شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مرتضى منصور يوافق على رحيل زيزو عن الزمالك بشرط وحيد طالع التفاصيل، وافق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، على رحيل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، وذلك في .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرتضى منصور يوافق على رحيل زيزو عن الزمالك بشرط وحيد.

. طالع التفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرتضى منصور يوافق على رحيل زيزو عن الزمالك بشرط...

وافق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، على رحيل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل وجود رغبة من جانب أكثر من نادي في الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

أوسوريو يفاجئ الزمالك بقرار عاجل بشأن محمد صبحيالزمالك يشترط 8 مليون دولار للموافقة على رحيل زيزو

وذكر المصدر، أن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول يمتلك أكثر من عرض خارجي من مسابقة الدوري التركي، بالإضافة إلى أكثر من عرض خارجي من عدد من أندية الدوري السعودي، ويرغب اللاعب في خوض تجربة جديدة الموسم المقبل.

وينتهي عقد أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك بنهاية موسم 2025، إلا أن اللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة خلال الفترة المقبلة، والرحيل عن جدران القلعة البيضاء بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب لم يحصل على أي مستحقات طوال الفترة الماضية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحمد سید زیزو

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. الزمالك يعلن تعاقده مع نجم البنك الأهلي

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع بلال جلال لاعب البنك الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء.

ووقع بلال أحمد على عقود انضمامه للزمالك لمدة ثلاث مواسم، خلال الجلسة التي جمعته مع حسن يسري رئيس جهاز كرة اليد بالقلعة البيضاء.

الجدير بالذكر، أن نادي الزمالك، أعلن في وقت سابق، تجديد التعاقد مع مازن رضا لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء، بجانب التعاقد مع عمر أحمد عطية "بيبو" لاعب هليوبوليس، لمدة ثلاث مواسم.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • الهلال يوافق على رحيل ثنائي الفريق بقرار من جيسوس
  • جوميز يعلق على مشاركة زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم الإجهاد
  • حادث ارهابي يهدد بطولة يورو 2024 قبل ساعات من انطلاقها.. طالع التفاصيل
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • النصر يوافق على رحيل تاليسكا
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم صفوف فريق اليد
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تعاقده مع نجم البنك الأهلي
  • منصور بن زايد يستقبل عددا من مسؤولي نادي مانشيستر سيتي لكرة القدم