مع ارتفاع وتيرة المنافسة في الدوريات الـ5 الكبرى في العالم، تتسابق فرق هذه البطولات أيضًا على الأفضلية في تسجيل الأهداف، والحفاظ على شباكها نظيفة

الأندية الأقوى من حيث المعدل التهديفي

وبحسب معدل الأهداف في كل مباراة، يعد بايرن ميونخ الألماني، الأقوى هجومًا حتى الآن بمعدل 2.7 هدفًا في المباراة الواحدة، يليه فريق إنتر ميلان الإيطالي بمعدل 2.

5 هدفًا في المباراة، وفق جدول الترتيب الرسمي لهذه الدوريات.


وفي التفاصيل، يأتي فريق بايرن ميونخ أقوى فرق المسابقة هجومًا في الدوري الألماني والدوريات الأوروبية الكبرى، بتسجيله 63 هدفًا، في 23 مباراة، بمعدل 2.7 هدفًا في المباراة، رغم وجوده ثانيًا في جدول الترتيب، في حين يأتي فريق ليفركوزن متصدر جدول الترتيب كثاني أقوى الفرق هجومًا في المسابقة بـ59 هدفًا، لكنه الأقوى دفاعًا بتلقيه 16 هدفًا فقط حتى الآن.


ويأتي ثانيًا كأقوى خط هجوم في الدوريات الكبرى فريق إنتر ميلان متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بـ67 هدفًا من 26 مباراة، بمعدل 2.5 هدفًا في المباراة الواحدة، وهو الأقوى دفاعًا أيضًا بتلقيه 12 هدفًا.


وثالثا، يأتي ليفربول متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بـ63 هدفًا من 26 مباراة، بمعدل 2.4 هدفًا في المباراة الواحدة، في حين يأتي أرسنال ثالث جدول الترتيب كأقوى فرق المسابقة دفاعًا، بتلقيه 23 هدفًا فقط، مقابل 25 لليفربول المتصدر.

عاجل.. غياب نجم الأهلي عن مباراة يانج أفريكانز وشكوك حول مشاركته أمام الزمالك الزمالك ينهى الاتفاق مع كريم العراقي لضمه مجانا في الصيف - خاص


ويأتي فريق باريس سان جيرمان متصدرًا جدول الترتيب في الدوري الفرنسي، كرابع أقوى الفرق هجومًا في الدوريات الـ5 الكبرى بـ54 هدفًا، سجلها في 23 مباراة بمعدل 2.3 هدفًا في المباراة الواحدة، في حين يعد نيس الرابع، هو الأقوى دفاعًا بالمسابقة، بتلقيه 15 هدفًا في نفس عدد المباريات.

 


ويحل فريق جيرونا، ثاني جدول ترتيب الدوري الإسباني خامسًا في أقوى الفرق هجومًا بـ57 هدفًا سجلها في 26 مباراة، وذلك بمعدل 2.19 هدفًا في المباراة الواحدة، في حين يعد ريال مدريد المتصدر، هو ثالث أقوى هجوم في المسابقة بـ 54 هدفًا وهو الأقوى دفاعًا بتلقيه 16 هدفا فقط في نفس عدد المباريات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ المعدل التهديفي الدوري الالماني الليجا الكالتشيو ميلان الدوري الالماني لكرة القدم جدول الترتیب فی الدوری بمعدل 2 هجوم ا فی حین

إقرأ أيضاً:

ألفونسو ديفيز يتحدث عن مصيره مع بايرن ميونخ

أكد الكندي ألفونسو ديفيز ظهير بايرن ميونخ الألماني، أنه لم يستقر بشكل كامل حتى الآن علي خطوته القادمة، سواء بالتجديد للبافاري أو الرحيل.

ألفونسو ديفيز: أنا ألعب هنا في بايرن ميونيخ الآن وهذا ما أركز عليه

وقال ألفونسو ديفيز في تصريحات صحفية، لصحيفة "بيلد"، "تركيزي الكامل ينصب على هذا الفريق، أنا ألعب هنا في بايرن ميونيخ الآن وهذا ما أركز عليه، أريد الفوز في كل مباراة. ولهذا السبب لا أفكر في الأمر في الوقت الحالي، بغض النظر عما إذا كنت سأبقى أو أغادر النادي، سأحمل هذا النادي دائمًا في قلبي".

الزمالك يطير إلى السعودية في هذا الموعد استعدادا للسوبر الإفريقي أمام الأهلي رسالة خاصة من أحمد حسام ميدو لجماهير الزمالك قبل نهائي السوبر الإفريقي

وعندما سُئل عما إذا كان تمديد العقد لا يزال ممكنًا مع فريقه، أجاب نجم البافاري: "هذا سؤال جيد، سيتعين عليك التحدث مع وكيل أعمالي حول هذا الموضوع، تركيزي الآن هو الفوز في كل مباراة، لا أفكر في الموضوع الآخر الآن."

وينتهي عقد الظهير الكندي ألفونسو ديفيز البالغ من العمر 23 عاما، مع بايرن ميونخ مع نهاية الموسم الحالي.

وكانت تقارير صحفية سابقة، قد أشارت إلي وجود اهتمام من جانب العديد من الأندية الأوروبية وعلي رأسهم ريال مدريد الإسباني لضم ديفيز، في الميركاتو الصيفي القادم.

مقالات مشابهة

  • هاري كين: بايرن ميونخ لن يستسلم أمام شغفي بتسجيل الأهداف
  • الفونسو ديفيز يثير الشكوك مجدداً حول مستقبه مع بايرن ميونخ
  • ألفونسو ديفيز يتحدث عن مصيره مع بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يواصل عروضه القوية باكتساح فيردر بريمن بالوري الألماني
  • تشكيل بايرن ميونخ أمام فيردر بريمن في الدوري الألماني
  • اليوم.. بايرن ميونخ يحل ضيفاً على فيردر بريمن في الدوري الألماني
  • أحمد سليمان يتابع مباراة الزمالك الودية ضد فريق الشباب استعدادًا لمواجهة الأهلي
  • فيفا يعلن جدول مواعيد مونديال الأندية.. 3 مباريات في قطر
  • موعد بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • دوري الأبطال.. بايرن ميونخ يتربع على عرش الصدارة