مسلسل قيامة عثمان: الحلقة 150 مليئة بالأحداث المثيرة والمفاجآت المشوقة.. ماذا حدث في هذة الحلقة؟.. أحداث مثيرة تنتظر عشاق الدراما التركية في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 150، وهو المسلسل التركي الذي حاز على إعجاب شريحة كبيرة من العالم الإسلامي، ويجسد المسلسل الحقبة من التاريخ التي سيطر فيها التتار على قطاع كبير جدا من العالم وبالأخص العالم الإسلامي، كما أنه في تلك الحقبة كانت فترة ضعف الدولة البيزنطية والدولة السلجوقية ونشأة الدولة العثمانية، ويتناول المسلسل نضال السيد عثمان لمواجهة خونة الداخل وأعداء الخارج من الجبهتين، البيزنطية والمغولية، ويكمل مشوار والدة أرطغرل أبن سليمان شاه في لم شمل القبائل التركية وحثهم على الجهاد وتكوين دولة قوية في وجه الطغيان، وهو ما أسفر في النهاية عن تأسيس الدولة العثمانية التي ظلت لستة قرون تحكم العالم وتنشر الإسلام في كل مكان بعزة وشموخ، ويأتي ذلك كله في سياق بث الروح الإيمانية في الشعب التركي على وجه خاص والعالم الإسلامي بوجه عام، كما يحث المسلمين على الاعتزاز بتاريخهم والاتحاد ونبذ الفرقة بينهم.

الموسم الخامس من مسلسل قيامة عثمانمسلسل قيامة عثمان: الحلقة 150 مليئة بالأحداث المثيرة والمفاجآت المشوقة.. ماذا حدث في هذة الحلقة؟

ومن الجدير بالذكر أن الحلقة 150 من مسلسل قيامة عثمان، تأتي في الموسم الخامس من المسلسل والتي تركز على الفترة من سقوط الدولة السلجوقية، وتنافس سادة القبائل التركية على زعامة وسلطنة القبائل بعد سقوط السلطنة السلوكية، وهذا مما يزيد من الترقب على حلقات هذا الموسم، حيث المواجهة القوية بين السيد عثمان والسيد يعقوب، أكبر السادة وقتها والمرشح الأقوى للسلطنة، فمن سيفوز في تلك المنافسة، هذا ما سنشاهده في تلك الحلقات.

قنوات عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 150

حيث إن القناة التركية تي آر تي هي المالكة لحقوق البث للمسلسل، وهناك أيضا قناة إي تي في التركية، وهذه من أهم القنوات التي تعرض المسلسل، وسنقوم في التالي بعرض ترددات القناتين:-

تردد قناة تي آر تي التركية على القمر الصناعي نايل سات

التردد: 12034.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

معدل استقطاب: أفقي.

تردد قناة إي تي في التركية وترددها

ترددها: 11034.

معامل تصويب خطأ: ¾.

معامل الترميز: 27500.

معامل استقطاب: رأسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قيامة عثمان مسلسل قيامة عثمان أبطال قيامة عثمان أبطال مسلسل قيامة أرطغرل أبطال مسلسل قيامة عثمان مسلسل قیامة عثمان الحلقة 150

إقرأ أيضاً:

جنيفير لوبيز تحتفل بعيد ميلادها الـ 55 في أجواء سحرية بدون بن أفليك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- احتفلت جنيفير لوبيز، بعيد ميلادها الـ 55، في أجواء سحرية، بحسب مقطع فيديو شاركته مع متابعيها على انستغرام، ووجهت، الخميس، رسالة مؤثرة لمعجبيها.

وقالت لوبيز في الرسالة التي كتبتها، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام: "لقد رأيت جميع أمنيات عيد ميلادي، ومقاطع الفيديو الجميلة، والمشاركات طوال الليلة الماضية وهذا الصباح من جميع أنحاء العالم. لقد ضحكت، وابتسمت، وذرفت بعض الدموع."

وأضافت: "عندما رأيت لوحة الإعلانات في تايمز سكوير، شعرت بالذهول التام. أنا حقًا أملك أفضل وأروع المعجبين في العالم. لم أتمكن أبدًا من التعبير عن مدى تأثري أو مدى شعوري بالسعادة لأنكم جميعًا جزء من حياتي. شكرا جزيلا لكم."

View this post on Instagram

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

وعبرت لوبيز عن مشاعرها المختلطة تجاه مسيرتها، خلال هذه المرحلة من حياتها قائلةً: "من الصعب تصديق أننا قضينا كل هذا الوقت معًا. إنه أمر مضحك بينما أجلس هنا أفكر في الرحلة الأكثر استثنائية، ما زلت أشعر وكأنني نفس الفتاة التي بدأت مليئة بالطاقة والشجاعة، وعلى استعداد تام لمواجهة العالم كله من الخارج، ومع ذلك فهي رقيقة وهشة، وخائفة أحيانًا، ولكن دائمًا مليئة بالحب في الداخل".

وختمت رسالتها العاطفية بالقول: "لدي الكثير من الحب لكم. أريدكم أن تعلموا في عيد ميلادي أنكم أكبر هدية لي. إلى جانب عائلتي وأصدقائي، كنتم دائمًا بجانبي في الأوقات الجيدة، وفي الأوقات الصعبة، يمكنني الاعتماد دائما عليكم، وأريدكم أن تعلموا أنه يمكنك الاعتماد عليّ دائمًا. شكرًا لكم على اهتمامك وتفهمكم، وولائكم، والأهم من ذلك محبتكم، شكرا لكم..".

مقالات مشابهة

  • صناع مسلسل جودر فى ضيافة معرض الإسكندرية الدولي للكتاب
  • مؤلف مسلسل جودر: «المتحدة صنعت سقفا للإنتاج لن يضاهيه أحد»
  • بعد انتهاء تصويره.. قصة وموعد عرض مسلسل سراب لـ خالد النبوي
  • جنيفير لوبيز تحتفل بعيد ميلادها الـ 55 في أجواء سحرية بدون بن أفليك
  • مسلسل صراع العروش الشهير يساعد العلماء في فك لغز قدرة دماغية غامضة
  • بعد تحريك أسعار البنزين والسولار| البترول: "السعر في مصر هو الأقل في المنطقة"
  • ” مليئة بالأكاذيب”: بماذا وصف البرغوثي نتنياهو وجلسته في الكونجرس؟
  • ضرب وحشي وركل بالأقدام.. ماذا يحصل في مطار مانشستر ببريطانيا
  • عائلة سيمبسون.. ملك التنبؤات
  • سفينة تركية تصل ميناء بورتسودان.. ماذا تحمل؟