أعلنت منصة في وقت سابق عن نيتها عرض النسخة المعربة من المسلسل التركي  "في الدّاخل" بعد شهر رمضان القادم والمفترض أن يصادف في 11 مارس المقبل.

اقرأ ايضاًنجم مسلسل حب للايجار باريش أردوتش.. هل أصبح أبًا؟!مسلسل حب للايجار بديلًا لمسلسل في الدّاخل
 

ومؤخرًا تناقلت بعض المصادر إن شاهد أجرت بعض التعديلات في خارطتها البرامجية، حيث سيتم عرض مسلسل "حب للايجار" قبل مسلسل "في الدّاخل"في شهر نيسان المقبل بعد شهر رمضان بينما سيتاجّل الإعلان عن موعد عرض الأخير  الى شهر أغسطس المقبل.

وجاء قرار المنصة العالمية بسبب ان المشاهد العربي  بعد شهر رمضان يحتاج الى فترة استراحة بسبب كمّية المسلسلات التي تعرض في هذا الموسم ، ولهذا كان القرار أن يتم عرض عمل لايت.

ويشارك في مسلسل "حب للايجار" كل من النجوم "معتصم النهار، شكران مرتجى، نور علي، أيمن رضا، أيمن زيدان"، وسيدور المسلسل في اطار كوميدي رومانسي خفيف حول دفنة التي تعقد اتفاقًا مع السيدة ناريمان من أجل ايقاع عمر للزواج بها مقابل مبلغ مادي.

اقرأ ايضاًمعتصم النهار يخوض تجربة الغناء والتمثيل في النسخة المعربة من "حب للإيجار"

أما مسلسل "في الدّاخل" فسيشارك كل من "أيمن زيدان، أيمن رضا، عبده شاهين، سامر اسماعيل ونخبة من النجوم"، ويدور في إطار العصابات والخطف وحرب المافيا.


 

وعلى صعيد آخر كان الفنان معتصم النهار قد كشف خلال لقاء له بانه سيقوم بغناء شارة مسلسله في أولى تجاربه الغنائية، ويغيب النهار عن الموسم الرمضاني 2024.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل حب للايجار أخبار المشاهير حب للایجار

إقرأ أيضاً:

منها جودر.. مسلسلات حجزت مقعدها في دراما رمضان 2025

مسلسلات رمضان 2025.. ينتظر محبى الدراما قدوم شهر رمضان لمشاهدة أعمال درامية ستعرض في المارثوان الرمضاني 2025، وبدأ صناع مسلسلات رمضان 2025 العمل على تحضيراتهم الأولية.

مسلسلات رمضان 2025

وتوفر «الأسبوع»، لمتابعيها، معرفة كل ما يخص مسلسلات رمضان 2025، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مسلسل ياسمين عبد العزيز

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن توقيعها عقد مسلسل جديد لموسم دراما رمضان 2025، مع شركة سينرجي، وبذلك تتجمع مرة أخرى مع الكاتب عمرو محمود ياسين، بعد أن نجحا معًا في مسلسل «ونحب تاني ليه».

مسلسل ياسمين عبد العزيز

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل تخص العمل، ولم يستقر صناع العمل والمخرج على اسم المسلسل حتى الآن.

وكان الفنان أحمد العوضي، من أوائل الذين بادروا لتهنئتها، وعلق عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: «هتدغدغي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله».

احمد العوضي وياسمين عبد العزيزمسلسل سيدي مكين

يبدأ الفنان عمرو سعد، تصوير مشاهده في أحدث أعماله مسلسل «سيدي مكين»، في شهر أكتوبر المقبل، استعداداً لعرضه في موسم مسلسلات رمضان 2025، بعد عن تغيبه في الموسم الرمضاني 2024.

الفنان عمرو سعد

يتعاون عمرو سعد في مسلسل سيدي مكين مع شركة الصباح إخوان للإنتاج مع مجموعة قنوات MBC، والعمل من إخراج محمد سامي.

مسلسل جودر

وكشف فريق عمل مسلسل «جودر» عن تقديم جزء ثان من العمل، بعدما حقق نجاحًا كبيرا أثناء عرضه فى النصف الثاني من رمضان 2024.

مسلسل جودر

وتدور أحداث «جودر» المقتبسة من رواية ألف ليلة وليلة، عن الصياد المغامر جودر بن عمر المصري، الذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته تحاول استغلاله لفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات مع أشقائه.

مسلسل إش إش

وتنفرد الفنانة مي عمر بالبطولة المطلقة مرة أخرى، بعد تقديم مسلسل «نعمة الافوكاتو»، في موسم رمضان 2024، لتنافس في الماراثون الرمضاني 2025 بمسلسل «إش إش».

مي عمر

ومن المقرر أن تجسد مي عمر، خلال أحداث مسلسل «إش إش»، دور راقصة درجة ثالثة، وقد انتهى محمد سامي من كتابة عدد كبير من حلقات المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة.

محمد سامي ومي عمر

مسلسل إش إش من تأليف وإخراج محمد سامي، وجاري التعاقد في الفترة الحالية مع باقي أبطاله من أجل انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.

مسلسل العتاولة

ومن ضمن المسلسلات التي ستنافس في رمضان 2025، مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية أثناء عرضه في الموسم الرمضاني السابق.

مسلسل العتاولة

وكشف المخرج أحمد خالد موسى، عن وجود جزء ثاني لمسلسل العتاولة سيعرض في رمضان 2025، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي « فيس بوك»: « العتاولة 2 رمضان 2025 إن شاء الله أول جزء تانى في حياتي مع ألذ شركة وألذ منتج وألذ نجوم وكرو».

اقرأ أيضاًآخر أيام الشهر الكريم.. تعرَّفْ على قارئ قرآن المغرب غدًا الثلاثاء 30 رمضان

بعد مسلسل المداح.. حمادة هلال يعلق على وجود الجن في الحياة (فيديو)

المخرج أحمد خالد موسى.. يعلن عن جزء ثانٍ لـ مسلسل «العتاولة»

مقالات مشابهة

  • محمد علاء يتعاقد على مسلسل «وتر حساس» بطولة صبا مبارك
  • إلهام شاهين تهنئ صناع فيلم أهل الكهف (صور)
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • رمضان 2025..هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد
  • هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025
  • أمير كرارة يبتعد عن شاشة رمضان.. والسبب؟
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مقعدها في دراما رمضان 2025
  • ياسمين عبد العزيز تعلن تعاقدها على مسلسلها في رمضان ٢٠٢٥
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور