تسلم «بيت الزكاة والصدقات» شاحنتين من أهالي قرية «نشا» مركز طلخا بمحافظة الدقهلية، تحملان كميات كبيرة من المواد الغذائية لأهلنا في غزة؛ استجابة من أهالي القرية لحملة «أغيثوا غزة» تحت شعار «جاهدوا بأموالكم.. وانصروا فلسطين».

أوضح «بيت الزكاة والصدقات» في بيان له اليوم الثلاثاء الموافق 6 من فبراير 2024م أن فريق البيت تسلم شاحنتين محملتين بالمواد الغذائية ستكونان ضمن القافلة الخامسة لبيت الزكاة والصدقات.

وجَّه «بيت الزكاة والصدقات» تحت إشراف فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشكر لأهالي قرية «نشا» على مشاركتهم وتبرعهم لأشقائنا في قطاع غزة بعد تعرضهم للعدوان الإسرائيلي الوحشي منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وكانت قرية «جوجر» التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية قد تبرعت في وقت سابق بعدد ١٢ شاحنة لأهلنا في غزة، ومازال يتوافد على «بيت الزكاة والصدقات» كثير من المتبرعين من كل محافظات الجمهورية؛ لإغاثة أهلنا في غزة؛ وسنستمر في الدعم حتى زوال العدوان الصهيوني الإرهابي بإذن الله.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بیت الزکاة والصدقات

إقرأ أيضاً:

السجن عامين ونصف للمتهم بضرب شاب من ذوي الهمم في الدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت محكمة جنح طلخا بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد حكمًا بالسجن عامين ونصف لعامل عادي مقيم قرية ميت عنتر وذلك لإدانته بالتعدي على شاب من ذوي الإحتياجات الخاصة بالضرب بعصا غليظة وظهور مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة تعدي المتهم على الشاب.

 

صدر الحكم من محكمة جنح طلخا وذلك بعد مثول المتهم "السيد.ع.ا.ا"، 40 عامًا، حضوريًا واحالته من قبل النيابة العامة بتهمة التعدي بالضرب على الشاب" اسامة.خ.م.ع"، 14 عامًا من طوي الاحتياجات الخاصة "معاق دهنيًا".

مقطع فيديو يظهر تعدي عامل على شاب من ذري الاحتياجات الخاصة في الدقهلية:

تعود تفاصيل الواقعة الي 24 ابريل الماضي بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، اخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة طلخا من "مها.م.ع.ا"، 57 عاما، أخصائي شئون العاملين بمنطقة الأزهر الشريف ومقيمة بقرية ميت عنتر دائرة المركز، وبصحبتها نجلها المدعو "أسامة.خ.م.ع"، 24 عاما، من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأبلغت عن قيام المدعو "السيد.ع.ا.ا"،40 عاما، عامل عادي، ومقيم قرية ميت عنتر، دائرة المركز بالتعدي على نجلها بالضرب وأحدث إصابته دون وجه حق.

ضبط المتهم بضرب شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في الدقهلية:

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة المقدم محمد فوزي زيدان، رئيس المباحث، من ضبط المتهم وبمواجهته اقر واعترف بإرتكابه الواقعة والتعدي على الشاب بعصا غليظة واحداث اصابته وهي عبارة عن "جروح متفرقة بالجسم".

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات واحالته لمحكمة الجنح التي أصدرت حكمها السابق.

كسر عظامه..عاملا يعتدي على شاب من ذوي الهمم فى الدقهلية

مقالات مشابهة

  • تنظيم قافلة طبية مجانية في قرية برقطا بالقليوبية لمدة يومين
  • السجن عامين ونصف للمتهم بضرب شاب من ذوي الهمم في الدقهلية
  • غرق عامل وإصابة سائق توك توك وتاجر سيارات فى حوادث متفرقة بالدقهلية
  • تنظيم قافلة طبية مجانية في قرية البكاتوش بكفر الشيخ لمدة يومين
  • بيت الزكاة والصدقات ينتهي من المسح الشامل لقريتي باويط والأقادمة بأسيوط
  • «بيت الزكاة والصدقات»: المسح الشامل أسفر عن إدراج 40% من الأسر بقرى أسيوط
  • صحة قنا تدفع بقافلة طبية مجانية إلى قرية البراهمة
  • جامعة سوهاج تطلق قافلة طبية تنموية لخدمة أهالي قرية الفارسية بمركز ساقلتة
  • جامعة سوهاج تطلق قافلتها التنموية الشامله لخدمة اهالي قرية الفارسية بمركز ساقلته
  • جامعة سوهاج تطلق قافلتها التنموية الشاملة لخدمة أهالي قرية الفراسية بساقلتة