قال الإعلامي أحمد سعيد، إن اتحاد الكرة يستغل الأهلي والزمالك في حل أزماته وتنمية موارده المادية، وسداد مستحقات مدير منتخب مصر السابق روي فيتوريا، معقبًا: "بأي حق وبأي منطق أصحاب الحدث الحقيقي الأهلي والزمالك يبقى مجموع دخلهم من تنظيم نهائي الكأس، نصف مليون دولار من أصل 2 مليون دولار".

وتابع "سعيد"، خلال تقديمه برنامج "كلام في الكورة"، المذاع على فضائية "الشمس"، أن موافقة الأهلي والزمالك على المشاركة بهذه اللائحة تفريط واضح في حقهما، معقبًا: “الأهلي والزمالك هما الحدث، وهما قطب الكرة المصرية والعربية وهذه حقيقة ثابتة”.

وأضاف أن الأهلي في المونديال تفوق على الدحيل في ملعبه بقطر، واكتسح الهلال برباعية، واتحاد جدة بثلاثية، وهذه الفرق مدججة بنجوم عالميين، وكذلك الزمالك الذي قام بتجربة مميزة مع الهلال، وفي الدورة الودية الأخيرة اكتسح أهلي جدة بثلاثية، رغم تراجع نتائجه المحلية، ولكن هذه العقدة المصرية لكبرى الفرق العربية.

وأوضح: “بأي حق وبأي نصيب يحصل اتحاد الكرة على ثلاثة أضعاف مستحقات النادي الأهلي والزمالك من تنظيم الكأس في السعودية، أتمنى الأهلي والزمالك أن لا يحاسبوا على فاتورة فشل مدرب منتخب مصر السابق”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة الأهلي الزمالك منتخب مصر الأهلي والزمالك الأهلی والزمالک

إقرأ أيضاً:

عاجل| بالأسماء.. 6 نجوم في الأهلي والزمالك مهددين بالغياب عن مباراة القمة

يلقي شبح الإيقاف بظلاله على قمة الدوري المصري الممتاز بين الأهلي والزمالك، المقررة إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، حيث يُواجه 6 لاعبين من الفريقين خطر الغياب عن اللقاء.

6 نجوم في الأهلي والزمالك مهددين بالغياب

3 لاعبين من الأهلي مُهددين بالغياب:

طاهر محمد طاهر: حصل على إنذارين أمام الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا.أحمد نبيل كوكا: حصل على إنذارين أمام زد والمقاولون العرب.أليو ديانج: حصل على إنذارين أمام المصري وسيراميكا.

وفي حال حصول أي من هؤلاء اللاعبين على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة الغد أمام الداخلية، فسيغيب رسميًا عن لقاء القمة.

عاجل.. سبب رفض انضمام زين الدين بلعيد إلى الأهلي محمد فضل يختار الأفضل في مصر بين إمام عاشور وأحمد سيد زيزو

3 لاعبين من الزمالك مُهددين بالغياب:

عبد الله السعيد: حصل على إنذارين أمام المصري (مع بيراميدز) والبنك الأهلي (مع الزمالك).حمزة المثلوثي: حصل على إنذارين أمام إنبي وبيراميدز.سيف الدين الجزيري: حصل على إنذارين أمام المصري والاتحاد السكندري.

ويواجه نفس السيناريو ثلاثي الزمالك، حيث سيغيب أي لاعب منهم عن القمة في حال حصوله على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة الغد أمام فاركو.

تُعدّ مباراة القمة بين الأهلي والزمالك من أكثر المباريات سخونة وإثارة في الكرة المصرية، حيث يتنافس الفريقان على لقب الدوري الممتاز.

في مباراة الدور الأول بين الفريقين، حقق الزمالك الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما سيف الدين الجزيري، بينما أحرز هدف الأهلي أحمد عبدالقادر.

مقالات مشابهة

  • عاجل| بالأسماء.. 6 نجوم في الأهلي والزمالك مهددين بالغياب عن مباراة القمة
  • موعد قمة الدوري المقبلة بين الأهلي والزمالك
  • بعد بيان الأبيض.. اتحاد الكرة يبحث عن حكم أجنبي لإدارة قمة الأهلي والزمالك
  • ما حقيقة عرض الهلال السعودي لضم اللاعب البرتغالي “لياو” ؟.. إعلامي رياضي يجيب
  • أول إعلامي عربي يعلق على مباريات كرة القدم للمكفوفين خلال يورو 2024
  • أول رد من اتحاد الكرة على قرار المحكمة الرياضية في أزمة الشيبي
  • كاس تنصف الشيبي في أزمته مع اتحاد الكرة
  • كاس تنتصر لبيراميدز أمام الجبلاية في عقوبة محمد الشيبي
  • بعد الأخطاء المتكررة.. عودة الحكام الأجانب من جديد إلى الدوري
  • قرار عنيف من اتحاد الكرة ضد حكم مواجهة الزمالك والمصري