عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً بمديري المديريات الخدمية، وشركات المرافق؛ لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة، والموقف التنفيذي لهذة المشروعات، ومناقشة المعوقات والصعوبات التي تواجه أعمال التنفيذ .

ووجه رحمي، بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية ورؤساء المراكز والمدن، وشركات المرافق لتذليل جميع العقبات التي تواجه تنفيذ الأعمال والعمل بروح الفريق الواحد من أجل الانتهاء من هذه المشروعات في توقيتها المحدد لتلبية احتياجات المواطنين من هذه القطاعات .

وقال المحافظ، إننا نعمل جميعا في الجهاز التنفيذي للدولة كل في موقعه من أجل خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم في كافة القطاعات الخدمية، مشيراً إلى أن القيادة السياسية تبذل قصارى جهدها في بناء الجمهورية الجديدة .

وأشار محافظ الغربية، إلى استمرار متابعة الموقف التنفيذي للمشروعات  الجارية بالمحافظة من خلال الجولات الميدانية وعقد الاجتماعات الدورية في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالح المواطنين، والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العمل بروح الفريق الواحد التي تواجه مناقشة العقبات تابع القطاعات

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يناقش استغلال أراضى المحافظة بمشروعات خدمية جديدة

عقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اجتماعا مع عدد من مسئولي البنك الأهلي لمناقشه استغلال عدد من قطع الأراضي المملوكة للمحافظة لإقامة مشروعات خدمية واستثمارية بهدف استغلال أصول الدولة بالشكل الأمثل بما يعود بالنفع العام على الدولة والمواطنين بعدد من مدن المحافظة من بينها مدينة بنها وحي شرق شبرا الخيمة وشبين القناطر.

وتهدف هذه الخطط إلى استغلال أصول الدولة المصرية بشكل أمثل، بما يعود بالنفع العام على الدولة والمواطنين.

وتشمل المشروعات المقترحة إنشاء مراكز تجارية، وفروع للبنك الأهلي، وغيرها من المشروعات التي تُساهم في تحسين مستوى معيشة المواطنين وتوفير فرص عمل جديدة.

وأكد الهجان خلال الاجتماع على أهمية هذه المشروعات في تحقيق التنمية المستدامة في المحافظة، مشددًا على ضرورة تنفيذها وفقًا لأعلى المعايير الدولية، مع مراعاة احتياجات المواطنين وتوفير بيئة عمل مناسبة.

جاء الاجتماع بحضور كل من اللواء ايهاب حسن السكرتير العام، وخالد هلال رئيس قطاعات امناء الإستثمار بالبنك الأهلي المصري، وأحمد حامد نائب مدير عام التسويق والترويج بالبنك الاهلي المصري، ومحمد مرعي رئيس مدينة بنها، وهانم البيطار مدير عام الادارة العامة للشئون الاقتصادية، والدكتور محمد فوزي مدير المكتب الفني ومسئولي البنك الأهلي.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يشدد على سرعة إنهاء إجراءات تشغيل المجمعات الحكومية
  • "الهجان" يناقش استغلال أراضي المحافظة لخدمة المواطنين مع مسئولي البنك الأهلي
  • محافظ القليوبية يناقش استغلال أراضى المحافظة بمشروعات خدمية جديدة
  • محافظ القليوبية يناقش مع مسئولي البنك الأهلي مناقشة استغلال أراضي المحافظة
  • سكرتير مساعد البحيرة يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب
  • تنمية المشروعات الصغيرة: إطلاق أول منصة إلكترونية لخدمات الجهاز ديسمبر المقبل
  • جهاز تنمية المشروعات: نحرص على تبادل الخبرات مع مجتمع الأعمال في لبنان لتعزيز التعاون الاقتصادي
  • جهاز تنمية المشروعات يبحث تبادل الخبرات مع مجتمع الأعمال في لبنان
  • رئيس جهاز تنمية المشروعات: نحرص على تبادل الخبرات مع مجتمع الأعمال في لبنان
  • وزير التنمية المحلية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية بالجيزة