بناءً على توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بتكثيف جهود الوحدات المحلية بالنظافة العامة للشوارع و الميادين أولًا بأول؛ منعًا لتراكم القمامة وما تسببه من انتشار الأمراض والأوبئة، حيث قامت الوحدات المحلية برفع مخلفات تقدر حمولاتها بحوالي ٨٠٨٦ طن خلال الفترة من ١٩ يناير ٢٠٢٤ وحتى ٢٥ يناير ٢٠٢٤.

مركز ومدينة الإسماعيلية، قامت الوحدة المحلية لقرية الفردان، برفع مخلفات وقمامة خلال الأسبوع الماضي حوالي ١١٠ طن، وأيضًا في قرية الحجاز تم رفع قمامة ومخلفات خلال الأسبوع الماضي حوالي ١١٠ طن، وتابعت الوحدة المحلية لقرية نفيشة رفع القمامة والمخلفات بحمولة بلغت ٦٨٠ طن.

 

وفي قرية الضبعية تم رفع مخلفات وقمامة خلال الأسبوع الماضي حوالي ١٣٠ طن، أما في قرية عين غصين تم رفع مخلفات خلال الأسبوع الماضي تصل لحوالي ١٢٠ طن.

 

وفي حيِّ أول الإسماعيلية قامت الوحدة المحلية برفع حوالي ٩٩٢ طن قمامة خلال الأسبوع الماضي.وفي حيِّ ثانِ الإسماعيلية تم رفع ما يقرب من ١٠٠٢ طن من المخلفات بجميع قطاعات الحي خلال الأسبوع الماضي، كما قامت الوحدة المحلية لحيِّ ثالث الإسماعيلية برفع قمامة ومخلفات بلغت حمولاتها ١٣٠٧ طن على مدار الأسبوع الماضي.قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد برفع إجمالي ١٠٥٠ طن قمامة تقريبًا من عموم المركز والمدينة خلال الأسبوع الماضي.وفي مركز ومدينة القنطرة شرق قامت الوحدة المحلية برفع حمولات قدرها ٣٢٥ طن خلال الأسبوع الماضي من القرى والمدينة وتوابعها.وفي مركز ومدينة القنطرة غرب تم رفع مخلفات وقمامة خلال الأسبوع الماضي بحمولات بلغت ٧٠٠ طن من المدينة وتوابعها.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين برفع القمامة والمخلفات والمواد الصلبة ليصل إجمالي ما تم رفعه خلال الأسبوع الماضي إلى ٦١٠ طن قمامة من المدينة والقرى وتوابعها.

كذلك قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوصوير برفع قمامة ومخلفات خلال الأسبوع الماضي بحمولات وصلت إلى ٦٠٠ طن من المدينة والقرى وتوابعها.

وقد أكد بشارة على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف جهودها في رفع المخلفات والقمامة وتطهير الصناديق الخاصة بها؛ منعًا لانتشار الأمراض.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رفع مخلفات بالإسماعيلية قرى احياء قمامة قامت الوحدة المحلیة رفع مخلفات

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال: إصابة 13 جنديا في قطاع غزة خلال نهاية الأسبوع الماضي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، إصابة 13 جنديا في قطاع غزة خلال نهاية الأسبوع الماضي أحدهم إصابته خطيرة، وذلك وفقا لنبأ بثته قناة "القاهرة الإخبارية".

وفي سياق متصل،أعلنت كتائب القسام، أنّ مقاتليها قنصوا جندياً إسرائيلياً في منطقة تل زعرب غربي مدينة رفح جنوبي قطاع غزّة.

واستهدفت القسّام قوات الاحتلال المتمركزة غربي حي تل السلطان، في مدينة رفح جنوبي القطاع، بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

كذلك، استهدفت الكتائب طائرة مروحية من نوع "أباتشي" بصاروخ "سام 7"، في مدينة رفح الفلسطينية.

ونشرت القسّام مشاهد من استهداف دبابة إسرائيلية من نوع "ميركافا 4"، خلال التوغل شرقي مخيم جباليا شمالي القطاع.

وقصفت كتائب القسّام، بالاشتراك مع سرايا القدس موقع "صوفا" العسكري برشقة صاروخية.

بدورها، أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد، قصفها تمركزاً لجنود وآليات الاحتلال المتوغلة في منطقة تل زعرب جنوب غربي مدينة رفح، بوابل من قذائف الهاون.

وقصفت السرايا بوابل من قذائف الهاون النظامي "عيار 60" تموضعا لجنود الاحتلال محيط الملعب الجماعي في حي البرازيل جنوب شرقي رفح.

يواصل الاحتلال "الإسرائيلي" لليوم الـ 247 على التوالي حرب "الإبادة الجماعية" التي يشنّها على قطاع غزة، مخلفًا عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين، وضاربًا في عرض الحائط قرارات محكمة العدل الدولية الآمرة بمنع ارتكاب أعمال إبادة جماعية ووقف العمليات العسكرية في رفح وتسهيل دخول المساعدات الإنسانية إلى القطاع.

 

مقالات مشابهة

  • 42 ألف مخالفة سير الأسبوع الماضي ضخت 750 مليونا في صندوق الدولة
  • رفع 1080طن قمامة وتطهير شبكات الصرف الصحي بكفر الشيخ
  • قصور الثقافة تواصل فعاليات ورشة إعادة تدوير المخلفات بالإسماعيلية
  • محافظ أسيوط: حملات نظافة مكثفة وتسوية الطرق غير المرصوفة ببعض المراكز
  • اعتراض أكثر من 230 مسيرة أوكرانية فوق دونيتسك خلال الأسبوع الماضي
  • تكريم أوائل الشهادة الاعدادية بدير مواس.. صور
  • أسيوط: رفع 540 طن مخلفات وتسوية وتمهيد طرق خلال حملات نظافة
  • جيش الاحتلال: إصابة 13 جنديا في قطاع غزة خلال نهاية الأسبوع الماضي
  • تعرف على مقار المراكز التكنولوجية سوهاج
  • خلال اسبوع .. صادرات العراق لأمريكا تتراجع بمقدار 107 الالف برميل يوميا