وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة ترحيب بالمستشار تركي آل الشيخ،  رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية بسبب زيارته لمصر، والتي التقى خلالها بوزارة الثقافة.

 

تعليق تركي آل الشيخ على استضافة السعودية لنهائي كأس مصر آمال ماهر تعلق على تعاونها مع تركي آل الشيخ ورأيها في موسم الرياض  منور بلدك الثاني

وأوضح أحمد موسى خلال برنامجه “على مسئوليتي” على فضائية “صدى البلد” مساء اليوم الإثنين   أن زيارة  تركي آل الشيخ لمصر في غاية الأهمية، موجها رسالة له: "منور بلدك الثاني".

وقام المستشار تركي آل الشيخ، بجولة في الأوبرا بصحبة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، وبحضور عمرو الفقي الرئيس التنفيذي، والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ورئيس مجموعة MBC.

جاء ذلك عقب لقاء المستشار تركي آل الشيخ، الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، مشيرًا إلى أنه سيجرى إطلاق ليالي الأوبرا في السعودية بفرق مصرية، وليالي السعودية في الأوبرا المصرية بفرق سعودية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تركي آل الشيخ أحمد موسى بوابة الوفد ترکی آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

وزيرة الثقافة تنعي الكاتب والمنتج فاروق صبري

نعت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، اليوم، الكاتب والمنتج، فاروق صبري، رئيس غرفة صناعة السينما، الذي وافته المنية، أمس.

نعي وزيرة الثقافة  

 

وقالت وزيرة الثقافة في بيان صحفي لها: "فقد الوسط السينمائي والفني أحد أبرز رجاله، كاتبًا متفردًا، والذي رحل تاركًا خلفه إرثًا فنيًا غنيًا، سيبقى في ذاكرة الأجيال القادمة". 

وأضافت وزيرة الثقافة: "كان فاروق صبري رمزًا للكاتب المبدع، ونموذجًا يحتذى به، بأعماله المتميزة التي عالجت قضايا المجتمع بذكاء وحرفية". 

 

وأعربت وزيرة الثقافة عن خالص تعازيها لعائلة الراحل وأصدقائه، داعية الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

معلومات عن فاروق صبري

 

وفاروق صبري أحد مؤسسي شركتي "أوسكار"، و"الإخوة المتحدون" للإنتاج، وشارك في إنتاج عشرات الأعمال الفنية، كما شغل منصب رئيس مجلس إدارة "غرفة صناعة السينما".
 

ومن أبرز أعماله: "البعض يذهب للمأذون مرتين، خلي بالك من جيرانك، احنا بتوع الأوتوبيس، الزعيم"، وغيرها من الأعمال المتميزة.

مقالات مشابهة

  • وزيرة الثقافة تنعي الكاتب والمنتج فاروق صبري
  • السعودية.. مقطع فيديو لولي العهد السعودي وولي عهد الكويت يثير تفاعلا كبيرا (فيديو)
  • وزيرة الثقافة: المعرض العام من أهم الأحداث الفنية المُعبرة عن روح الحركة التشكيلية
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إقامة القمة في السعودية
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إمكانية إقامة مواجهة القمة في السعودية
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)