يشارك فريق بني ياس في بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة لأندية الرجال، التي تقام في مدينة صحار بسلطنة عمان خلال الفترة من 2 إلى 13 فبراير الجاري.
وينافس فريق بني ياس في المجموعة الأولى رفقه أندية الريان القطري، والابتسام السعودي، والسيب العماني، والقادسية الكويتي.
وتضم المجموعة الثانية 6 فرق هي صحار العماني، مستضيف البطولة، والكويت الكويتي، وشباب الحسين الأردني، وخيبل المهرة اليمني، والعربي القطري والأهلي البحريني.

ويمثل بني ياس الكرة الطائرة الإماراتية باعتباره بطل الدوري العام في النسخة الماضية 2022 – 2023 في الموسم الذي حصد فيه الفريق “الثلاثية” بفوزه أيضا ببطولتي كأس رئيس الدولة وكأس السوبر.

ويخوض ممثل الكرة الطائرة الإماراتية أولى مواجهاته في البطولة بعد غد السبت أمام فريق السيب العماني.

وأكد سالم نايف الكثيري نائب رئيس شركة بني ياس للألعاب الرياضية أن الفريق يشارك في هذه البطولة بطموح الاحتكاك مع مجموعة من المدارس المتنوعة للكرة الطائرة في غرب آسيا، وفي نفس الوقت التطلع إلى تحقيق نتائج طيبة والتأهل إلى أدوار متقدمة في البطولة التي تضم نخبة فرق المنطقة.

وقال: “نتطلع إلى تحقيق أقصى استفادة من المشاركة في هذه البطولة، سواء على المستوى الفني أو على صعيد النتائج، وفي نفس الوقت الإعداد للمرحلة المقبلة من مسابقة الدوري العام “البلاي أوف” الذي يسعى فيه بني ياس للحافظ على لقب البطولة”.

وأضاف: “اعتذرنا عن المشاركة في البطولة العربية التي من المقرر إقامتها في الأردن بسبب ضيق الوقت وتقارب الموعد بين البطولتين، حيث تنطلق البطولة العربية عقب بطولة غرب آسيا مباشرة، في الوقت الذي سنستعد فيه لخوض المرحلة الحاسمة من مسابقة الدوري المتوقف حاليا”.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: غرب آسیا بنی یاس

إقرأ أيضاً:

فريق الرياض للبولو بطلاً لبطولة «تشيسترز»

المناطق_متابعات

تُوّج فريق الرياض للبولو، بلقب بطولة تشيسترز توينز بولو إن ذا بارك، التي اختتمت في العاصمة البريطانية لندن، بنسختها الـ14، والمصنفة (12 قول)، وذلك بعد فوزه على فريق لندن بنتيجة 6 / 2.

ونال البريطاني باتريك دوري، لاعب فريق لندن، جائزة أفضل لاعب في البطولة، وحصل الخيل صوفيا، لفران إليزالدي، لاعب فريق الرياض، على جائزة أفضل خيل في البطولة.

الجدير بالذكر أن فريق الرياض الذي مثّله كل من فيصل بن فهد أبو نيان، ونور بن أحمد أبو خضرة، والأرجنتينيان فران إليزالدي وماتيو لالور، قد تجاوز نظيره دبي بنتيجة 9 / 8 في ربع النهائي، وتخطى فريق بوينس آيرس الأرجنتيني بنتيجة 9 / 3 في نصف النهائي.

من جهته عبر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبولو عمرو زيدان، عن سعادته بتحقيق فريق الرياض للقب البطولة، واصفاً المنافسة في البطولة بالقوية إضافة إلى الخبرة العريضة للفرق المشاركة، وأكد عمرو زيدان أن الإنجاز السعودي غير مستغرب في ظل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة للرياضة في كافة الألعاب.

مقالات مشابهة

  • المصري يحقق نتائج طيبة ببطولة الجمهورية لبراعم الكاراتيه
  • منتخب شباب الهوكي يشارك في كأس الاتحاد الآسيوي بسنغافورة
  • فريق الرياض للبولو بطلاً لبطولة «تشيسترز»
  • فريق الرياض يفوز ببطولة “ تشيسترز أن ذا بارك” للبولو
  • "النجوم" يواجه منتخب مصر للشباب وديا
  • فريق الرياض للبولو يتوّج ببطولة” تشيسترز أن ذا بارك”
  • الأمريكي” غورست” يتوج ببطولة العالم للبلياردو
  • لفوزهم ببطولة كأس مصر.. محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريقي هوكي الشرقية
  • لفوزهم ببطولة كأس مصر.. محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريقي الهوكي (سيدات ورجال)
  • شطرنج بورفؤاد يحصل على الميدالية البرونزية ببطولة الجمهورية