أعرب طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، عن سعادتهم لسهولة امتحان مادة الهندسة  الذي أدوه، اليوم الاثنين، وأنه جاء في مستوى الطالب المتوسط، باستثناء بعض النقاط لتميز الطالب المتفوق.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ورقة مزعومة لامتحان الهندسة بامتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، بعد مرور حوالي ساعة من أداء الامتحان.

وأكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أن الواقعة قيد التحقيق وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية اليوم الاثنين امتحاني مادتي الهندسة والتربية الفنية في رابع أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول.
وشهد اليوم تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ورقة مزعومة لامتحان مادة الهندسة لامتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية.

من جانبها أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أنه جار التحقق في الواقعة ومدى صحتها من عدمه.

يُشار إلى أن لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية استقبلت نحو 113 ألفا و262 طالبا وطالبة، موزعين على 440 لجنة، وعدد 1889 طالبا وطالبة للإعدادية المهنية، موزعين على 9 لجان ولجنة لـ6 طلاب مكفوفين، و4 لجان لـ 50 طالبا من الصم وضعاف السمع، وذلك على مستوى 12 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن محافظة القليوبية.

وجرى تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية تعمل على مدار 24 ساعة لتذليل أي عقبة تظهر أثناء امتحانات الشهادة الإعدادية، ويتم التواصل الفعلي مع غرف العمليات بالإدارات التعليمية لحل أي مشكلة فور حدوثها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشهادة الاعدادية امتحانات الشهادة الإعدادية طلاب الشهادة الإعدادية مستوى الطالب المتوسط الشهادة الإعدادیة بمحافظة القلیوبیة

إقرأ أيضاً:

آراء طلاب الثانوية العامة بالقليوبية في امتحان الدين والتربية الوطنية

عبر طلاب الثانوية العامة بالقليوبية، اليوم الاثنين، عن سعادتهم بعد أداء امتحاني التربية الدينية والتربية الوطنية، في أولى أيام الامتحانات، مؤكدين أن الامتحانات كانت في مستوى الطالب المتوسط.

وأكد الطلاب في مدينة بنها، أن امتحان التربية الوطنية كان سهلًا وفي مستوى الطالب المتوسط كما أن امتحان الدين كان يوجد به بعض النقاط الصعبة تميز الطلاب المتفوقين

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة، اليوم الإثنين، الموافق 10 يونيو 2024 ومستمرة حتى السبت الموافق 20 يوليو 2024، بجميع الإدارات التعليمية بنطاق القليوبية، حيث أدى الطلاب اليوم الامتحان في مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية.

ومن جانبها أكدت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون إمتحانات الثانوية العامة لهذا العام بمحافظة القليوبية بلغ (48541)، ويؤدون امتحاناتهم أمام 105 لجنة عامة (منهم لجنة للمكفوفين ولجنة لـ Stem) في 12 إدارة تعليمية.

طلاب الثانوية العامة received_466939919160050 received_485093753938883 received_800575655377891 received_831474848380892

مقالات مشابهة

  • امتحان «الأدب والنصوص» يرسم البسمة على وجوه طلاب الثانوية الأزهرية بالقليوبية: في مستوى الطالب المتوسط
  • الثانوية العامة 2024.. طلاب الفيوم: امتحان الاقتصاد في مستوى الطالب المتوسط
  • امتحان الأدب والنصوص يرسم البسمة على وجوه طلاب الثانوية الأزهرية بالقليوبية
  • اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الاقتصاد والإحصاء
  • آراء طلاب الثانوية العامة بالقليوبية في امتحان الدين والتربية الوطنية
  • فرحة طلاب الثانوية في القليوبية بمستوى امتحاني التربية الدينية والوطنية (فيديو)
  • محافظ قنا يعتمد نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح 88.37%
  • اليوم.. 48 ألفا و541 طالبا يؤدون امتحانات الثانوية العامة في القليوبية
  • امتحانات الثانوية العامة.. وصول صناديق أسئلة امتحان مادتي التربية الدينية والوطنية إلى اللجان
  • غداً.. اعلان نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية فى الفيوم