استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، جانغ اى تساي مدير شركة" نيوب هوب" الصينية  المتخصصة في مجال الإنتاج الزراعي والحيواني،  وذلك لبحث سبل التعاون في المجلات العلمية والبحثية والخدمية، و بحضور الدكتور عبد اللطيف هشام عميد كلية الزراعة ، ومحمد سليم أمين عام الجامعة، والعميد أشرف عمران مستشار الشركة، و بن شاومين مدير المبيعات بالشركة.

من جانبه، استعرض الدكتور منصور حسن  إمكانات الجامعة الأكاديمية في مجال العلوم الزراعية والإنتاج الحيواني  من خلال كلية الزراعة ومعهد النباتات الطبية والعطرية وكلية الطب البيطري، مؤكداً أهمية الاستفادة من خبرات الشركة الكبيرة في مجال الإنتاج الزراعي والحيوان ، بالإضافة إلى كونها أكبر الشركات المستثمرة داخل مصر في هذا المجال.

محافظ بني سويف يتفقد أعمال خطة الرصف والمحاور المرورية الجديدة تصعيد 3 طلاب بجامعة بني سويف لنهائيات مسابقة إبداع

وخلال اللقاء ناقش الطرفان سبل توقيع بروتوكول تعاون مع كلية الزراعة لتدريب الطلاب أثناء الدراسة وخلق فرص عمل لهم بعد التخرج و صقل الجانب العملي والفني لدى الطلاب إلى جانب الدراسة النظرية، وذلك تنفيذاً لتوجهات القيادة السياسية، فضلاً عن إعداد مؤتمر علمي مشترك يهدف إلى  نقل  وتبادل الخبرات ويشارك فيه العديد من الجامعات  والمراكز البحثية الصينية المتعددة في هذا المجال.

من جانبه، أشاد رئيس الشركة بالتغيرات المهمة التي شهدتها الدولة المصرية في الآونة الأخيرة وخاصة في مجالات البنية التحتية والطرق بما يسهم بشكل كبير في النهوض بالصناعة والعديد من المجلات المرتبطة بها، وكذلك بالمشروعات القومية الكبرى التي تنفذها الدولة المصرية، مُعرباً عن بالغ سعادته واعتزازه بالتعاون مع جامعة بني سويف باعتبارها بيت خبرة في منطقة شمال الصعيد.

وفى نهاية الزيارة  قام وفد الشركة بجولة داخل عدد من المنشآت الجامعية والتي شملت دار الضيافة ومركز المؤتمرات وقاعة الاحتفالات الكبري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البنية التحتية الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف بجامعة بني سويف بني سويف بروتوكول تعاون بنية التحتية بروتوكول بالمشروعات أمين عام الجامعة محافظ بني سويف منصور حسن رئيس جامعة بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

ضبط 24 مخالفة تموينية وعيادات طبية بدون ترخيص في بني سويف

أشرف اللواء سامي علام السكرتير العام لمحافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، على حملة نفذتها لجنة لحماية المستهلك والتي استهدفت عدد من المحال التجارية ومحلات الجزارة والأسواق بنطاق مدينة بني سويف.

حملات مكثفة

وأسفرت الحملة عن تحرير 24 محضرًا لمخالفات تموينية وصحية وبيئية، شملت 9 محاضر للذبح خارج المجازر الحكومية، 5محاضر لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة، 3محاضر لعدم إصدار فواتير، 5محاضر لمخالفات بيئية، ومحضرين لعدم وجود شهادة صحية.

وتمكنت الحملة من ضبط منتحل صفة يدير مركز للأشعة، بجانب تحرير عدد من المحاضر لبعض المنشآت والمراكز الطبية لوجود مخالفات ، والتي شملت عيادات خاصة، ومعامل ومراكز أشعة، تدار بدون ترخيص، وقد تم اتخاذ جميع الإجراءات  القانونية والإدارية المتبعة في هذا الشأن

رافق السكرتير العام المساعد خلال جولته اليوم  هاني الجويلي رئيس مدينة بني سويف،  أحمد دهشان رئيس فرع جهاز حماية المستهلك، الدكتور أحمد عبد العظيم مدير إدارة العلاج الحر، الدكتور علاء سعيد مدير الوحدة الاقتصادية بديوان عام المحافظة، والمختصين من التموين والصحة وحماية المستهلك، والإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة.

 يأتى ذلك تنفيذًا لتكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف.

FB_IMG_1716384543700 FB_IMG_1716384536298 FB_IMG_1716384534214 FB_IMG_1716384531857 FB_IMG_1716384525714 FB_IMG_1716384527650 FB_IMG_1716384523646 FB_IMG_1716384516890 FB_IMG_1716384514756 FB_IMG_1716384512213

مقالات مشابهة

  • كوماك الصينية للطائرات تتطلع للسعودية من أجل التوسع عالميا
  • رئيس جامعة الأقصر يستقبل وفد الهيئة الألمانية للتبادل العلمي لبحث التعاون
  • رئيس جامعة الأقصر يستقبل وفد "الهيئة الألمانية للتبادل العلمي" لبحث التعاون المشترك
  • سويلم يلتقي وزير المياه السنغالي لبحث تعزيز التعاون بين البلدين
  • وزير الري يلتقي نظيره الناميبي لبحث تعزيز التعاون بين البلدين
  • توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الشارقة وجامعة الدراسات العالمية ممثلة بمعهد إفريقيا
  • وزير السياحة يلتقي نظيره العماني لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال السياحة
  • ضبط 24 مخالفة تموينية وعيادات طبية بدون ترخيص في بني سويف
  • رئيس جامعة طنطا يترأس اجتماع مجلس كلية العلوم
  • "حجازي" يلتقي بوزير الدولة للمدارس بالمملكة المتحدة لبحث تعزيز آليات التعاون بمدارس (IPS)