اعضاء هيئة التدريس بكلية التربية سقطرى يعلنون عن تصعيد للمطالبة بتحسين أوضاعهم.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يُوجه بتحسين مستوى الخدمة بمواقف سيارات الأجرة

أكد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تقديم خدمات أفضل للمواطنين في القطاعات المختلفة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ووفقًا لرؤية مصر 2030 واستراتيجية التنمية المستدامة.

لافتًا إلى متابعته المستمرة لسير العمل انتظام الخدمات المقدمة بمواقف السيارات من خلال جولاته الميدانية واجتماعاته الدورية برؤساء المراكز ومسئولي المواقف سواء بمدينة أسيوط أو بالمراكز على على تلافي أية سلبيات مشير إلى تعزيز آليات التعاون والتنسيق بين الجهات المختصة من المواقف والمرور والوحدات المحلية بالأحياء والمراكز والإشغالات.

لرفع كافة الإشغالات على على محيط المواقف وضبط الخدمة داخل كل موقف ووضع حلول وبدائل مناسبة لكل المشكلات والتحديات التي قد تواجه أو على على الخدمة والتأكد من تقديم خدمة جيدة للمواطنين. جاء ذلك خلال لقائه مع يسري سند مدير إدارة المواقف بالمحافظة. وأشرف محمد حسن مدير عام الشئون المالية والإدارية بالديوان العام.

وخلال اللقاء استعرض محافظ أسيوط، الموقف التنفيذي والجهود المبذولة لتطوير وإحلال وتجديد مواقف سيارات الأجرة والسرفيس بالمراكز والقرى وفقا للإمكانيات المتاحة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، والاطمئنان على سير العمل بكافة مواقف سيارات الأجرة والسرفيس وتنظيم العمل بكافة المواقف لتظهر بالشكل الحضاري اللائق بالمواطنين.

ووجه محافظ أسيوط بتكثيف الجهود لضمان الانسياب المروري المستمر ومنع الازدحام وتسهيل حركة نقل المواطنين من المدينة إلى المراكز والقرى المختلفة ومنع التزاحم في أوقات الذروة والتأكيد على تطبيق تعريفة الأجرة دون أي محاولات لاستغلال المواطنين والتفاعل مع الشكاوى والتعامل الفوري معها على أن يتم تطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين دون محاباة أو مجاملة وذلك بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية..

مُشيرًا إلى أهمية التنسيق والتعاون مع مسئولي التجمعات العمرانية الجديدة كمدينة ناصر الجديدة، فضلا عن توسعات مدينة أسيوط الجديدة لمزيد من التنظيم بمنظومة النقل لتسهيل حركة المواطنين إلى المدينة وداخلها لجذب عدد أكبر من السكان وتشجيعهم على الإقامة بها لتحقيق التنمية الحقيقية والمستدامة وتوفير كافة الخدمات الممكنة للمواطنين بتلك الأماكن.

مقالات مشابهة

  • الزميل الحجاجي يحصل على شهادة الدكتوراه من جامعة أم القرى
  • إعلام عبري: عائلات المحتجزين تتوعد بالوصول لبيت عائلة نتنياهو للمطالبة بإبرام صفقة تبادل للأسري
  • «القاهرة الإخبارية» ترصد مظاهرات ضخمة في تل أبيب للمطالبة بتسريع الانتخابات
  • فعاليات الجلسة الثانية لقطاع الابتكار والتدريب ضمن المؤتمر العلمى لجامعة عين شمس
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات الجامعية لأعضاء هيئة التدريس
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات لأعضاء هيئة التدريس
  • محافظ أسيوط يُوجه بتحسين مستوى الخدمة بمواقف سيارات الأجرة
  • منح أعضاء هيئة التدريس وقيادات جامعة الزقازيق رخصة مركز تدريب معتمد
  • الكنيسة تحتفل بعيد دخول العائلة المقدسة أرض مصر
  • شاهد| قرارات جديدة لمجلس جامعة القاهرة