أخبارنا المغربية ـــ عبد المومن حاج علي 

خرج رومان سايس، عميد أسود الأطلس، بتصريح منتقد لتوقيت برمجة المباراة التي جمعت بين المنتخب المغربي ونظيره الكونغولي، وذلك مباشرة بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقال سايس؛ "أنا لا أفهم كيف يمكن أن تُلعب مباراة كرة القدم في توقيت مثل هذا، تحت حرارة مثل هذه، أعرف أن هناك حقوق تلفزية وإلى غير ذلك ولكن يجب أن نفكر كذلك في صحة اللاعبين، لأنه بكل صراحة قد يكون هذا خطيرا جدا في بعض الأحيان"، مضيفا، "بالتأكيد دون كرة قدم لن يكون هناك مشاهدة حتى أوحقوق لذلك يجب أن نهتم باللاعبين أولا".

وزاد عميد الأسود؛ "على كل حال يجب أن أهنئ كل المنتخبات التي لعبت في مثل هذا التوقيت، الأمر ليس سهلا بالمرة صدقوني، ولكن الأمر مشابه بالنسبة للفريقين."

وفي حديثه عن حيثيات المباراة قال قائد المنتخب؛ "بصمنا على بداية جيدة للمباراة وتمت مجازاتنا بالتأكيد بهدف مبكر، وبعد ذلك مع مرور الوقت في المباراة بكل بساطة لم نكن أقوياء أو جيدين بما فيه الكفاية بالنسبة لمهاراتنا، وهم استغلوا ذلك عندما أتت فرصتهم". 

وقال سايس عن نتيجة المباراة؛ "التعادل منطقي، ولايمكن أن نلوم إلا أنفسنا، هذا جيد هذا سيجعلنا نضع أرجلنا على الأرض ونعود لمراجعة أنفسنا، هذه هي كرة القدم".

وختم المتحدث تصريحه بالقول؛ "رغم التعادل لدينا وضعية جيدة جدا، لدينا مباراة، التأهل مؤكد نوعا ما، لذلك هذه كرة القدم على كل حال، ليس كل شيء سهل وهناك صعوبات في بعض الأحيان واليوم كانت مباراة معقدة، ونحن حصلنا على نقطة، يجب أن نسترجع طاقتنا الآن ونرتاح ونجهز للمباراة القادم".

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: یجب أن

إقرأ أيضاً:

موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري

يستعد الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي لملاقاه نظيره وفاركو مساء يوم الجمعه المقبل لحساب مؤجلات بطوله الدوري الممتاز على ملعب برج العرب بالاسكندريه.

الأهلي يستقبل وفد نادي النصر القاهري


كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد واصل تدريباته بالأمس على ملعب التتش، استعدادًا للمواجهات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز التي تبدأ بمباراة فاركو .

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة النجوم أول أمس تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما واصل باقي اللاعبين الذين شاركوا في جزء من المباراة الودية تنفيذ بعض الفقرات داخل التتش ضمن البرنامج التدريبي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على النجوم بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت أول أمس، واطمأن خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين المشاركين في التدريبات اليومية مع الفريق.

مقالات مشابهة

  • تدريبات خطيطة فى مران الزمالك اليوم
  • تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك خلال المران
  • تعليمات من جوميز للاعبى الزمالك على هامش المران
  • «دبي الرياضي» يُطلق مراكز تطوير مواهب كرة القدم بالأندية
  • اتحاد الكرة وأندية عمانتل يتفقان على إطلاق دوري تحت 11 و13 سنة
  • فلاديمير بيتكوفيتش يكشف مشاكل المنتخب الجزائري
  • الركراكي يحدث تغييرات في تشكيلة الأسود أمام الكونغو
  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • قرار مفاجئ من مدرب الأهلي بشأن اللاعبين الأجانب
  • منتخب الكونغو يرفض القدوم إلى أكادير لمواجهة المغرب بسبب مشاكل مادية