تصدر اسم المطرب أحمد سعد تريند موقع الفيديوهات يوتيوب بأحدث أعماله الغنائية والتي تحمل إسم بعتذرلك، واحتلت المركز 28 في المحتوى الرائج على اليوتيوب.محمد شافعي، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع وميكس وماستر يحيى مهدي

 

كلمات أغنية بعتذرلك

وتقول كلمات الأغنية: بعتذرلك إني دايمًا كنت أقصر في الكلام

 

وإني بسرح لما أشوفك ف أبتسملك والسلام

 

وإني جاهل في المعاملة والمجاملة والاهتمام

 

وإني عاجز إني أفسر صوت مشاعري وإني خام

 

وإن قلبي بيبكي جدًا لو يحسك هاتسيبيه

 

وإن حضني ساعات ماكنش يسمح إنك تبقي فيه

 

وإني عادي ومش مثالي وإني سهل ومش حويط

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أحمد سعد يدعم الاقتصاد المصري 

 

دعمًا للاقتصاد المصري، أعلن  أحمد سعد عن التبرع بمبلغ 50 ألف دولار، حيث نشر فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات قال خلاله: "طبعا إحساسى أن مصر بتمر بمشكلة اقتصادية أصبح شيء بيسبب ليا أرق ويتعبنى جدا، ودايما بفكر أنا في إيدى إيه أعمله".

 

 

وأضاف أحمد سعد: "الصراحة حسيت إنى لازم أعمل حاجة وقررت إنى أتبرع بمبلغ 50 ألف دولارمن أجر حفلاتى اللى بقبضها بالدولار خارج مصر لصالح الاقتصاد المصري، وده شيء أكيد لا يذكر لحجم الاقتصاد عندنا، ولكن هي مبادرة طالعة منى ولا حد وجهنى ولا حد قالى أعمل أى حاجة ده شيء طالع من نفسى حتى انا مش عارف لسه اديهم لمين أو أعمل ايه" ولكن هو شيء عشان احس إحساس كويس تجاه مصر بلدى حبيبتى".

وتابع: "وأى حد هيعمل زيى هيحس إحساس حلو بنفسه وأكيد بلده هتحس بيه حتى لو هي حاجة صغيرة، ويارب كل حاجة وحشة تبعد عننا ونقابل كل حاجة حلوة".

 

آخر أعمال أحمد سعد 

 

يذكر أن قام أحمد السعد مؤخرًا بطرح أحدث أغانيه في السينما "كده لأ" من فيلم "أبو نسب"، وطرحها نهاية الشهر الماضي، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

 

وأغنية "كله فالصو" مع بهاء سلطان وهي الأغنية الدعائية لفيلم "عصابة عظيمة" للفنانة الكبيرة إسعاد يونس والذي طرح بدور العرض 4 يناير، ينافس في موسم منتصف العام أغنية "كله فالصو"، هى الأغنية الترويجية للفيلم السينمائى الجديد "عصابة عظيمة"، من كلمات فلبينو، ومصطفى البرنس، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سعد المطرب أحمد سعد اغنية بعتذرلك كلمات أغنية بعتذرلك تريند يوتيوب أخر أعمال أحمد سعد أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

ياسين نجل أكرم حسني: أحب أعمل أدوار تانية مع بابا

خرج ياسين ابن الفنان أكرم حسني خلال حواره ببرنامج سينماتك، بالعديد من التصريحات ومنها كشفه عن كواليس مشاركته بفيلم الأنيميشن غارفيلد.

وقال ياسين أكرم حسني، خلال برنامج سينماتك المذاع عبر قناة SBC السعودية: «أنا في الأول كنت مع بابا في الأستوديو علشان أسمع وأتفرج، بعدين بابا عرض عليا فكرة إني أجرب أقول كام لاين، وجربت وعجبتني الفكرة وعملتها».

وأعرب ياسين، عن سعادته بالعمل مع والدة الفنان أكرم حسني، قائلا: «كانت تجربة جميلة جدا، ولو أقدر أحب أعمل أدوار تانية مع بابا».

تصريحات أكرم حسني حول مشاركته بـ الفيلم الكرتوني غارفيلد

وفي وقت سابق أوضح الفنان أكرم حسني، في حوار مع et بالعربي، أن سبب تحمسه لتجسيد تلك الشخصية، هو أن غارفيلد، كارتون عالمي وأنه تعاون مع شركة عالمية، إضافة إلى وجود العديد من الأطفال المتابعين الكارتون، لذلك اعتبره تحدي جديد ومختلف.

وحول صعوبة أداء التسجيل الصوتي للشخصية والدبلجة، أوضح أكرم حسني أنه شعر بصعوبة ما بين الأمرين في البداية لأنه لابد أن يوازن بينهما طوال التسجيل، لكنه بعد الانتهاء من التسجيل شعر أن نغمة الصوت قريبة من صوته الطبيعي بالفعل.

موعد طرح فيلم الأنيميشن غارفيلد

وحول موعد عرض فيلم الأنيميشن غارفيلد، يعرض في 23 من مايو الجاري.

آخر أعمال الفنان أكرم حسني

وعلى صعيد آخر خاض الفنان أكرم حسني، سباق مارثون رمضان2024، من خلال مشاركته في مسلسل بابا جه، الذي عرض في النصف الأول من شهر مضان 2024، محققا نجاحاً فنياً وجماهيرياً كبيراً.

أبطال مسلسل بابا جه

ضم مسلسل بابا جه، كوكبة من النجوم أبرزهم: كرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، محمود البزاوي، فريال يوسف، محمد أوتاكا، والطفلة لافينا نادر، والطفلة حور أحمد، والعمل من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضاًأكرم حسني عن مشاركته بـ فيلم الكرتون غارفيلد: «تحدي جديد ومختلف»

العربية اتعجنت.. الفنان كريم الكاشف يتعرض لحادث سير مروع (صور)

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري للحكومة: بالراحة شوية على الشعب.. في حاجة اسمها فن إدارة الأزمة
  • فيلم السرب يتصدر إيرادات شباك تذاكر أمس بإيرادات 646 ألف جنيه
  • لهذا السبب... تامر عبد المنعم يتصدر تريند جوجل
  • دويتو عالمي يجمع المصري رامي صبري والأوكرانية اتولوبوف في Attraction بالعربي
  • آخر كلمات الجندي المصري الشهيد في رفح تثير جنون الإسرائيليين وهجوم عنيف عليه بعد مقتله.. ماذا قال؟
  • لهذا السبب.. حمو بيكا يتصدر تريند "جوجل"
  • قرار من الشركة المنظمة لحفل ماجد المهندس في دبي بعد نفاذ التذاكر
  • ياسين نجل أكرم حسني: أحب أعمل أدوار تانية مع بابا
  • صراع الخير والشر في عرض "كلمات بلا معنى" بمهرجان نوادي المسرح
  • أحمد كامل يرد على رفضه المشاركة في إعلانات منتجات المقاطعة بعد ويجز «صورة»