واصلت مديرية أمن الأقصر تقديم المساعدات الإنسانية المكثفة، للمرضى في مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، وذلك بتوزيع الهدايا في إطار حملة "شتاء دافئ" وتوزيعها على المستحقين داخل أقسام المستشفى.

وقام وفد مديرية الأمن بتوزيع الهدايا التى تضمنت الألحفة والبطاطين على المرضى في أقسام المختلفة للتأكيد على أن جميع أجهزة الدولة تقف بجوارهم وتقديم كافة أوجه الدعم لجميع مرضي الأورام في المستشفى.

وقام وفد مديرية الأمن، بتوزيع الهدايا التى تضمنت الألحفة والبطاطين على المرضى في أقسام المختلفة للتأكيد على أن جميع أجهزة الدولة تقف بجوارهم وتقديم كافة أوجه الدعم لجميع مرضي الأورام في المستشفى.

وأكد وفد ضباط الشرطة، على أن حملة "شتاء دافئ "تصل لكل المستحقين من محافظات الجمهورية الـ 27، وتركز بشكل أكبر على محافظات الصعيد ومرضى الأورام السرطانية التى تحرص المديرية على زيارتهم والوقوف بجانبهم في كافة المناسبات.

ومن جانبه، أعرب محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، عن تقديره لزيارة وفد مديرية أمن الأقصر وتوزيع الألحفة والبطاطين على المرضى وذويهم، لافتا إلى أن هذه الزيارات تنعكس بشكل إيجابي على المرضى وتساهم في رفع معنوياتهم خلال رحلتهم العلاجية في المستشفى.

التوزيع (1) التوزيع (2) التوزيع (3) التوزيع (4) التوزيع (5) التوزيع (6)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مديرية أمن الأقصر شتاء دافئ مرضى الأورام الأقصر على المرضى

إقرأ أيضاً:

إعدام عجل في الأقصر قبل عيد الأضحى المبارك ما القصة؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور طارق لطفي مدير عام مديرية الطب البيطري بالأقصر، اليوم الاثنين، أنه تم إعدام عجل زنة 500 كجم بمجزر الحبيل لإصابته بمرض الصفراء وعدم صلاحيته للاستهلاك الآدمى، وذلك فى ضوء تكثيف جهود مديرية الطب البيطري بمحافظة الأقصر استعداداً لعيد الأضحى المبارك، ولضمان تقديم لحوم ذات جودة عالية للمواطنين.

اشتباه في عجل مصاب بالصفراء

وحول تفاصيل الواقعة، أوضح مدير عام مديرية الطب البيطري بالأقصر، أنه بعد اشتباه مدير المجزر الدكتور أيمن محمد بأن العجل مصاب بمرض الصفراء، إثر إصابته بطفيليات الدم، أبلغ على الفور وتشكلت لجنة برئاسة الدكتورة وسام المرشدى مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري بالأقصر.

وتابع، أن تقرير اللجنة أفاد بأن لحوم العجل غير صالحة للاستهلاك الآدمي نظرا لإصابتها بمرض الصفراء، وتم إعدام العجل كليا وقد تكفل صندوق التأمين على المذبوحات بصرف تعويض للجزار صاحب العجل.

مديرية الطب البيطري تستعد لعيد الأضحى

وفي سياق متصل، كثفت مديرية الطب البيطري بالأقصر، حملات التفتيش وتشديد الرقابة على أماكن تداول اللحوم ومنتجاتها فى إطار استعدادات مديرية الطب البيطرى بالأقصر لأستقبال عيد الأضحى المبارك، وتنفيذا لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة، واللواء الدكتور إيهاب صابر رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وبالتنسيق ما بين كل من الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بالأقصر والدكتورطارق لطفى حامد مدير مديرية الطب البيطرى بالأقصر.

وتشكلت عدة لجان بالأقصر وإسنا والقرنة بمشاركة مديرية التموين وشرطة البيئة والمسطحات بالأقصر للتفتيش على محال الجزارة وبيع اللحوم، وتمت كافة أعمال اللجان بالتنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات بمراكز المدن وإدارات التموين والتجارة الداخلية.

وأسفرت أعمال اللجان، عن ضبط إجمالى ٢٨ كيلو لحوم ذبح خارج المجازر الحكومية ولحوم متغيرة الخواص الطبيعية، ومصنعات لحوم ودواجن وكبدة مجمدة منتهية الصلاحية، ومتغيرة فى الخواص الطبيعية، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق واتخاذ اللازم قانونيا.

IMG-20240610-WA0052 IMG-20240610-WA0053 IMG-20240610-WA0054 IMG-20240610-WA0055 IMG-20240610-WA0056 IMG-20240610-WA0057 IMG-20240610-WA0058 IMG-20240610-WA0059 IMG-20240610-WA0060

مقالات مشابهة

  • بالصور.. الثانوية العامة 2024.. طلاب الأقصر يؤدون امتحان مادتي الاقتصاد والإحصاء
  • الكشف عن مصير مرضى المستشفى المحترق في بابل
  • مأرب: إضراب شامل في مستشفى حريب العام احتجاجاً على تأخر الرواتب
  • "النماء".. رافد جديد للمستشفيات التخصصية
  • نداء عاجل لكافة مرضى الكلى في السودان وخارجه للمسارعة بالتسجيل
  • إعدام عجل في الأقصر قبل عيد الأضحى المبارك ما القصة؟
  • فيديو| «الفارس الشهم 3» توزع طروداً ومستلزمات صحية على مرضى المستشفى الأوروبي في غزة
  • وزير الصحة يبحث تنفيذ العطاء العام وتوفير أدوية الأورام
  • رئيس جامعة قناة السويس يفتتح مركز علاج الأورام والطب النووي
  • رئيس جامعة قناة السويس يفتتح مركزا لعلاج الأورام والطب النووي