شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إيفرتون يقرب زيزو من الدوري الإنجليزي وشرط وحيد يسحم الصفقة خاص، 02 41 م الأحد 23 يوليو 2023 زيزو كشف مصدر مقرب من أحمد سيد زيزو لاعب .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيفرتون يقرب زيزو من الدوري الإنجليزي.. وشرط وحيد يسحم الصفقة (خاص)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيفرتون يقرب زيزو من الدوري الإنجليزي.. وشرط وحيد...

02:41 م | الأحد 23 يوليو 2023

زيزو

كشف مصدر مقرب من أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة العرض المقدم من نادي إيفرتون الإنجليزي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد المستوي الكبير الذي ظهر به اللاعب خلال منافسات الموسم الجاري.

مصدر: إيفرتون الإنجليزى يرغب في ضم زيزو

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن هناك عرضا رسميا وصل بالفعل من نادي إيفرتون الإنجليزي للحصول على خدمات أحمد سيد زيزو، وتم تأجيل البت في هذا الأمر لما بعد المشاركة في البطولة العربية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: «في حالة استمرار أزمة القيد خلال الفترة المقبلة اللاعب لن يستمر في نادي الزمالك بشكل مؤكد، وسيرحل عن صفوف الفريق، لكن سنناقش كافة الأمور الخاصة بالرحيل عن النادي بعد انتهاء مسابقة البطولة العربية».

راتب زيزو في الزمالك

ويعد أحمد سيد زيزو اللاعب الأعلى أجراً في نادي الزمالك، ويتراوح راتبه بين 20 إلى 30 مليون جنيه سنوياً.

واتفق زيزو مع الزمالك على تسهيل احترافه في أوروبا حال وصول عرض مناسب لإمكانياته كلاعب وقيمة القلعة البيضاء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحمد سید زیزو وشرط وحید

إقرأ أيضاً:

الصراع يشتعل بين الريال وسان جيرمان على «جوهرة ليل»

 
أنور إبراهيم (القاهرة)
يتنافس ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، منذ فترة ليست قصيرة، للحصول على خدمات اللاعب الشاب ليني يورو، قلب دفاع ليل، وازداد نشاط الجانبين، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، والتي انطلقت في فرنسا 10يونيو الجاري، على أمل الفوز بالصفقة التي لن تذهب إلا لصاحب «النفس الطويل».
ويتمتع ليني يورو بكل مواصفات قلب الدفاع القوي، من حيث حُسن التمركز، والفوز في الالتحامات ودقة التمرير، والتفوق في ألعاب الهواء وضربات الرأس.
وظاهرياً، يبدو «الباريسي» متقدماً بخطوة، بعد أن قدم عرضاً قيمته 60 مليون يورو لنادي ليل، بينما توقف عرض «الريال» عند 40 مليون يورو، ولا يريد زيادته، غير أن الفيصل في الصفقة هو رغبة اللاعب نفسه، وأي الجانبين يفضل.
وذكر موقع جول العالمي، أن الريال يسعى لإفشال خطط سان جيرمان، معتمداً على إمكانية تأثيره على اللاعب الذي بدا واضحاً أنه يميل أكثر لـ«الميرنجي»، بعد أن شُوهد في مدرجات استاد ويمبلي، متابعاً لنهائي دوري الأبطال الأوروبي بين «الريال» وبروسيا دورتموند.
وهدأت تحركات «الريال» لفترة، ما أعطى الانطباع بأنه تخلى عن الصفقة المهمة التي تحل له مشاكل كبيرة في قلب دفاع «البلانكوس»، ولكن حقيقة الأمر أنه يسعى «سراً» بكل قوة من أجل الفوز بها هذا الصيف، أو إقناع اللاعب بالبقاء مع ناديه لنهاية عقده العام المقبل.
وأشارت مصادر صحفية إسبانية، إلى أن هناك أندية أخرى مهتمة بالحصول على خدمات ليني يورو، منها ليفربول ومانشستر يونايتد، إلا أنها تراجعت عندما عرفت أن «الريال» طرفاً مهماً في هذه الصفقة، كما أن ليفربول تلقى رسالة، مفادها أن يبتعد عن اللاعب لأن «الريال» يضعه في خططه هذا الصيف، أو الموسم المقبل، على أقصى تقدير، مثلما فعل من قبل مع صفقة متوسط الميدان الفرنسي أوريليان تشواميني، نجم موناكو السابق الذي فاز به، رغم مزاحمة سان جيرمان له.
ولأن العلاقة بين سان جيرمان و«الريال» في أسوأ أحوالها، خاصة بعد أن رحل مبابي إلى «البيت الأبيض» الإسباني «مجاناً» ورفض تفعيل السنة الإضافية في عقده مع «الباريسي»، فإن المعركة بينهما مستمرة، إلى أن يفوز بها أحدهما بـ «الضربة القاضية» بلغة الملاكمة، أو «لمس الأكتاف» بلغة المصارعة والجودو.

أخبار ذات صلة تشواميني.. «النبأ السعيد» ميسي.. «الرقصة الأخيرة»

مقالات مشابهة

  • الصراع يشتعل بين الريال وسان جيرمان على «جوهرة ليل»
  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • الزمالك يستقر على الصفقة البديلة بعد فشل عودة طارق حامد
  • جوميز يعلق على مشاركة زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم الإجهاد
  • رسميا.. المغربي شادي رياض إلى الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. الأهلي يزاحم الزمالك على ضم صفقة مدوية من الدوري المغربي
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن
  • محترف الخليج يرفض عرض الزمالك
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف حالة أحمد حمدي بعد عملية الرباط الصليبي