الثورة نت / أمين النهمي

دشن مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة ذمار، اليوم، حملة رقابة ميدانية على المحلات التجارية والمخازن، في مديرية جهران بالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك.

وفي التدشين أكد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة صادق محمد الجبر، أهمية التزام التجار بقائمة الأسعار الجديدة بما يصب في مصلحة المواطنين وتخفيف معاناتهم.

وأشار إلى أن الحملة تنفذ بالتعاون مع السلطة المحلية، لمتابعة مدى الالتزام بالقائمة السعرية التي أقرتها وزارة الصناعة واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.. داعياً المواطنين إلى مساندة جهود الفرق الميدانية والإبلاغ عن أي مخالفات بالاتصال عبر الرقم المجاني 174.

فيما أشارا نائبا مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمد الأكوع، وناشر عمران، إلى استمرار النزول الميداني حتى تحقيق الأهداف المنشودة من الحملة التي شهدت انخفاضاً في الأسعار.

وأكدا عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين… لافتين إلى أن الحملة تستهدف كافة المديريات.

بدوره اعتبر مدير مكتب مدير المديرية محمد عبدالمغني الحملة الرقابية، خطوة لتحقيق الاستقرار التمويني وتعزيز الرقابة على الأسواق وضبط المخالفين.. مؤكدا الحرص على مساندة جهود مكتب الصناعة في هذا الجانب.

حضر التدشين مديرا شرطة المديرية المقدم ضيف الله الخطيب، والاستثمار صالح دوبل، ونائب مدير فرع مكتب الصناعة بالمديرية نجيب صلاح، وعدد من موظفي الصناعة والتجارة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة ذمار مديرية جهران الصناعة والتجارة مکتب الصناعة

إقرأ أيضاً:

جهاز مدينة 6 أكتوبر يشن حملة مكبرة للقضاء على النباشين بالفاصل الصناعي

شن جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، حملة مكبرة، صباح اليوم الأحد؛ للقضاء على بؤر الفريزة بالمدينة؛ تنفيذا لتعليمات المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر بضرورة محاربة ظاهرة النباشين؛ للحفاظ على الصحة العامة للسكان والمظهر الجمالي والحضاري للمدينة.


قال المهندس عادل النجار، إن حملة اليوم استهدف الفاصل الصناعي، وأسفرت عن القضاء على بؤرة فريزة كانت تستخدم المكان لفرز القمامة وتتعمد تشويه المظهر الجمالي وتلويث البيئة.


أضاف رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، أنه تم مصادرة عدد ٣٠ تروسيكل فرز قمامة، ٣ سيارة ربع نقل والتحفظ عليهم وإيداعهم بمخازن الجهاز لحين اتخاذ الإجراءات القانونية المنظمة في هذا الشأن.


شدد "النجار" على الإدارات المعنية، بضرورة تكثيف الحملات اليومية؛ للقضاء على ظاهرة النباشين ومداهمة أماكن تواجدهم بأراضي الفضاء واتخاذ كافة الإجراءات تجاهم والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه مخالفة القانون وتَعَمّد  تشوية المظهر الجمالي للمدينة، حيث أن القمامة من أهم ملوثات البيئة ومصدر انتشار الأمراض والأوبئة والحشرات ومصدر انبعاث الروائح الكريهة.


الجدير بالذكر، أن الحملة تمت بحضور محمد عبدالعزيز نائب رئيس الجهاز للقطاع الغربي، عمرو الشهاوي معاون رئيس الجهاز للقطاع الغربي، ماهر سعد مدير إدارة الإزالات والإشغالات والنظافة بالقطاع الغربي، وبتأمين شرطي بقيادة العميد محمد بهجت مدير شرطة التعمير والأمن الإدارى بقيادة حازم محمد مدير أمن الجهاز.

مقالات مشابهة

  • بدء التشغيل التجريبي لمصنع الغزل والنسيج
  • جهاز مدينة 6 أكتوبر يشن حملة مكبرة للقضاء على النباشين بالفاصل الصناعي
  • تعرف على أسعار السلع الغذائية في معرض خير مزارعنا لأهالينا
  • وزير الصناعة يطلع على سير العمل في مصنع الغزل والنسيج 
  • أسعار مبادرة كلنا واحد 2024 مخفضة بنسبة 40% في عيد الأضحى.. اعرف أماكنها
  • لتر الزيت بـ49 جنيها.. انخفاض في أسعار السلع الغذائية بالمنوفية (فيديو)
  • الصناعة والتجارة تتلف 21 ألفاً و 509 كرتون كيك ومياه غازية
  • شاهد.. إتلاف أكثر من 21 ألف كرتون كيك ومياه غازية في عدن.. لماذا؟
  • ضبط 9 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال حملة مكبرة في أسيوط
  • برلمانية تتحدث عن الغش في أوزان قنينات "البوطا" بعد رفع أسعارها