شهد الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، فعاليات انطلاق برنامج القيادات الجامعية، الذي تنظمه هيئة فولبرايت، بمدينة الغردقة، بمشاركة قيادات التعليم العالي بالمحافظات المختلفة.

أوضح رئيس الجامعة أن برنامج القيادات الجامعية بالغردقة، يناقش عدد من الموضوعات التي من شأنها تسهم في رفع كفاءة التعليم الجامعي، كريادة الأعمال، وتحفيز الابتكار؛ ودعم فكرة إنشاء حاضنات الأعمال.

وأكد الدكتور حمدي حسين أن جامعة الأقصر تسير بخطى ثابتة نحو تعزيز الشراكات مع كافة المؤسسات؛ التي تعزز تطوير التعليم العالي؛ في إطار تحقيق الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي، ورؤية الدولة وفقًا للجمهورية الجديدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأقصر جامعة الأقصر فولبرايت القيادات الجامعية الغردقة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة دمياط يشهد مناقشة رسالة دكتوراه بكلية الآداب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

في إطار اهتمام  الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعةدمياط  بدعم البحث العلمي وإثراء الحياة العلمية بالجامعة وتقديم الدعم للباحثين ، شهداليوم ٢ يونيو ٢٠٢٤ جانب من مناقشة رسالة دكتوراه بقسم الإجتماع بكلية الآداب المقدمة من الباحثة هدير محمد مرسي أبو الدهب المدرس المساعد بالقسم بعنوان:" التحول الرقمي في ظل المخاطر البيئية ، الجوائح المرضية نموذجاً".

تشكلت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة برئاسة الأستاذ الدكتور محمود عبد الحميد حسين أستاذ علم الاجتماع المتفرغ بكلية الآداب بالجامعة وعميد معهد الدراسات الإسلامية بالقاهرة ، وعضوية كلاً من أ.د حامد عبد الهادي أستاذ ورئيس قسم علم الاجتماع الأسبق بكلية الآداب جامعة الزقازيق ، وأ.م.د مشيرة محمد حسن العشري أستاذ ورئيس قسم علم الاجتماع المساعد بكلية الآداب بالجامعة ، وأ.م.د أحمد علي حجازي أستاذ علم الاجتماع المساعد بكلية الآداب بالجامعة.

جاء ذلك بحضور الأستاذ الدكتور محمد عبده عماشة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والأستاذ الدكتور عطية القللي عميد كلية الآداب ، ولفيف من أعضاء هئية التدريس والباحثين بالكلية .

هذا وأشاد رئيس الجامعة بالمناقشة التي زادت الرسالة ثراءاً ، مؤكداً على استمرار الجامعة في تقديم الدعم الكامل لكافة الباحثين من أجل الارتقاء بالمستوى العلمي والأكاديمي بها.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الإسكندرية يشهد حفل تخرج الدفعة الثالثة بفرع "بانجامينا- تشاد"
  • رئيس جامعة دمياط يشهد مناقشة رسالة دكتوراه بكلية الآداب
  • جامعة الإسكندرية تُعزّز تعاونها مع تشاد في مجال التعليم العالي
  • «التعليم العالي»: لدينا 10 جامعات تكنولوجية.. ونسعى لتلبية احتياجات سوق العمل
  • وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات الجامعية لأعضاء هيئة التدريس
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات لأعضاء هيئة التدريس
  • دورة القيادات الجامعية لأعضاء هيئة تدريس جامعة كفر الشيخ
  • إنشاء منصة للتحويلات الجامعية قريبا
  • جامعة عين شمس تطلق برنامجًا جديدًا لتعزيز التعليم الرقمي والشراكات الدولية