املوا الجراكن.. انقطاع المياه يستمر 10 ساعات اعرف التفاصيل صرحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القاهرة، خلال الساعات القليلة الماضية اليوم الخميس الموافق 22 فبراير 2024، عن قطع المياه في عدة مناطق بها لمدة 8 ساعات متواصلة
 

وأشارت الشركة إلى أماكن قطع المياه لمدة تصل إلى 8 ساعات وهي كالآتي: (شارع الخليج المصري وتوابعه – منطقة حدائق القبة بالكامل)، وضعف المياه عن منطقة (مساكن الأحلام – منطقة الإشراف) بالزاوية الحمراء.


 

أسباب قطع المياه عن عدة مناطق بمحافظة القاهرة تعرف علي مناطق ومواعيد قطع المياه غدا بمركز دكرنس في الدقهلية اليوم.. قطع المياه عن مدينة القناطر الخيرية لمدة 7 ساعات


وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، خلال بيان رسمي لها، أسباب قطع المياه عن عدة مناطق سابق ذكرها، وذلك وفقًا لأعمال اللحام على خط قطر 1000 مم الخاص بشارع الخليج المصري.

مواعيد قطع المياه عن عدة مناطق بمحافظة القاهرة


وحسب ما أفادت الشركة فإن قطع وضعف ضخ مياه الشرب في الأماكن المتأثرة سيكون، بدءًا من الساعة 9 صباح يوم السبت الموافق 24-2-2024 وحتى تمام الساعة 5 مساء نفس اليوم ولمدة تصل إلى 8 ساعات.

توجيهات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القاهرة تعرف علي أماكن ومواعيد قطع المياه في دمياط للصيانة غدا.. 6 ساعات عاجل.. قطع المياه عن بعض المناطق بالجيزة لمدة 8 ساعات مساء اليوم

ونصحت الشركة، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمصالح الأخرى المختلفة سكان الأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه الشرب خلال فترة الانقطاع فقط، وأكدت الشركة إنه ا سوف تقوم بتوافر سيارات مياه نقية صالحة للشرب توزع مجانًا عل المواطنين بالمناطق المتأثرة بالانقطاع، وإذا رغبت في طلبها يرجى الاتصال على الخط الساخن على الرقم 125 أو من خلال التواصل على خدمة الواتس أب على الرقم 01206665125.

طرق التواصل مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزةيبحث كثيرون عن طرق التواصل مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، حال وجود شكوى من ضعف المياه أو كسر ماسورة أو تسريب، أو الشكوى من جودة المياه. 
-الموقع الإلكتروني للشركة.
-الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
-تطبيق قراءتى لتسجيل قراءة عدادات المياه.
-تطبيق واتس اب على الرقم 01221799777.
-تطبيق 125.
-الخط الساخن 125 لاستقبال شكاوى المواطنين.

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، انقطاع المياه عن مناطق، مركز ومدينة أبوالنمرس، ترسا، نزلة الأشطر، منيل شيحة، وذلك لمدة 10 ساعات، بدءًا من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، وحتى الساعة الثامنة صباح يوم السبت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المياه اماكن قطع المياه شركة مياه الشرب والصرف الصحي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية شرکة میاه الشرب والصرف الصحی بمحافظة القاهرة قطع المیاه عن عدة مناطق

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة ملوي يناقش مشكلة انقطاع المياه بدير أبو حنس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد تاج جلال أبوسداح، رئيس مركز ومدينة ملوى جنوب المنيا، اجتماع طارئ اليوم الثلاثاء مع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى، ورئيس هندسة كهرباء المركز ومهندس الري؛ وذلك للوقوف على أسباب شكوى المواطنين بتكرار انقطاع المياة بقرية دير أبو حنس بمجلس قروى دير البرشا بمركز ملوي.

وخلال الاجتماع استمع رئيس المدينة عن الأسباب التى تؤدى إلى انقطاع المياه، منها انخفاض الجهد (الكهرباء) بمحطة دير أبوحنس المغذية لدير البرشا؛ مما يتسبب فى انقطاع المياه.

وخلال الاجتماع قام رئيس المركز بالتواصل تليفونيًا مع نائب شركة كهرباء مصر الوسطى، وتم عرض اسباب المشكلة، وافاد بأنه سيتم رفع جهد المحولات لمحطة 132 ملوى وانهاء المشكلة.

وخلال الاجتماع أفادت رئيس شركة مياه الشرب بأنه سيتم توجيه خطاب للهيئة القومية لمياه الشرب بسرعة تشغيل محطة دير البرشا الجديدة ودخولها الخدمة التى أنشئت ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بعد العرض على محافظ المنيا.

يأتي ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، بضرورة التواصل مع المواطنين وفحص كافة الشكاوى والعمل على حلها مع إيجاد حلول بديلة فى إطار القانون.

FB_IMG_1718119881414 FB_IMG_1718119874769 FB_IMG_1718119872167

مقالات مشابهة

  • قدم الآن.. تنسيق مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي 2024 لطلاب 3 محافظات
  • رئيس مدينة ملوي يناقش مشكلة انقطاع المياه بدير أبو حنس
  • رئيس مياه سوهاج يتابع إستعدادات الشركة لعيد الأضحى المبارك
  • مياه المنوفية تشكل غرفة طوارئ استعدادا لعيد الأضحى
  • درجات القبول بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بكل المحافظات وموعد التقدم
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة معالجة الصرف الصحي بعرب المدابغ
  • "كيفية التخلص من مخلفات الأضاحي والمحافظة علي البيئة" ندوة بمياه قنا
  • محافظ مطروح يتابع إجراءات توفير مياه الشرب للمواطنين
  • مياه أسيوط تناشد المواطنين بعدم استخدام المياه فى غير الأغراض المخصصة لها
  • مياه أسيوط تنهى استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك