المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سطام بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير اليوم، مديري القطاعات الحكومية والعسكرية بالمنطقة، وتشرف الجميع بالسلام على سموه، وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه نائباً لأمير المنطقة.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالحضور، مشيراً إلى أن الجميع يعمل ضمن فرق العمل التنموي والتطويري والأمني بالمنطقة، وأن هذا اللقاء سيكون – بإذن الله – ضمن مجموعة من اللقاءات مع كل الجهات في المنطقة خطوة أولى للتواصل والعمل عن قرب.

أخبار قد تهمك غرفة أبها تنفّذ 5 دراسات لمشروعات سياحية جديدة بعسير 6 فبراير 2024 - 12:48 مساءً إنذار باللون الأحمر.. ضباب كثيف وانعدام للرؤية بعسير 4 فبراير 2024 - 10:03 صباحًا

وقال: “يجمعنا هنا الوفاء بالوعد، وتأكيد العزم على المضي في تنفيذ ما وجهتنا به قيادتنا الرشيدة -حفظها الله- خدمة للدين والملك والوطن وأهالي هذه المنطقة الغالية وزوارها”.

وثمن نائب أمير منطقة عسير، الجهود المقدمة من قيادات العمل بالمنطقة، والدور الكبير الذي يقومون به بكل إخلاص وإتقان مع سمو أمير المنطقة رئيس هيئة تطويرها، مؤكدا حرصه على تحقيق ما تصبوا له القيادة الرشيدة.

من جهة أخرى، استقبل الأمير خالد بن سطام بمكتبه، بحضور وكيل الإمارة محمد بن سلطان بن جريس، فريق المشهد الحضري الذي تنفذه أمانة المنطقة، وتشرف عليه هيئة التطوير، حيث استعرض جانب من مشروعات المشهد الحضري وخطة معالجة التشوه البصري، كما اطلع على توجهات الأمانة حيال تطبيق موجهات الهوية العمرانية للمنطقة.

وفي الختام تسلم نائب أمير منطقة عسير، أدلة تحسين المشهد الحضري ومعالجة التشوه البصري.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: عسير نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة نجران يؤدي صلاة عيد الأضحى

المناطق_نجران

أدى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، مع جموع المصلين صلاة عيد الأضحى بمصلى العيد بمدينة نجران.

وأمّ المصلين المستشار الخاص لسمو أمير المنطقة عوض بن عبدالله الأسمري الذي حثّ على فعل الطاعات والامتثال لأوامر الله في السر والعلن، داعياً إلى اتباع سنة النبي صلى الله وعليه وسلم وتطبيق الشريعة في أمور الدين والدنيا، وعمل الأعمال الصالحة، والحفاظ على الصلوات وبر الوالدين وصلة الأرحام.

أخبار قد تهمك أمير منطقة نجران يوجّه باستمرار العمل في الإمارة والمحافظات والمراكز خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 10 يونيو 2024 - 6:29 مساءً أمير منطقة نجران يبارك تميز الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة 9 يونيو 2024 - 2:05 مساءً

وتحدث عن فضل الأضحية وما فيها من الخير والأجر الجزيل من الله، سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذا العيد على القيادة والمواطنين والمسلمين بالخير والمسرات.

وقد أديت الصلاة في محافظات ومراكز وقرى المنطقة كافة.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة عسير يؤدي صلاة عيد الأضحى
  • أمير منطقة نجران يؤدي صلاة عيد الأضحى
  • الأمير تركي بن طلال يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير منطقة عسير يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير منطقة مكة يُعلن نجاح نفرة الحجيج إلى “مزدلفة”
  • نائب أمير منطقة حائل يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة القصيم يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة مكة يؤكد على ضرورة تنفيذ توجيهات القيادة بتقديم كافة الخدمات للحجيج ليؤدوا مناسكهم في أمن وطمأنينة
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل وزير الحج والعمرة
  • حفر الباطن ترتدي أبهى حللها استعدادًا لعيد الأضحى