تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، عن مباراة فريقه غدًا أمام مضيفه لاس بالماس ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

تصريحات انشيلوتي

أنشيلوتي قال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الغد:"حضرنا لمواجهة لاس بالماس ونتطلع لتقديم المباراة بأفضل شكل ممكن".

وأضاف:" إنها مباراة يمكن أن تكون معقدة لأنهم يلعبون كرة قدم جيدة ويدافعون ويهاجمون بشكل جيد. سيكون الأمر صعبًا للغاية، لكن لدينا الدافع للعودة إلى أفضل مستوى بعد مباراتين سيئتين".

وتابع:"الجميع متاح الآن بعد فترة الإصابات التي حدثت مؤخرًا".

هل يضحي ريال مدريد بفينيسيوس جونيور بسبب مبابي؟ كابيلو: نجم ريال مدريد سينافس مبابي على لقب الأفضل

وزاد:""إبراهيم وخوسيلو خياران متاحان لتعويض غياب بيلينجهام، لقد تمكنا من إظهار أنفسهم بعد أن أعتمد عليهم كبدلاء".


وحول رحيل يورجن كلوب عن ليفربول نهاية الموسم قال:"إنه أمر مفاجئ جدًا، لكني أتفهم ذلك. في بعض الأحيان يمكن أن يحدث أن ينخفض ​​​​الحافز قليلًا. وهذا ما حدث له في ليفربول، حيث قام بعمل رائع".

وأوضح:"لقد حصلنا على يومين من الراحة لأن الفريق كان بحاجة إلى الراحة، ثم خضنا حصتين تدريبيتين جيدتين للغاية، وهذا ما نركز عليه، هذه المباراة مهمة جدًا للدوري".

ورد أنشيلوتي على أنباء عودة كريم بنزيمة لريال مدريد قائلًا:"التقارير حول عودة بنزيمة كاذبة،  إنها أخبار كاذبة، لم أتحدث إلى النادي بشأن كريم وعودته المحتملة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنشيلوتي ريال مدريد تصريحات انشيلوتي الدوري الاسباني

إقرأ أيضاً:

مودريتش يحرم مبابي من رقمه المفضل.. وكيليان يرضخ

المناطق_متابعات

كشفت تقارير صحافية إسبانية، أن الفرنسي كيليان مبابي لن يتمكن من ارتداء القميص رقم 10 مع ناديه الجديد ريال مدريد، بعدما تأكد استمرار الكرواتي لوكا مودريتش لموسم إضافي على الأقل، إذ سيرتدي القميص رقم 9.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن مبابي كان يرغب في الحصول على القميص رقم 10 الذي يرتديه مع منتخب فرنسا، لكن بقاء مودريتش في صفوف النادي العاصمي حال دون ذلك.

أخبار قد تهمك هل يحطّم مودريتش رقماً قياسياً صامداً في ريال مدريد منذ 58 عاماً؟ 24 مايو 2024 - 10:50 صباحًا مودريتش يرفض عرضًا ضخمًا من الهلال 16 يونيو 2023 - 11:14 مساءً

وأضافت الصحيفة أن قائد منتخب فرنسا، والمنتقل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر بعقد يمتد حتى 2029، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، سيتم تقديمه كلاعب جديد في ملعب سانتياغو برنابيو في 16 يوليو.

وزادت الصحيفة الإسبانية: سيكون اللاعب في باريس يوم الاثنين 15 يوليو للاحتفال في “الشانزليزيه” إذا فازت بلاده بلقب “يورو 2024″، وسيسافر إلى مدريد صباح الثلاثاء، إذ يخطط النادي الإسباني لتقديمه في “سانتياغو برنابيو” المكتظ بالجماهير، وسيبدأ في بيع قميص اللاعب في نفس اليوم.

ولا يبدو واضحاً حتى الآن موعد انضمام مبابي إلى الفريق، إذ يتبع النادي نظاماً مع اللاعبين الذين يخوضون “اليورو” أو كوبا أميركا بغيابهم عن جولة الفريق في أميركا، وعودتهم قبل أسبوع من مباراة السوبر الأوروبي ضد أتالانتا.

مقالات مشابهة

  • الديوك" يصارع خيباته الدولية أمام النمسا
  • ريال مدريد يسند مهمة تقديم مبابي للجماهير إلى زيدان
  • أنظار أوروبا تتطلع إلى فرنسا ومبابي
  • مبابي: فرنسا مرشحة على للفوز بكأس أوروبا ولكن
  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • ريال مدريد يرفع راتب إبراهيم دياز
  • ليفربول يرفض الاستسلام ويزاحم ريال مدريد على صفقة الموسم
  • مودريتش يحرم مبابي من رقمه المفضل.. وكيليان يرضخ
  • عاجل.. نجم ريال مدريد يقترب من مزاملة بنزيما في الاتحاد