أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تشكيل لجنة من العاملين بالمدرسة، لمراجعة بيانات كل طالب متقدم لامتحانات الدبلومات الفنية 2024، وعلى المراجع والطالب أن يوقع بالقلم الأحمر بجانب أي تصويب. 

استمارة الدبلومات الفنية 2024 

وأوضحت الوزارة في خطاب رسمي أنه في حال وجود أي أخطاء في البيانات يجرى التواصل فورا مع وحدة المعلومات بالمدرسة للتعديل والتقدم بشكوى من خلال البوابة الرسمية للشكاوى (moe complains.

cmis.gov.eg)، والتي تتولى أقسام وإدارات الإحصاء بالمديرية والإدارات التعليمية حل المشكلات التي ترد من طلابها.

وأشارت الوزارة إلى أن إدارة المدرسة تعد كشفا بأسماء المراجعين وأرقام هواتفهم المحمولة وتوقيعاتهم من أصل وصورة، يرفق الأصل معتمدا ومختوما بخاتم شعار الجمهورية مع الاستمارات المرسلة إلى لجان النظام والمراقبة المختصة وتحتفظ المدرسة بصوره للرجوع إليها عند الحاجة.

ووجهت وزارة التعليم طلاب الدبلومات الفنية جميع التخصصات «زراعي وصناعي وتجاري وفندقي»، بسرعة  تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/ 2024، على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم «بوابة مركز المعلومات» بالبريد الموحد الخاص للطالب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة التربية والتعليم استمارة الدبلومات الفنية 2024 الدبلومات الفنية 2024 التعليم الدبلومات الفنیة

إقرأ أيضاً:

انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة فى 154 لجنه امتحانية بالدقهلية

انطلقت اليوم، امتحانات الثانوية العامة فى محافظة الدقهلية، حيث يؤدى ٥٦ ألف و٢٩٩ طالب وطالبة الامتحانات فى ١٥٤ لجنه امتحانية.

و تابع ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم و رئيس غرفة العمليات الرئيسية، بدء الامتحانات فى موعدها، وانتظام اللجان، حيث يؤدى الطلاب الإمتحانات في الفترة الأولى في مادة التربية الدينية و الفترة الثانية في مادة التربية الوطنية فى ١٥٤ لجنة امتحانية (١٥٠ لجنه مضاف إليها لجنه بسجن جمصة ولجنة المتفوقين ولجنه المكفوفين ولجنه بمستشفى الأورام ).

و شدد وكيل الوزارة على عدم اصطحاب الموبايلات والساعات الإلكترونية مع توفير الهدوء داخل لجان الإمتحانات وخارجها، وضرورة توفير سبل الراحة للطلاب وكذلك توفير المراوح للتغلب علي حرارة الجو.

وصرح وكيل الوزارة أنه تم تشكيل اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد والى وكيل مديرية التربية والتعليم بالدقهلية وغرفة عمليات مركزية برئاسة ناصر شعبان وكيل وزارةالتربية والتعليم، للتواصل الدائم على مدار الساعة مع كل رؤساء اللجان لحصر البيانات الخاصة باللجنة، وسرعة التدخل حال حدوث أى طارئ أومشكلات من شأنها أن تخل أو تعطل العملية الإمتحانية.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن كل اللجان الإمتحانية مراقبة بالكاميرات بواسطة غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، تحسبا لرصد أى محاولات للغش أو حدوث أى تجاوزات قد تخل بأعمال الإمتحانات مناشدا الطلاب بعدم إصطحاب الهواتف المحمولة داخل اللجان طبقا لقرارات وزارة التربية والتعليم.

جدير بالذكر تبدء امتحانات الثانوية العامة السبت الموافق ٢٢ يونيو للمواد التى تضاف للمجموع والتي تنتهي يوم السبت ٢٠ يوليو ٢٠٢٤م ومدة الامتحانات ٩ أيام فعلية، علماً بأن الامتحانات تبدء في تمام الساعة التاسعة.

مقالات مشابهة

  • تنسق مدارس الدبلومات الفنية 2024-2025 محافظة السويس.. اعرف الحد الأدنى
  • «مياه الجيزة» تعلن قبول دفعة جديدة بالمدرسة الفنية من خريجي الإعدادية
  • محافظ الأقصر يتفقد لجان الثانوية العامة ويوجه بتوفير وسائل الراحة للطلاب
  • محافظ الأقصر يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة
  • انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة فى 154 لجنه امتحانية بالدقهلية
  • تعليم دمياط تنهي استعداداتها لأداء 13601 طالب وطالبة لامتحانات الثانوية العامة
  • الثانوية العامة|توفير باصات لنقل الطلاب والمراقبين إلى لجانهم بمدينة المنيا الجديدة
  • غدًا.. 13 ألف طالب يؤدون امتحانات الثانوية العامة في دمياط
  • نموذج امتحان التربية الوطنية للثانوية العامة 2024.. أهم الأسئلة من الوزارة
  • قبل امتحانات الثانوية العامة.. «التعليم» تحذّر الطلاب من هذه الأفعال