ناشد اليوم الجمعة الطلاب المبتعثون الى أكاديمية الشرطة التركية للعام 202م رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي ودولة رئيس مجلس الوزراء د.احمد عوض بن مبارك ووزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان للإلتفات لمعاناتهم وصرف مستحقاتهم التي لم تصرف منذ عام ونصف، مطالبين مساواتهم بزملائهم في الدفع السابقة.

  

وأضاف بيان صادر عن الطلاب المبتعثين حصل موقع مارب برس على نسخة منه "نقول بأسف شديد إننا ونحن ضباط قد ضحينا بسنوات من عمرنا في سبيل أمن البلاد نتعرض لإهمال وإهانة لا يمكن قبولها.

 

وأضاف البيان " نحن الطلاب المبتعثين الى أكاديمية الشرطة التركية للعام 2022 نعاني منذ أكثر من عام ونصف من عدم صرف مستحقاتنا المالية وقد وجهنا مناشدات عديدة دون أي رد أو مراعاة لمعاناتنا من الجهات المعنية في الدولة.

وأضاف البيان " قمنا سابقاً بعمل ووقفة احتجاجية في سكننا الجامعي إلا أننا لم نلق أي تجاوب ونحن الان معتصمين داخل السفارة اليمنية في أنقره منذ أكثر من خمسة عشر يوما ولم نخرج سوى بوعود واهية دون أي تقدير لنا كضباط وطلاب في أكاديمية الشرطة في تجاهل واضح لمعاناتنا.

 

وكشف الطلاب المبتعثون الى أكاديمية الشرطة التركية انهم يعيشون ظروفا في غاية القسوة والصعوبة ولا يحصلون على أي اهتمام او متابعة او مستحقات.

 

كما دعا البيان " جميع زملائهم الطلاب للتضامن معهم في معاناتهم.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

413 مدرسة تستقبل الأطفال بالورود والأغاني في أول دراسي بكفر الشيخ (صور)

استقبلت 413 مدرسة بـ13 إدارة تعليمية في محافظة كفر الشيخ، الآلاف من طلاب رياض الأطفال والصفوف الأولى وبعض طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية، في أول أيام العام الدراسي الجديد 2024 - 2025، الذي انطلق اليوم السبت، حيث تم تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب من فرش الفصول وتوزيع المقاعد وفق معدلات الكثافة الجديدة.

تنظيم مراسم طابور الصباح والإذاعة المدرسية

وشهدت مدارس كفر الشيخ تنظيم مراسم طابور الصباح والإذاعة المدرسية، وردد الطلاب النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية وقاموا بتحية العلم، وتم تنظيم احتفالات متنوعة وفقرات غنائية ومسابقات رياضية لاستقبال الطلاب وتوزيع الورود والشيكولاتة والبالونات عليهم وهو ما أدخل البهجة على قلوبهم وإزالة الرهبة من نفوس الطلاب خاصةً في مرحلة رياض الأطفال.

بدأت الحصة الأولى بتعريف الطلاب علم مصر وألوانه، وما يدل عليه كل لون، إضافة لإجراء جولة تعريفية للطلاب بمواقع دورات المياه بكل مدرسة، وغسل الأيدي، وبعدها فترة لإفطارهم، وتتوالى الحصص بين فقرات متعددة، وجذب الطلاب للمدارس.

وكيل الوزارة: انتظام الدراسة في 431 مدرسة بكافة المراحل التعليمية

وأكد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنّ 431 مدرسة بكافة المراحل التعليمية، استقبلت طلاب الصفوف الأول، في أول يوم دراسي للعام 2024 - 2025، منهم 205 مدارس ابتدائية، و102 مدرسة إعدادية، و91 مدرسة للتعليم الأساسي، و3 مجمعات مدارس، و6 مدارس تعليم فني، و24 مدرسة تعليم ثانوي عام.

مقالات مشابهة

  • بيان أممي: وفاة أكثر من 600 شخص اثر وباء الكوليرا في اليمن
  • انتظام طلاب الصفوف الأولى في أول أيام الدراسة.. حصص توعية ومتابعة صحية
  • محافظ بورسعيد بين طلاب المدرسة اليونانية.. رسالة دعم وتشجيع في بداية العام الدراسي
  • تعليم الإسكندرية تحتفل ببدء العام الدراسي وانتظام طلاب الفترة الصباحية
  • 413 مدرسة تستقبل الأطفال بالورود والأغاني في أول دراسي بكفر الشيخ (صور)
  • جامعة أسيوط التكنولوجية تعلن مواعيد استلام ملفات طلاب المرحلة الثالثة
  • ترامب يهدد يهود أمريكا: هاريس كارثة عليكم.. وتزول إسرائيل بخسارتي الانتخابات
  • شاهد| وزير التعليم العالي يلعب كرة القدم مع طلاب الجامعات
  • واقعة مروعة.. الشرطة تنقذ امرأة خنقتها أفعى أكثر من ساعتين
  • الإمارات.. هل يمكن تقديم أكثر من عرض عمل للموظف من منشآت مختلفة؟