لقى شابا في الجيزة مصرعه إثر سقوطه من الطابق السابع من أحد العقارات بشارع اللبيني بمنطقة فيصل بالقرب من وحدة مرور حدائق الأهرام.

جريمة شط النيل.. العثور على جثة مكبلة اليدين مضروبة بالخرطوش في الجيزة بعد تحديد موعد الحكم.. تسجيل صوتي يكشف مفاجآت في قضية شيرين عبدالوهاب فيديوهات خادشة .. قصة مثيرة في جريمة فتاة مصر الجديدة لاب توب وأدوية نفسية وجركن.

. لغز مصرع مهندس مقابر الاوتوستراد المتفحم تفاصيل العثور على جثة شاب في شارع اللبيني

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بالعثور على جثمان شخص في الشارع أسفل أحد العقارات بشارع اللبيني، وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

اقرأ ايضا.. جوزي مابيسبش فرض.. زينب تطلب الخلع: شاهدته برفقة سيدة بدون ملابس

اقرأ ايضا..  قرار قضائي عاجل بشأن مشاجرة حمو بيكا

اقرأ ايضا.. شابان بملابس ضيقة وملفتة.. شمس ونور باعوا أنفسهم للحرام في المنصورة|تفاصيل

اقرأ ايضا.. انتشار مكثف لرجال الأمن أمام منزل مرتضى منصور بالمهندسين والسبب مفاجأة| فيديو

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثمان شاب في العقد الثاني من العمر بالغ من العمر 19 عاما به سحجات وكسور وكدمات في أماكن متفرقة من الجسد.

التحريات: شاب سقط من الطابق السابع

تم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، وكشفت التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة أن الجثة المعثور عليها لشاب بالغ من العمر 19 عاما وتوفى متأثرا بإصابته بكسور وكدمات متفرقة في الجسد.

وشرحت تحريات أجهزة أمن الجيزة في واقعة العثور على جثمان شاب في شارع اللبيني، أن الشاب من محافظة الفيوم وتوفى أثر سقوطه من الطابق السابع بالعقار المعثور عليه أسفله، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة مديرية امن الجيزة منطقة فيصل مباحث الجيزة غرفة عمليات النجدة العثور على أمن الجیزة فی الجیزة شاب فی

إقرأ أيضاً:

مدير تعليم الجيزة يتابع لجان امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية

تابع أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة داخل الإدارات التعليمية بتعليم الجيزة، في اليوم الأول لانطلاق ماراثون الثانوية العامة، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بالديوان العام. 
وذلك بحضور سمية الخطيب وكيل المديرية، والدكتور خالد عبد الغنى وكيل وزارة الصحة بالجيزة والدكتور حازم مصطفى مدير إدارة السن المدرسي بمديرية الصحة بالجيزة والمقدم هانى عماد مديرية أمن الجيزة ومجدي أحمد كامل مدير إدارة التعليم الثانوي  محمد حفنى مدير إدارة المتابعة ومحمد عصام مسئول الاستراحات بالديوان العام، حيث يؤدي الطلاب مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية.
وصرح سلومة أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات (87264) طالب وطالبة موزعة على (192) لجنة، وأنه قد تم تجهيز (48) استراحة مجهزة على أعلى مستوى للمعلمين والمراقبين والمغتربين.
وأكد وكيل تعليم الجيزة، على أن غرفة العمليات بالمديرية تتواصل مع غرف عمليات الإدارات التعليمية تعمل على مدار اليوم لحل أي مشكلات أو معوقات داخل اللجان والعمل على حلها فورًا.
وشدد سلومة بعدم اصطحاب الهاتف المحمول والأجهزة الالكترونية حتى وإن كان الهاتف مغلقًا حتى لا يتعرض الطالب للمساءلة القانونية وإلغاء امتحانه.
وفي سياق متصل صرح أشرف سلومة بأن مديرية الصحة بالجيزة قامت بالمشاركة مع مديرية التربية والتعليم في غرفة عمليات طوارئ امتحانات الثانويه العامة، للمتابعة والإشراف على سير الامتحانات.

حيث تم تسكين فريق طبي بكل لجنة وتجهيزها بأدوية طوارئ وجهاز ضغط وتيرمومتر حرارة للتعامل مع الطوارئ.
كما تم تجهيز فريق طبي طائر مكون من طبيب بشري وممرضة داخل الوحدات الصحية للتوجه لللجان في حالة حدوث أي طارئ.
كما تم التنسيق مع هيئة إسعاف الجيزة للتحرك السريع في حالة حدوث طوارئ.
كذلك أيضًا التنسيق مع المستشفيات الحكومية لاستقبال حالات الطوارئ المحتملة والتعامل معها.

IMG-20240610-WA0037 IMG-20240610-WA0036 IMG-20240610-WA0034 IMG-20240610-WA0035 IMG-20240610-WA0031 IMG-20240610-WA0033

مقالات مشابهة

  • مدير "تعليم الجيزة" يتابع لجان امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات
  • خنقوها بسلك تليفون.. التحريات الأولية في مقتل سيدة مسنة داخل مسكنها بـ شبرا الخيمة
  • أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف غموض العثور على جثة مسنة داخل منزلها بشبرا الخيمة
  • تكثيف أمني لكشف لغز العثور على جثة سيدة مسنة داخل شقتها بشبرا الخيمة
  • بعد مرور 5 أيام.. العثور على جثمان غريق الأقصر
  • الواجهات البحرية والمرافق العامة تتهيئ لاستقبال المتنزهين بجدة
  • العثور على جثمان شخص مصاب بطلق ناري فى ترعة السلام بالدقهلية
  • العثور على جثة على طريق ترعة السلام
  • مدير تعليم الجيزة يتابع لجان امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية
  • مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون