قامت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ومحمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، يرافقهما ضيوف المحافظة بتفقد منشآت العاصمة الإدارية الجديدة للمحافظة، والتي تم تنفيذها على مساحة ١٠١ فدان كأول نموذج يحاكي العاصمة الإدارية بالقاهرة على مستوى محافظات الجمهورية.

وتفقدوا مقر بنك مصر والبنك الأهلي المصري و مبنى المديريات الخدمية والمدينة الرياضية الملحقة، وأشادوا بمعدلات الإنجاز والتنفيذ واشتمال المشروع على كافة الخدمات الحكومية والإدارية بمقر واحد.

محافظ الوادي الجديد يستقبل وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية

وعلى هامش جولتها، تفقدت الوزيرة حديقة ٣٠ يونيو والتي تُعد أحدث حديقة ترفيهية ثقافية، كما قام ضيوف المحافظة بغرس نخلة بالحديقة في إطار المبادرة الرئاسية لزراعة ٢.٥ مليون نخلة والنهوض بإنتاجية التمور بالمحافظة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإدارية الجديدة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد

إقرأ أيضاً:

تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الوادي الجديد.. التفاصيل والموعد

كشف اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، تفاصيل تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الوادي الجديد، إذ جرى فتح باب التظلمات على نتائج الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني للعام الدراسي 2023/2024 بدءًا من اليوم 30 مايو، وتستمر لمدة خمسة عشر يومًا، وذلك بعد اعتماد النتيجة وإعلان أسماء أوائل الشهادة الإعدادية والذين بلغ عددهم 10 طلاب وطالبات.

وتنشر «الوطن» في السطور الآتية، تفاصيل تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الوادي الجديد، في ظل ما تقدمه من خدمات لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

فتح باب تظلمات الشهادة الإعدادية 2024

وأوضح محافظ الوادي الجديد، إنّ فتح باب تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الوادي الجديد، يأتي في إطار حرص المحافظة على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والعدالة بين الطلاب.

أماكن تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024

وفيما يخص أماكن تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الوادي الجديد، من المقرر تقديمها في إدارة شؤون الطلبة والامتحانات بمديرية التربية والتعليم، وترفق معها صورة الرقم القومي لولي أمر الطالب أو الطالبة الراغب في تقديم طلب التظلم.

رسوم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024

وفيما يخص رسوم تظلمات الصف الثالث الإعدادي 2024 محافظة الوادي الجديد، فإنّ قيمة رسم التظلم في المادة الواحدة يبلغ نحو 35 جنيهًا، يتم استردادها في حالة حصول الطالب على درجات أثناء فحص التظلم.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الوادي الجديد

وكان محافظ الوادي الجديد، قد اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بنسبة نجاح بلغت نحو 95.5%، فيما حصد 10 طلاب أوائل الشهادة الإعدادية، تصدر خلالها الفتيات بـ8 مراكز، والبنين بمركزين فقط.

مقالات مشابهة

  • تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الوادي الجديد.. التفاصيل والموعد
  • من مقره الجديد في العاصمة الإدارية.. "النواب" يقر موازنة 24/2025 الأحد المقبل
  • 4 وزراء يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المخلفات الصلبة البلدية بشبرامنت
  • التخطيط تشارك في ورشة عمل لتنمية الهيدروجين منخفض الكربون في مصر
  • وزيرة التخطيط تشارك في ورشة عمل لتنمية الهيدروجين منخفض الكربون بمصر
  • وزيرة التخطيط: مصر تسعى نحو التحول الأخضر بزيادة حصة الكهرباء المتجددة
  • ننشر أسماء أوائل الوادي الجديد في الشهادة الإعدادية
  • اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في الوادي الجديد بنسبة نجاح 95.5%
  • بنسبة نجاح 95.5% .. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في الوادي الجديد
  • المحكمة العربية للتحكيم تكرم الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية