نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، من تحقيق فوزاً مثيراً اليوم الاثنين، على فريق زد أف سي، بهدف قاتل جاء في الأمتار الأخيرة من زمن المباراة، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

بينما خيم التعادل السلبي على مباراة الإسماعيلي والجونة، في نفس الجولة من زمن المسابقة، والتي أقيمت على أرضية ستاد «ملعب الجونة».

مباراة إنبي وزد في الدوري الممتاز

وواصل فريق إنبي نتائجه الإيجابية في مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم، وحقق الفوز الخامس له خلال آخر 6 مباريات، بواقع 5 انتصارات وتعادل.

وجاء هدف إنبي القاتل عند الدقيقة 91 من زمن المباراة، وذلك عن طريق اللاعب محمد حتحوت ليمنح الفريق البترولي ثلاث نقاط ثمينة.

ورفع فريق إنبي رصيد إلى النقطة 26 في صدارة ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، بينما تجمد رصيد فريق زد عند النقطة 21 في وصافة ترتيب «دوري نايل».

مباراة الجونة والإسماعيلي في الدوري الممتاز

وعقب هذا التعادل السلبي، وصل فريق الإسماعيلي إلى النقطة 13 في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة هذا الموسم، بواقع 3 انتصارات و4 تعادلات، وتلقى الدراويش الهزيمة في 6 مباريات.

بينما وصل فريق الجونة إلى النقطة 16 في المركز التاسع بجدول ترتيب «دوري نايل»، بواقع 3 انتصارات و7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجونة الدوري المصري إنبي الإسماعيلي ترتيب الدوري المصري الإسماعيلي والجونة فريق إنبي مباراة إنبي إنبي ضد زد الدوری الممتاز هذا الموسم دوری نایل

إقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد المقبل "الصغير" إندريك يقود البرازيل للفوز بهدف قاتل (فيديو)

قاد البرازيلي، إندريك، منتخب بلاده لفوز مثير على نظيره المكسيكي (3-2) في المباراة الدولية الودية بكرة القدم، التي جمعتهما فجر اليوم الأحد، ضمن الاستعدادات لكوبا أمريكا 2024.

تقدم "السيليساو" البرازيلي بهدفين متتاليين عبر كل من لاعبيه، أندرياس بيريرا، وغابرييل مارتينيلي، في الدقيقتين (5، 54) على الترتيب.

وأدرك منتخب المكسيك التعادل بتسجيله ثنائية بواسطة كل من اللاعبين، جوليان كينونيس، وجييرمو مارتينز، في الدقيقتين (76، 90) على الترتيب.

واقتنص إيندريك فيلبي موريرا دي سوزا "إندريك"، نجم ريال مدريد المرتقب، هدف الفوز الثالث لبلاده في الدقيقة السادسة المحتسبة بدلا من الوقت الأصلي للقاء، الذي جرى بولاية تكساس الأمريكية.

عينك على ارتقاء إندريك في الهدف ????

إندريك يصبح ثاني أصغر لاعب في تاريخ #البرازيل يسجل 3 أهداف مع المنتخب البرازيلي خلف الأسطورة بيليه فقط ????????#كورة_بريك
pic.twitter.com/Td5Fp5y6OX

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) June 9, 2024 إقرأ المزيد لاعب إيرلندي يفتح باب "الجحيم" على منتخب بلاده بهدف مبكر في مرمى إسبانيا (فيديو)

وجاءت هذه المباراة ضمن استعدادات منتخب البرازيل لخوض نهائيات بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أمريكا 2024". وسيبدأ غمار البطولة بمواجهة نظيره الكوستاريكي يوم 24 يونيو الجاري، ويسبق ذلك خوض ودية أخيرة أمام منتخب أمريكا يوم الأربعاء المقبل.

المصدر: RT 

مقالات مشابهة

  • ثنائي فريق الشباب ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • نجم ريال مدريد المقبل “الصغير” إندريك يقود البرازيل للفوز بهدف قاتل
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • زيادة هائلة في عدد متابعي دوري روشن
  • “روشن” يتصدر النمو الرقمي عالميًا
  • مجموعة مصر.. منتخب جيبوتي يتعادل إيجابيًا مع إثيوبيا في تصفيات كأس العالم
  • فريق الموصل يتأهل إلى الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم
  • نجم ريال مدريد المقبل "الصغير" إندريك يقود البرازيل للفوز بهدف قاتل (فيديو)