أكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم في محافظة كفر الشيخ، إنّه حتى الآن لم يصدر أي قرار بتعطيل الدراسة في المحافظة غداً رغم سوء الأحوال الجوية، منوهاً أنّه في حال تعطيل الدراسة سيتم الإعلان بشكل مٌباشر عبر الصفحة الرسمية للمديرية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وإبلاغ الإدارات التعليمية بهذا القرار.

مصدر: غداً يوم دراسي طبيعي حتى هذه اللحظة

وأشار المصدر، في تصريح خاص لـ«الوطن»، إلى أنّ قرار تعطيل الدراسة يكون من محافظ الإقليم، وليس قرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لافتاً أنّه لم يرد عن الجهات المعنية بمحافظة كفر الشيخ حتى الآن ما يفيد باعتبار غداً الخميس إجازة، بسبب حالة الطقس غير المستقرة، وحتى هذه اللحظة غداً هو يوم دراسي طبيعي.

سقوط أمطار غزيرة على معظم مراكز ومدن وقرى كفر الشيخ

وشهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، سقوط أمطار غزيرة على معظم مراكز ومدن وقرى المحافظة، في ظل الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة وهبوب الرياح الشديدة.

وأهابت المحافظة، المواطنين بعدم القيام بأي أنشطة بحرية، والقيادة بهدوء على الطرق السريعة، وتوخي الحيطة والحذر، وتجنب استخدام أجهزة المحمول أثناء القيادة، واتباع كافة وسائل الأمان، وبخاصةً في المنحنيات حرصاً على سلامتهم.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ سقوط أمطار سوء الأحوال الجوية الطقس السيء وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعليم كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

135 مواطنًا يعرضون مطالبهم وشكواهم خلال اللقاء الجماهيري بسوهاج

التقى اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، بمكتبه اليوم الثلاثاء، عددًا من المواطنين من مختلف مراكز المحافظة، لبحث ومناقشة مطالبهم وحل شكواهم، وذلك ضمن فعاليات اللقاء الجماهيري الذي يعقد بديوان عام محافظة سوهاج، بشكل دوري، يوم الثلاثاء من كل أسبوع، لإيجاد الحلول العاجلة لشكاوى المواطنين.

وذلك في إطار استراتيجية المحافظة للتواصل والتفاعل مع المواطنين، بحضور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وسليمان بخيت وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج، والدكتور الطاهر موهوب مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة.

كما التقى أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام، عددًا آخر من المواطنين واستمعوا إلى مطالبهم وشكواهم، حيث بلغ عدد المواطنين الذين ترددوا على ديوان عام المحافظة اليوم 135 مواطنًا.

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، ما بين طلبات العلاج على نفقة الدولة، وطلبات لتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص، وطلبات خاصة بذوي الإعاقة، وطلبات في قطاعات التربية والتعليم، والتضامن الاجتماعي، وطلبات لإقامة أكشاك، وقد تمت الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنون، فيما أحيلت بعض الطلبات الأخرى إلى جهات الاختصاص للدراسة.

مقالات مشابهة

  • طقس الجمعة: أجواء حارة مع أمطار رعدية
  • بالأسماء.. أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة
  • عاجل: أوائل الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة (صور)
  • طقس الخميس..نزول أمطار رعدية محليا فوق مناطق الأطلسين الكبير و المتوسط والريف
  • بـ 100 لجنة امتحانات.. المنيا تستعد لـ ماراثون الثانوية العامة 2024
  • تساقط أمطار رعدية معتبرة على 6 ولايات
  • استعدوا لارتفاع جديد في درجات الحرارة.. الأرصاد توضح حالة الطقس الأيام المقبلة.. وخبراء: تحسن الأحوال الجوية اليوم وحتى الجمعة
  • جامعة واين ستيت تعلق الدراسة الوجاهية في حرمها بسبب مخيم مناصر للفلسطينيين
  • إنذار برتقالي.. "الأرصاد" يحذر من الأحوال الجوية في الشرقية غدًا
  • 135 مواطنًا يعرضون مطالبهم وشكواهم خلال اللقاء الجماهيري بسوهاج