يسابق مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب الزمن، من أجل التعاقد مع أكثر من صفقة مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، عقب إنهاء أزمة فك القيد.

ويستعرض «الأسبوع» أبرز اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف الزمالك خلال شهر يناير الجاري في السطور التالية:

صفقات الزمالك الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية

الزمالك يعلن انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي بعد تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف ????#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.

twitter.com/5rrgogx4A5

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) January 18, 2024

عبد الرحمن شيكا لاعب طلائع الجيش

وقع عبد الرحمن شيكا لاعب الإنتاج الحربي المعار لصفوف طلائع الجيش على عقود انتقاله إلى فريق الزمالك، في جلسة رفقة حسين السيد عضو مجلس الأبيض لمدة 4 مواسم، حيث يتبقى إتمام الاتفاق مع إدارة الإنتاج على المقابل المادي، وترضية طلائع الجيش بلاعب شاب حتى نهاية الموسم خصوصًا بأن شيكا اعارته تنتهي بنهاية الموسم.

محمود صابر لاعب بيراميدزمحمود صابر

يعتبر محمود صابر لاعب فريق بيراميدز هو الصفقة الأهم لنادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الحالي، خصوصًا في ظل النقص العددي الواضح بمركز وسط الملعب داخل قائمة الأبيض بعد رحيل إمام عاشور ثم سيف فاروق جعفر.

وشهدت مفاوضات الزمالك مع اللاعب مراحل متقدمة في ظل رغبة صابر بارتداء القميص الأبيض، لكن الأمر لم يكن بنفس الشكل مع إدارة بيراميدز التي طالبت بالحصول على 20 مليون جنيه مستحقات متأخرة تخص صفقة انتقال نبيل عماد دونجا وعمر جابر، قبل الحديث عن أي أمور تخص الصفقة الجديدة.

محمد شحاتة لاعب طلائع الجيش

اقترب محمد شحاتة لاعب طلائع الجيش من الانتقال إلى فريق الزمالك خلال الميركاتو الشتوي في ظل الرغبة المتبادلة بين الطرفين على تواجد لاعب الوسط داخل صفوف القلعة البيضاء خلال الموسم الكروي الحالي، حيث من المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة حسم المفاوضات والإعلان الرسمي عن الصفقة.

عبد العزيز البلعوطي حارس إنبي

فتح حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك باب التفاوض مع عبد العزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية أو خلال الصيف المقبل على أقصى تقدير، حيث يحسم الزمالك موقفه النهائي من الصفقة بناءٍ على ما سيحدث بخصوص تجديد عقد محمد صبحي الذي يتواجد رفقة المنتخب الوطني المشارك في بطولة كاس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

كريم العراقي لاعب المصري

توصل أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إلى اتفاق مع كريم العراقي لاعب المصري للانتقال إلى صفوف الأبيض خلال شهر يناير الجاري لمدة 4 مواسم ونصف، حيث يتبقى إنهاء الصفقة مع إدارة المصري مع عرض إعارة محمد طارق للفريق البورسعيدي حتى نهاية الموسم.

هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندريمحمد مصيلحي وهشام صلاح

الأمر لم يختلف كثيرا في صفقة هشام صلاح، بعد توقيع اللاعب على عقود انتقاله إلى صفوف القلعة البيضاء خلال شهر يناير الجاري، حيث شهدت الفترة الأخيرة بعض المفاوضات بين إدارة الزمالك ومحمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري بانتقال حاتم سكر إلى صفوف ازعيم الثغر على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر ضمن الصفقة.

ناصر ماهر لاعب فيوتشرناصر ماهر

ظهر اسم ناصر ماهر لاعب فريق فيوتشر على رأس أولويات مجلس إدار نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوي الجارية، حيث عرض المجلس الأبيض عددا من اللاعبين الشباب على إدارة فيوتشر للاختيار من بينهم للموافقة على إتمام عملية الانتقال.

ومن المقرر أن يتم حسم الصفقة بشكل نهائي عقب انتهاء معسكر فريق الزمالك الحالي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

محمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترامحمد شكري في مباراة الأهلي

وضعت إدارة نادي الزمالك محمد شكري ظهير فريق سيراميكا كليوباترا ضمن التعاقدات الجديدة للفريق خلال انتقالات الشتاء الحالية، وذلك لتدعيم الجبهة اليسرى في ظل اعتزال محمد عبد الشافي بنهاية الموسم الحالي واحتمالية رحيل واحد من الثنائي أحمد فتوح وعبد الله جمعة في حال تلقي عرضًا مناسبًا.

وشهدت المفاوضات وجد رغبة أكيدة من اللاعب لارتداء القميص الأبيض خلال الموسم الكروي الحالي.

إلياس الجلاصي لاعب المصري البورسعيديإلياس الجلاصي

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك في التفاوض مع التونسي إلياس الجلاصي لاعب المصري البورسعيدي، لضمه إلى صفوف الأبيض خلال انتقالات يناير الجارية، ولكن ضعف المقابل المادي المعروض قد يؤدي إلى فشل الصفقة، في ظل رغبة اللاعب الحصول على أكبر عائد مادي ممكن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صفقات الزمالك صفقات الزمالك 2024 صفقات الزمالك الجديدة عبد العزيز البلعوطي محمد شحاتة لاعب طلائع الجيش محمود صابر محمود صابر لاعب بيراميدز ناصر ماهر لاعب فيوتشر هشام صلاح هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري مجلس إدارة نادی الزمالک خلال فترة الانتقالات الزمالک خلال لاعب المصری إلى صفوف

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تفاصيل 5 صفقات جديدة في الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

أكد الإعلامي سيف زاهر على طلب مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، التعاقد مع 5 صفقات جديدة لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفي المقبل ملقيًا الضوء على مفاجأة لأنتوني موديست وأخرى في قائمة الراحلين.

قال سيف زاهر عبر برنامجه ملعب أون المذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس: «كولر طلب من لجنة التخطيط الاستعانة بـ5 لاعبين جدد، منهم لاعبين محترفين».

وتابع زاهر: «كولر استقر على محترف وحيد هو محمد كوناتيه فقط لاغير حتى الأن».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تفاصيل 5 صفقات جديدة في الأهلي
  • الزمالك يحدد سقفاً للرواتب في العقود الجديدة
  • ايقاف القيد صداع في رأس إدارة الزمالك
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين
  • الأهلي يفاضل بين 5 لاعبين لخلافة علي معلول في الجبهة اليسرى
  • الأهلي يفاضل بين 5 لاعبين لخلافة علي معلول
  • 5 لاعبين مرشحين لخلافة علي معلول في الأهلي
  • محمد طارق: رمضان صبحي يحتاج الزمالك وجمهور الأبيض أقوى من الأهلي
  • عضو الزمالك : رمضان صبحي يحتاج الانتقال إلى القلعة البيضاء
  • عاجل.. الكشف عن صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي | أسماء نارية