البوابة نيوز:
2024-06-02@19:14:40 GMT

إزالة 10 حالات تعد بمساحة 12 فدانا في الشرقية

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم علي استمرار المرحلة الأولى من الموجه الـ 22 لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة وذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

أشار المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية شنت حملات مكبرة لتنفيذ إزالة للتعديات المخالفة ضمن أعمال الموجه الـ 22 وأسفرت تلك الحملات عن إزالة 22 حالة تعدي بمساحة 4195 ألف متر مباني و 10 حالات تعدي بمساحة 12 فدان و 18 قيراط على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة.

أوضح محافظ الشرقية أن المحافظة بكافة أجهزتها لن يدخر جهداً في تطبيق القانون على المتعديين على الأراضي الزراعية واملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص وفرض هيبة الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 22 حالة تعد إزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية الأراضي الزراعية وأملاك الدولة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أملاك الدولة وإزالة التعديات

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بترعة بالمنيا

أصيب 6 عمال محاجر بالمنيا، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق المؤدي إلى مدينة المنيا الجديدة، حُرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا بأنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق المؤدي إلى مدينة المنيا الجديدة وتحديدًا بالقرب من سجن المنيا.

حاله المصابين عمال المحاجر في المنيا

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين إصابة 6 شخص بإصابات متفرقة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد، تم نقل المصابين إلى مستشفي المنيا العام لتلقي العلاج اللازم.

النيابة العامة

حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات.

مقالات مشابهة

  • محافظة القاهرة: لا تهاون في إزالة العقارات المخالفة بمختلف الأحياء
  • إزالة 17 حالة تعدي بالبناء المخالف داخل الحيز العمراني لمدينة الفيوم
  • إزالة 10 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بترعة بالمنيا
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إزالة حالة تعد على الأراضى الزراعية بالفيوم "صور"
  • وكيل زراعة الفيوم يشدد على المتابعة المستمرة ورصد حالات تعدى على الأرض الزراعية وإزالتها في المهد
  • إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بمركز الفيوم (صور)
  • وكيل زراعة الفيوم يطالب بمواجهة التعديات على الأراضى الزراعية