تابع أبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن ميدانيا مشروع محطة رفع الصرف الصحي بقرية منيل شيحة ومشروع محطة رفع الصرف الصحي بقرية زاوية أبو مسلم  بمركز أبو النمرس.

جاء ذلك في إطار تكليفات  اللواء  أحمد راشد محافظ الجيزة بالمتابعة المستمرة علي المشروعات التي تتم علي أرض الواقع بصفة دورية ومتابعة الأعمال ميدانيا للوقوف علي نسب التنفيذ والتأكد من مراعاة كافة المواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة المحددة.

 
وجه النائب بسرعة الأنتهاء من الأعمال المتبقية داخل المحطتين تمهيدا لدخولهم الخدمة الفعلية.

وأختتم نائب المحافظ جولتة الميدانية بتفقد الخطة الأستثمارية للعام الحالي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ لرصف طريق ٦ أكتوبر بداية من مدرسة ترسا التجريبية حتي كوبري شبرامنت.

كما تم تفقد تركيب بلاط الأنترلوك بعدد ٢١ شارع بمتفرعات شارع مركز شرطة أبو النمرس  ووجه النائب برفع معدلات التنفيذ مع الأنتهاء من مختلف الأعمال في مواعيدها الزمنية المحددة 
رافق نائب المحافظ حامد سلامة رئيس مركز أبو النمرس والمهندسة مي صلاح الدين المشرف العام علي مشروعات جنوب الجيزة والمهندسة عزه ابراهيم المشرف العام علي مشروعات شمال الجيزة بالجهاز التنفيذي لمياة الشرب والصرف الصحي والمهندس عادل شلبي مستشار شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة والمهندس محمد عمران رئيس قطاع جنوب للصرف الصحي بشركة مياة الجبزة والمهندس محمد حسين مدير عام الصرف الصحي بأبوالنمرس والحوامدية  والشركات المنفذة للأعمال.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ابو النمرس الصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف وتطوير عدد من الشوارع الرئيسية

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، في السابعة من صباح اليوم الأحد، بجولة تفقدية لمتابعة أعمال الرصف والتطوير بمركزي طنطا وكفر الزيات، وذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

بدأت الجوله بتفقد أعمال رفع كفاءة وإعادة رصف طريق كفرالحما تلبنت قيصر (عزبة شعبان) بمركز طنطا، حيث يتم توريد وتشغيل طبقه الأساس بكامل طول القطاع تمهيدا لاستلام وتشغيل طبقات الرصف.

واستمرت الجوله بتفقد الأعمال الجارية بمحور ام القرى بحي ثان طنطا ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية و يعد المحور من المحاور المرورية الهامة التي يتم تنفيذها بالمحافظة لربط كورنيش الغفران بحي ثان طنطا بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطول 750م وعرض 18 م وارصفة 1.5 متر من الجانبين.

وفي سياق متصل تفقد المحافظ الاعمال الجارية بمحور النعناعية الذى يتم إنشاؤه كطريق دائرى حول المدينة من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاى بطول 3.5 كم ومتوسط عرض 12 م.

وأكد محافظ الغربية، أن إنشاء محور النعناعية بكفر الزيات هدفه تخفيف حركة سير سيارات النقل الثقيل على الطرق داخل المدينة وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة وتوفير الوقت على مستخدميه.

وأشار رحمي إلى أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطط الرصف والتطوير في كافة الأحياء والمدن من أجل إضفاء المنظر الحضاري والجمالي وتيسير حركة المواطنين، مؤكدًا على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال في قطاع الرصف وصيانة الطرق مع مراعاة جودة الأعمال ونهوها في توقيتاتها المحددة بالتنسيق بين الجهات المعنية في هذا الشأن في ضوء الاهتمام بتطوير الخدمات والبنية التحتية لتحقيق خطط التنمية المستدامة واستراتيجية مصر 2030 ولضمان وصول الخدمات للمواطن بالشكل الأمثل.

مقالات مشابهة

  •  نائب محافظ الجيزة يتفقد مشروعات الصرف الصحي بمركز أبو النمرس
  • محافظ بني سويف يعقد اجتماعا لبحث تعزيز منظومة الصرف بمنطقة كوم أبوراضي الصناعية
  • نائب وزير الإسكان يناقش مع الاتحاد الأوروبي إعادة استخدام الصرف الصناعي
  • محافظ الغربية يتفقد أعمال الرصف والتطوير بمركزي طنطا وكفر الزيات
  • محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف وتطوير عدد من الشوارع الرئيسية
  • وزير الكهرباء من اللاذقية: إنجاز مشروع محطة الرستين خلال المدة المحددة
  • وزير الإسكان يتابع موقف إدارة الحمأة الناتجة من محطات الصرف الصحي وإعادة استخدامها والاستفادة منها في توليد الطاقة
  • وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لإعادة استخدام حمأة محطات معالجة الصرف
  • وزير الإسكان يتابع موقف إدارة الحمأة الناتجة من محطات الصرف الصحي
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز سيطرة الشبكة الوطنية