أعلنت وزارة التربية العراقية، منذ قليل، إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي في بعض المحافظات. ويمكن للطلاب الحصول على نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 من خلال زيارة الموقع الرسمي للوزارة أو موقع نتائجنا، حيث تتوفر النتائج على شكل ملف PDF. يُشدد في هذا المقال على طريقة الاستعلام عن نتائج السادس التمهيدي 2024 لجميع الطلاب في محافظات العراق.

اعرف نتيجتك الآن موقع وزارة التربية العراقية.. نتائج السادس التمهيدي في محافظة النجف

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، نتائج السادس الابتدائي الخارجي للعام الدراسي 2023/2024 في محافظة النجف، بعد إعلان المديرية العامة للتربية في المحافظة نتائج امتحانات الدور التمهيدي السادس الابتدائي الخارجي، وجاءت كالتالي:

ظهرت حالا العراق.. نتائج السادس التمهيدي 2024 في محافظة ذي قار

كما تنشر بوابة الفجر الإلكترونية، نتائج امتحانات الدور التمهيدي/ السادس الابتدائي الخارجي للعام الدراسي 2023/2024 في محافظة ذي قار، بعد إعلان المديرية العامة للتربية في محافظة ذي قار النتائج.

 

URL" لينك استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 pdf في الكرح والرصافة وكل محافظات وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq.. لينك استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 pdf رسميا الآن، "رابط" لاستخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 في الكرح والرصافة وجميع محافظات وزارة التربية العراقية هو epedu.gov.iq. يمكن للطلاب والطالبات الآن استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 في جميع محافظات العراق.

لينك استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 pdf

"URL" لينك استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 pdf في الكرح والرصافة وكل محافظات وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq، وأوضحت وزارة التربية العراقية أن نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي التمهيدي 2024 سوف تتوفر في مختلف المدارس وعلى المواقع الإلكترونية الرسمية أيضًا لتوفير الوقت والجهد ومنعا من التكدس والازدحام في المدارس.

كما أشار المسؤولون في الوزارة إلى أنهم أصدروا قرارات للجهات المعنية بمدى ضرورة الالتزام بالدقة في عملية تصحيح ورصد الدرجات وذلك لكي يحصل على طالب على حقه من الدرجات، ويذكر أنه تم رفع نتائج السادس الابتدائي الدور التمهيدي 2024 في منطقة تربية الكرخ الثانية وتربية الكرخ الثالثة وتربية الرصافة الثانية.

حصريا الآن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 pdf رابط استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024

"URL" لينك استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 pdf في الكرح والرصافة وكل محافظات وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq.. ويمكنكم الآن استخراج نتائج الصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2024 الدور الأول في العراق بكل سهولة من خلال القيام بالتالي:

التوجه إلى موقع نتائجنا أو موقع وزارة التعليم العراقية.القيام بالنقر على نتائج الامتحانات.بعد ذلك يتم كتابة اسم الطالب والرقم الخاص بالامتحان في الحقول المخصصة.كتابة المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.بعد ذلك يتم النقر على أيقونة الاستعلام.ستتوفر أمامك جميع كشوف النتائج على هيئة ملف بي دي أف.تحديد المحافظة التابع لها الطالب.النقر على زر التنزيل للحصول على النتيجة وتحميلها على الجهاز الخاص بك.البحث عن اسمك في خانة البحث.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتائج نتائج السادس الابتدائي نتائج السادس التمهيدي السادس التمهيدي العراق وزارة التربية العراقية ظهرت نتائج السادس نتائج السادس ظهرت الان ظهرت نتائج السادس الان نتيجة السادس التمهيدي pdf نتائج السادس نتائج السادس التمهیدی التمهیدی 2024 فی فی محافظة epedu gov iq

إقرأ أيضاً:

الجريدة الرسمية تنشر قرارا رئاسيا بفتح اعتماد إضافي بالموازنة بـ320 مليار جنيه

نشرت الجريدة الرسمية في العدد 23 مكرر الصادر بتاريخ 10 يونيو 2024، قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بفتح اعتماد إضافي بالموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023 - 2024.

فتح اعتماد إضافي بالموازنة العامة للدولة

ونص قرار الرئيس السيسي في الجريدة الرسمية في المادة الأولى على فتح اعتماد إضافي باستخدامات الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023 - 2024 بمبلغ 320 مليار جنيه موزعة على النحو التالي:

- الأجور وتعويضات العاملين بمبلغ 32 مليار جنيه.

- الفوائد بمبلغ 244 مليار جنيه.

- الدعم والمنح والمزايا الاجتماعية بمبلغ 44 مليار جنيه

ونصت المادة الثانية  من القرار على أن يزاد الباب الثالث الإيرادات الأخرى ضمن الإيرادات بالموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023 - 2024  بمبلغ 320 مليار جنيه.

فيما نصت المادة الثالثة على أن تعدل موازنة الخزانة العامة والجداول المرافقة لقانون ربط الموازنة العامة للدولة للسنة المالية2023 - 2024 بالآثار المترتبة على الاعتماد الإضافي المنصوص عليه في المادتين الأولى والثانية من هذا القانون.

ونصت المادة الرابعة من القرار على نشره في الجريدة الرسمية، ويُعمل به اعتبارا من اليوم التالي لتاريخ نشره، وأن يبصم هذا القانون بخاتم الدولة، ويُنفذ كقانون من قوانينها.

مقالات مشابهة

  • الجريدة الرسمية تنشر قرارا رئاسيا بفتح اعتماد إضافي بالموازنة بـ320 مليار جنيه
  • المقاومة الإسلامية في العراق تنشر بيان بشأن استهداف منطقة إيلات «تفاصيل»
  • عاجل:- وزارة التربية والتعليم تنفي تسريب امتحانات الثانوية العامة وتقدم نصائح للطلاب
  • لينك نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 موقع نتائجنا حسب الاسم ورقم الطالب
  • ظهرت نتيجتك الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم بالاسم فقط
  • عاجل - الآن نتيجتك هـنــا HERE.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الفيوم بـ رقم الجلوس أو الاسم
  • ظهرت رسميًا.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024 (اعرف نتيجتك بالاسم ورقم الجلوس)
  • التربية تتحدث عن موعد وآلية إعلان نتائج الثالث المتوسط
  • التربية تتحدث عن موعد وآلية إعلان نتائج الثالث المتوسط- عاجل
  • مصروفات الصف الأول الابتدائي 2024.. تعرف عليها