حرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على لقاء لاعبى المنتخب الوطنى الأول لكرة اليد ،مساء اليوم، بمعسكرهم  قبيل مباراتهم المرتقبة أمام منتخب الجزائر غدا السبت بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولى فى نهائى  بطولة أفريقيا فى نسختها الـ ٢٦.

جاء اللقاء فى إطار تحفيز وزير الرياضة للاعبي المنتخب، وتشجيعهم على مواصلة التألق، والأداء المتميز الذى يقدمونه منذ انطلاق البطولة الإفريقية التى تستضيفها مصر فى الفترة ١٧-٢٧ يناير الجارى.

أكد صبحى على ثقته والجماهير المصرية فى لاعبى المنتخب الوطنى والجهاز الفنى فى تحقيق الانتصار أمام المنتخب الجزائري الشقيق، وإحراز اللقب الإفريقي التاسع  لمصر فى كرة اليد ، مشيراً إلى مؤازرة الجماهير للاعبى المنتخب، وترقبهم لمباراة النهائى غدا، وانتظارهم لسعادة جديدة من رجال منتخب اليد.

كما عبَّر  عن امتنانه لكل الإنجازات التى تحققها منتخبات كرة اليد فى مختلف البطولات  وعلى كافة المستويات فى صورة تعكس الإعداد والتخطيط والتميز لمنظومة كرة اليد المصرية ، لافتاً إلى تطلعات الجميع لتحقيق مزيد من الإنجازات بالتتويج ببطولة إفريقيا غدا، وإحراز ميدالية أوليمبية فى دورة الألعاب الأوليمبية بباريس المقبلة .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الرياضة الجزائر نهائى أفريقيا اشرف صبحي احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة عن أداء محمد صلاح مع المنتخب أمام غينيا: "يموت في تراب البلد" (فيديو)

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لاعبي المنتخب الوطني بعد التعادل الإيجابي في مباراة اليوم أمام غينيا بيساو، قائلًا: "ألف مبروك على النتيجة والنقاط، فالشوط الثاني كان جيد عن مستوى أداء اللاعبين في الشوط الأول وننتظر المزيد".

أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو) عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى

وأضاف "صبحي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، أن  أداء المنتخب المصري يسير بشكل تصاعدي مع مرور والوقت، ونقدم الدعم الكامل للجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

تطوير أداء المنتخب

وتابع "سعيد بأداء الجهاز الفني لمنتخب مصر، وتوجد فترة إعداد جيدة للاعبي المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، وستكون مفيدة لتطوير أداء منتخب مصر".

وأشاد وزير الرياضة بأداء نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، قائلًا "أتابعه بشكل مستمر وقدم أداء رائع وقوي في مباراة اليوم أمام غينيا بيساو ونتمنى له الأفضل مع المنتخب الوطني في المباريات المقبلة".

استمرار الدعم للمنتخب

وأردف "محمد صلاح يتعرض لحملات كثيرة، على الرغم من أنه يموت في تراب البلد، ولا بد أن نقدره جيدًا، فأسرة صلاح من ريف مصر ومحبين وعاشقين للوطن".

ولفت وزير الشباب والرياضة، إلى أن  الدعم المقدم لمنتخب مصر لا بد أن يستمر من الجميع، وخاصة الجمهور، والذي يعتبر أداة تحرك هامة في تشجيع اللاعبين وتقديم الدعم الكامل لهم في كافة البطولات.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشيد بتجربة المنتخب الأوليمبي أمام أفيال كوت ديفوار «صور»
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي في مباراته الودية أمام كوت ديفوار
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي في مباراته الودية أمام كوت ديفوار إستعدادا لأولمبياد باريس 2024
  • مصر معاك.. وزير الرياضة يوجه رسالة لمحمد صلاح (فيديو)
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • وزير الرياضة عن أداء محمد صلاح مع المنتخب أمام غينيا: "يموت في تراب البلد" (فيديو)
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو.. فيديو
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • ثنائي المنتخب يحفز اللاعبين قبل مباراة غينيا
  • موعد مواجهة الجزائر ضد أوغندا في تصفيات مونديال 2026