مع اقترابنا من الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "صلاح الدين الأيوبي"، يزداد شغف الجماهير وعشاق المسلسلات التركية في انتظار الأحداث المثيرة والتفاصيل المشوقة التي تنتظرهم في هذه الحلقة المنتظرة. يعد هذا العمل التركي من الإنتاجات المحبوبة التي ينتظرها الجمهور بشغف كل أسبوع، حيث يتابعونه عبر شاشات قنوات تي ار تي وان التركية.

في هذا السياق، سنقدم لكم تفاصيل حصرية حول الأحداث والمفاجآت التي تحملها الحلقة الثانية عشرة، ونسلط الضوء على القنوات الناقلة التي ستقدم هذا العمل الفني الرائع للجماهير الوفية. تابعونا لنكشف سويًا عن اللحظات المثيرة والمشوقة في عالم "صلاح الدين الأيوبي"، الذي يأخذنا في رحلة مشوقة إلى فترة تاريخية مليئة بالتحديات والمغامرات.

الان مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 12

مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 12 من المسلسلات التركية التي تذاع فى مساء يوم الاثنين من كل اسبوع عبر شاشات تي ار تي وان التركية عند تمام الثامنة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية فى عرض ياتي قبل العرض الثاني الذي يكون عبر شاشات الفجر الجزائرية، على ان نصبح على غرار هذا الامر على موعد مع عرض حلقة جديدة من صلاح الدين الايوبي التي فيها سنتابع العديد من الاحداث الشيقة التي من ضمنها الكشف جاسوسة صلاح الدين من قبل غابريل والقضاء عليها، حيث قد تداولت بعض من الاخبار عن انفصال النجمة جوكشي اكلدز عن كاست المسلسل، لذا كل مؤشرات البحث على جوجل فى الوقت الحالي اصبحت مرتفعة من أجل متابعُة الحلقة الجديدة من المسلسل صلاح الدين الايوبي على بعض من الترددات التي سوف ننقلها ونستعرضها مع حضراتكم الان عبر الفقرة التالية من تلك المقال الان.

القنوات الناقلة لمسلسل صلاح الدين الايوبي

يذاع المسلسل التركي المشهور صلاح الدين الايوبي عبر شاشات تي ار تي وان التركية وذلك فى مساء يوم الاثنين من كل اسبوع على نحو الترددات التالية:-

القمر الصناعي:- نايل سات.التردد:- 11034.معدل الاستقطاب:- افقي.معدل التصحيح:- 5/6.معدل الترميز:- 27500.القمر الصناعي نايل ساتالتردد:- 12034الترميز:- 27500معدل الاستقطاب:- افقي.معدل الجودة اتش دي.القمر الصناعي عرب سات. التردد:- 11034معدل الترميز:- 27500معامل تصحيح الخطأ:- 5/6معدل الاستقطاب عمودي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل صلاح الدين الأيوبي صلاح الدين الأيوبي صلاح الدین الایوبی عبر شاشات

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمواجهة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024

 

يترقب عشاق ومحبي الكرة الأوروبية مباراة إسبانيا وكرواتيا في بطولة يورو 2024 والمقامة حاليا في ألمانيا.

يستعد منتخب إسبانيا لبداية مشواره في بطولة يورو 2024 بمواجهة قوية أمام منتخب كرواتيا على الملعب الأولمبي وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويشارك المنتخب الإسباني في المجموعة الثانية برفقة كلا من إيطاليا، وكرواتيا وألبانيا.

يتسلح منتخب إسبانيا بقيادة مدربه لويس دي لا فوينتي بكتيبة من النجوم الشباب التي ساهمت في فوز اللاروخا بدوري الأمم الأوروبية 2022-2023 وأبرزهم رودري ولامين يامال وفيران توريس بجانب أصحاب الخبرات خوسيلو وخيسوس نافاس وداني كارفاخال وناتشو.

في المقابل، يمتلك منتخب كرواتيا ثالث العالم تشكيلة قوية من اللاعبين أصحاب الخبرات يتقدمهم لوكا مودريتش نجم ريال مدريد ويوشكو جفارديول ومارسيلو بروزوفيتش.

ودع المنتخب الإسباني النسخة الماضية من بطولة أمم أوروبا من الدور قبل النهائي على يد منتخب إيطاليا حامل اللقب بركلات الترجيح.

وتعتبر مباراة إسبانيا وكرواتيا ثأرية بالنسبة لرفقاء لوكا مودريتش، حيث ودع المنتخب الكرواتي بطولة يورو 2020 مبكرًا على يد المنتخب الإسباني بعد الخسارة بخسمة أهداف مقابل ثلاثة.

موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024

من المقرر أن تقام مباراة إسبانيا وكرواتيا يوم السبت 15 يونيو 2024 على إستاد الملعب الأولمبي ببرلين.

وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تنقل المباراة حصريا عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية beIN Sports HD 1 Max.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وصربيا في كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • مسؤولية الإعلام في مجزرة صلاح الدين (سبايكر)
  • وردنا الآن.. بيان هام للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي (تفاصيل+نص البيان)
  • موعد مباراة هولندا ضد بولندا في يورو 2024 القنوات الناقلة والمعلق
  • القنوات المفتوحة لمواجهة المجر وسويسرا في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمواجهة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024
  • القبض على عصابة من المتسولين اختطفت طفلة في صلاح الدين
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو.. «اعرف التردد الآن»
  • كيف تشاهد يورو 2024 مجانًا؟.. تعرف على تردد القنوات الناقلة
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»