قال المهندس هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن زيارة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس إدارته اليوم، هي رسالة موجهة إلى الإعلاميين والجماهير بشكل خاص.
 

وتابع هشام نصر في تصريحاته لبرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامي أحمد موسى : «الرسالة اللي بنستهدفها من زيارة مجلس إدارة الأهلي  النهاردة للجماهير والإعلام، إننا عملنا اللي علينا، وبينا للناس إن إحنا متآخين ومتحابين وهناك احترام متبادل، وكل واحد مننا عنده قوته وجماهيره».


وأكمل نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك: «عايزين الكلام ده يتم تطبيقه على أرض الواقع بين الإعلاميين والجماهير، لأن ده يصب في مصلحة الرياضة المصرية»
 

وعن أزمة مستحقات نادي الزمالك بشأن اللاعب محمود كهربا، أردف المهندس هشام نصر: «مُصرين إن نادي الزمالك يأخذ حقه، وإحنا في انتظار تطبيق الحق، لأن الموضوع فيه عقوبة وننتظر تنفيذها».
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

مارسيل كولر يُبلغ إدارة الأهلي موافقته على رحيل مهاجم الفريق

 


كشف الإعلامى محمد الليثى عن مُفاجآة كبرى بعدما أكد ترحيب مارسيل كولر المدير الفني برحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق خلال الصيف الجاري.

تصريحات محمد الليثي

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية: محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط ناقشوا مع كولر خلال الساعات الماضية عدة أمور خاصة بفريق الكرة، وتم خلال الجلسة طرح فكرة رحيل كهربا وهو ما رحب به المدرب السويسري.

5 لاعبين مرشحين لخلافة علي معلول في الأهلي حسام البدري يكشف تشكيل المنتخب الأمثل لمواجهة غينيا بيساو

وأشار: كولر قال أن رحيل كهربا لن يؤثر كثيرًا على الفريق في ظل إمتلاك الأهلي حلول هجومية أخرى أبرزها وسام أبو علي بجانب المهاجم الأجنبي الذي أقترب الأهلي من ضمّه وغالبًا سيكون محمد كانوتيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو.

وشدد: كهربا يمتلك عروض خليجية وحال وصولها بشكل رسمي للأهلي وإذا كانت مُغرية سيتم الموافقة على إحداها في ظل ترحيب المدير الفني للمارد الأحمر.

وتابع: كولر لم يطلب رحيل كهربا لكنه لا يُمانع رحيله حال تلقيه عرضًا رسميًا..وهناك فرق بين الحالتين لأن هناك لاعبين يرفض المدير الفني رحيلهم تمامًا يأتي في مقدمتهم أمام عاشور وأخرين أبدى كولر مرونة في رحيلهم أمثال كهربا.

مقالات مشابهة

  • كولر يفاجئ الخطيب بطلب 8 صفقات.. ويحسم مستقبل كهربا مع الأهلي
  • تعرف على قرارات اجتماع مجلس إدارة الأهلي اليوم
  • رسميا آيت منا يضع ترشيحه لرئاسة الوداد ومخاوف من إغراق النادي في دوامة الفشل
  • مهاجم أجنبي "هدية" للزمالك من ممدوح عباس.. وعواد يماطل
  • مارسيل كولر يُبلغ إدارة الأهلي موافقته على رحيل مهاجم الفريق
  • الزمالك يستهدف التعاقد مع نجم الاسماعيلي
  • موقف الأهلي من ضم محمد كوناتي.. وحقيقة عروض مروان عطية
  • الخطيب يعقد اجتماعا هاما مع مارسيل كولر
  • وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ الجيزة موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
  • ميدو: لا يصح أن يكون رئيس مؤسسة الأهرام رئيسا للأهلي.. أمر غير قانوني