حرص حسين الشحات لاعب الأهلي عقب تسجيله الهدف الأول لفريقه للتوجه إلي ياسر إبراهيم المتواجد في أرضية الملعب رغم إصابته وغيابه عن الملاعب لمدة لا تقل عن شهر، واحتفل معه باله ف الذي سكن شباك المنافس في موقف يغمره السعادة، وذلك في المباراة المقامة حاليا في دوري أبطال إفريقيا.

 

ونجح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تسجيل الهدف الأول للأحمر في شباك يانج افريكانز في الدقيقة ال 46، من بدايه الشوط الثاني في اللقاء المقام حاليا في دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

 

وانتهت أحداث الشوط الأول في المباراة التي أقيمت بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى ضد نظيره يانج أفريكانز بالتعادل السلبي، في دوري أبطال إفريقيا.


أحداث الشوط الأول:

وانطلقت احداث الشوط الأول بإستحواذ وسيطرة من قبل النادي الأهلي وفي أول دقائق من بداية الشوط الأول أحرز اللاعب بيرسي تاو الهدف الأول لفريقه في شباك المنافس ولكن احتسبها الحكم تسلل وتم إلغاءه.


وحصل مدافع الأهلي رامي ربيعه على بطاقه صفراء في الدقيقة ال33 كما حصل أيضا لاعب يانج افريكانز جويس في الدقيقة ال24 على نفس البطاقة، وسيطر لاعبي النادي الأهلي على أحداث المباراة ولكن الحظ لم يحالفهم وانتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.


حرصت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التواجد في المباراة التي تقام حاليا على ستاد القاهرة الدولي في دوري ابطال افريقيا ضد فريق يانج أفريكانز، لدعم الأحمر والوقوف بجانبه.

يد الزمالك يفوز على طلائع الجيش بنتيجة 29-28 في دوري المحترفين الزمالك مواليد 2009 يفوز على زد بثلاثية نظيفة في بطولة الجمهورية للناشئين

وامتلأت مدرجات ستاد القاهرة الدولي واكتملت بالجماهير ورفع شعار "أعظم نادي في الكون"، برفقة الهتافات التى رجت أركان الاستاد قبل انطلاق صافرة الحكم لبداية المباراة.


وانطلقت صافرة حكم المباراة بين الأهلي ويانج افريكانز في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قنوات Bein sports 6:

تردد القناة: 11054
القمر الصناعي: النايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل الاستقطاب: افقي
جودة القناة: HD

قناة أون تايم سبورتس الأرضية


تردد القناة: 11681
القمر الصناعي: النايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل الاستقطاب: عمودي
جودة القناة: HD

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسين الشحات ياسر إبراهيم دوري أبطال أفريقيا دوري الابطال

إقرأ أيضاً:

الترجي يمطر شباك ديكيداها الصومالي بثمانية أهداف في دوري أبطال إفريقيا

نجح فريق الترجي التونسي في تحقيق الفوز على حساب فريق ديكيداها الصومالي، بنتيجة ثمانية أهداف دون رد، ضمن منافسات إياب دور ال32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الترجي يتأهل لمجموعات دوري أبطال إفريقيا تقرير.. مهاجم الترجي التونسي على أعتاب الدوري المصري موعد الترجي ضد ديكيداها في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

سجل يان ساس هدف فريق الترجي الأول في الدقيقة التاسعة من بداية المباراة، بينما أحرز كيبا سواي هدف الترجي الثاني، وعزز يوسف البلايلي النتيجة بهاتريك رائع ليحرز الهدف الثالث والرابع والخامس.

واحرز محمد توجاي هدف الترجي السادس في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، بينما سجل محمد دربالي هدف الترجي السابع، وأختتم حمزة جلاسي اهداف اللقاء بالثامن في الدقيقة 77 من اللقاء.

وكان قد فاز فريق الترجي التونسي في مباراة الذهاب ضد ديكيداها الصومالي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. صدام محتمل بين الأهلي وبيراميدز بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي يمطر شباك ديكيداها الصومالي بثمانية أهداف في دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يكتسح جورماهيا الكيني ويتأهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا
  • دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف "ربيعة" في الشوط الأول
  • بث مباشر بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني يلا شوت في دوري أبطال إفريقيا
  • مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا اليوم
  • تشكيل الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • عاجل.. الشرطة الكيني يقلص الفارق بهدف أول في شباك الزمالك
  • بهدف قاتل.. أتليتكو مدريد يفوز على لايبزيج بثنائية في دوري أبطال أوروبا