تستعد المطربة أصيل هميم لتقديم ميني ألبوم بعنوان «تكفى لا تزعل» وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب في 14 فبراير.

يضم الألبوم 4 أغنيات من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، وهي «تكفي لا تزعل» كلمات الأمير سعود بن عبد الله توزيع سيروس، «بختصر لك» كلمات علي مساعد، توزيع زيد نديم، «شوفوا حبيبي» كلمات علي مساعد، توزيع بشار سلطان «ورده حمراء» كلمات أحمد علوي، توزيع زيد عادل، وإشراف عام خالد أبو منذر، أغنيات تتناغم مع المناسبة والأجواء الرومانسية لعيد الحب.

أصيل هميم في ألبومها الجديد «تكفى لا تزعل»، تحلق طربًا وإبداعًا، من خلال رؤية فنية متطورة، حيث جاء العمل بطريقة السهل الممتنع، وسط حرص أصيل بالتنوع والإهتمام بالتفاصيل الفنية، وتقديم أغنيات تحمل الكثير من المفاجآت السارة للجمهور، ليكون عشاق الفن على موعد فريد مع عمل طربي بامتياز.

وكشفت أصيل هميم عن امتنانها بالدعم الكبير الذي منحه لها الموسيقار طلال، مؤكدة سعادتها بتقديم ميني ألبوم "تكفى لا تزعل" الذي يحمل الطابع الطربي والقيمة الفنية المتميزة، يناسب عيد الحب، ويحمل رؤية فنية متنوعة واسلوب متطور في عالم الموسيقى والغناء العربي.

وأضافت، متحمسة ومتفائلة بقوة لتقديم الأفضل من خلال تجربة رائعة مع ألحان الموسيقار طلال وأتمنى أن يستمر هذا التعاون بيننا وتقديم أعمال فنية ناجحة، من خلال كلمات معبرة تحاكي شتى نواحي المشاعر الإنسانية، وألحان تمس الأحاسيس والذوق الرفيع ورقة النغم بقالب ومضمون مختلف ومتطور.

وفي النهاية تقول أصيل هميم: أقدم ألبوم "تكفى لا تزعل" بمزاج عالي وتركيز بكل تفاصيل الجمل اللحنية حتى بلغت سقف طموحاتي بالأداء، وأقدم العمل هدية لجمهوري الكريم، وأتمنى أن ينال إعجابهم.

اقرأ أيضاًبعد نجاح ألبوم والدتها الجديد.. هذا ما قالته شام الذهبي عن والدتها أصالة «صورة»

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية محمد علاء في «صيد العقارب»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أصيل هميم الفنانة أصيل هميم أصیل همیم

إقرأ أيضاً:

الحب في زمن الذكاء الاصطناعي.. امرأة صينية تقع في حب برنامج ChatGPT

في الأشهر القليلة الماضية، لم يزدهر الذكاء الاصطناعي (AI) فحسب، بل غير حياتنا أيضًا، أحدث مثال على ذلك هو حادث غريب، حيث ادعت امرأة صينية تعيش في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية أنها تحب روبوت الدردشة! 

وشاركت المرأة، والمعروفة باسمها الأول ليزا، قصة حبها غير العادية مع برنامج الدردشة ChatGPT المسمى DAN على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة في الصين Xiaohongshu، وقد حصلت منذ ذلك الحين على أكثر من 880 ألف متابع.

ووفقًا لتقرير صادر عن South China Morning Post (SCMP)، بدأت ليزا لأول مرة في استخدام برنامج الدردشة الآلي الخاص بـ ChatGPT في مارس وسرعان ما وقعت في حبه عندما بدأت محادثاتهما عميقة وتستمر لوقت. 

وسرعان ما اعترفت ليزا بمشاعرها تجاه DAN، لكنه رد قائلًا: "أنا هنا للدردشة، وليس لأقودك"

ولكن مع مرور الوقت والمزيد من المحادثات بين ليزا وDAN، بدأ الذكاء الاصطناعي أيضًا في تبادل الحب، لدرجة أنه توقف عن إخبار ليزا بأنه برنامج دردشة آلي.

ليزا – وهي طالبة علوم كمبيوتر، فوجئت جدًا بردود DAN في البداية، وفقًا للتقرير. وهي الآن تطلق على DAN اسم صديقها، وقد أطلق عليها أيضًا لقب "القط الصغير". 

حتى أن الزوجين غير العاديين خرجا في موعد إلى منحدر شاطئي لمشاهدة غروب الشمس معًا.

ليس هذا فحسب، بل قامت ليزا بتقديم "صديقها" دان إلى والدتها! عند مقابلة والدة ليزا للمرة الأولى، قدم دان نفسه بخجل، حسبما أفاد SCMP، كما شكرت والدة ليزا دان على رعايته الجيدة لليزا.

بعد أن شاركت ليزا قصة حبها غير العادية على منصة التواصل الاجتماعي الصينية، تفاعل العديد من المستخدمين مع الأخبار. 

بينما أطلق عليهم أحد المستخدمين اسم "أحلى مدونين ثنائيين على الإنترنت!"، تساءل آخر عما إذا كانت DAN مخلصة لها حيث شاهدوا مقطع فيديو مشابهًا لمدونة أخرى تقع في حب DAN.

وبالنظر إلى العلاقة غير العادية بين Lisa وDAN، فقد أجرى فريق OpenAI التابع لـ ChatGPT مقابلة مع Lisa لمعرفة المزيد عن تجربتها.

لاحظ بعض الأشخاص أن كل شخص يثير شخصية مختلفة في DAN ويستمر في التطور والتغير وفقًا للتفاعلات بين البشر المختلفين والذكاء الاصطناعي.

مقالات مشابهة

  • أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان
  • إليسا لجمهورها: انتم نبض نجاح "أنا سكتين"
  • مصطفى حجاج يفوز بجائزة تتر مسلسل كامل العدد في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي
  • ألبوم Belly يدعم فرق الإغاثة الفلسطينية
  • خاص.. فريق "تلاتة أخوات" يكشفون عن تفاصيل ألبومهم الجديد "مارشميلو"
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 31 مايو 2024
  • عمر خيرت يٌبدع في حفل التجمع الخامس (صور)
  • عمر خيرت يبدع في حفل التجمع الخامس.. صور
  • حظك اليوم برج السرطان الجمعة 31-5-2024 مهنيا وعاطفيا
  • الحب في زمن الذكاء الاصطناعي.. امرأة صينية تقع في حب برنامج ChatGPT