللاعبين التعليمات النهائية قبل التوجه لملعب المباراة.

وتضم قائمة الزمالك لخوض بطولة الوحدة الودية كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي -  محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم "أوباما" -  محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كمال درويش الزمالك أبو ظبي الوحدة الإماراتى

إقرأ أيضاً:

عماد النحاس يختار التشكيل الأفضل لمنتخب مصر ضد بوركينا فاسو

تحدث عماد النحاس، نجم النادي الأهلي السابق عن مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026، كما اختار التشكيل الأفضل لمنتخبنا الوطني في المباراة.

وقال عماد النحاس في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كل التركيز الآن على مباراة بوركينا فاسو، التي يجب أن يدخلها المنتخب بالقوة الضاربة، وكذلك مباراة غينيا بيساو، التي ستكون لها حسابات كبيرة".

وأضاف: "التشكيل المثالي لمنتخب مصر هو تواجد محمد الشناوي أو مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفراعنة".

وتابع: "في خط الدفاع سيتواجد محمد هاني، ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم، ولكن ستكون هناك أزمة في مركز الظهير الأيسر، بعد إصابة أحمد فتوح، ومن المحتمل أن يتم الدفع بأحمد نبيل كوكا أو أحمد رمضان بيكهام".

وأكمل: "في خط الوسط، سيتواجد مروان عطية وإمام عاشور وحمدي فتحي أو أحمد سيد زيزو، وفي خط الهجوم يتواجد محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود حسن وتريزيجيه".

وواصل: "محمد صلاح هو واحد من أفضل اللاعبين المصريين على مدار التاريخ، هو قائد المنتخب، ولديه جانب وطني كبير في شخصيته مع المنتخب ومع بلده".

وأتم عماد النحاس تصريحاته قائلًا: "أعتقد أنه ستكون هناك حفاوة كبيرة في استقبال محمد صلاح في معسكر منتخب مصر من اللاعبين والجهاز الفني والجماهير".

مقالات مشابهة

  • فيلم بنقدر ظروفك يحصد إيرادات مدنية في ثاني أسبوع عرض بالسينمات
  • أمين عام مجلس الشئون الإسلامية على رأس وفد للأئمة والواعظات لمرافقة بعثة الحج
  • الليلة.. مواهب البيانو والقدرات الخاصة بأوبرا الأسكندرية في سيد درويش
  • أمين الأعلى للشئون الإسلامية على رأس وفد يضم 35 إمامًا وواعظة لمرافقة بعثة الحج
  • أمين الأعلى للشئون الإسلامية على رأس وفد يضم 35 إمامًا وواعظة لمرافقة بعثة الحج
  • بالأسماء.. وفد يضم 35 إماما وواعظة لمرافقة بعثة الحج
  • محمد رضوان رجل أعمال في فيلم "بنسيون دلال" لـ بيومي فؤاد.. تفاصيل
  • أوبرا الاسكندرية تغني لفوزى في سيد درويش ودمنهور
  • عماد النحاس يختار التشكيل الأفضل لمنتخب مصر ضد بوركينا فاسو
  • عماد النحاس يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو