شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أخبار مصر طقس الغد شديد الحرارة على جميع الأنحاء والمحسوسة بالقاهرة 41 درجة، نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها توقع هيئة الأرصاد الجوية ، أن يشهد غدا .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخبار مصر.

. طقس الغد شديد الحرارة على جميع الأنحاء والمحسوسة بالقاهرة 41 درجة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخبار مصر.. طقس الغد شديد الحرارة على جميع الأنحاء...

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها توقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الإثنين، ارتفاعا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة رطب الحرارة فى الصباح الباكر على كافة الأنحاء، شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية جنوب سيناء وجنوب الصعيد، حار رطب على السواحل الشمالية الغربية، مائل للحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء.

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة السادسة مساءً..

الرئيس السيسى فى ذكرى ثورة 23 يوليو: الجمهورية الجديدة تبنى على سابقتها ولا تهدمها.. جميع الأصوات الجادة مسموعة.. والشعب تحمل الكثير وضرب المثل فى الصـبر والصـمود ونطمئنكم ببذل الجهد لتوفير فرص عمل وزيادة الدخل

توجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى الشعب المصرى العظيم، بخالص التهنئة في الذكرى الحادية والسبعين لثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة التي تأتي لتذكرنا بكفاح أجيال من شعبنا.

وقال الرئيس السيسى، إن هذه الأجيال نظرت ذات يوم إلى المستقبل فأرادته حرا كريما لمصر وأبنائها، تطلعت إلى التخلص من الاستعمار والسيطرة الأجنبية، وقدمت مــن أجــل ذلك تضحـيات هائلـــــة حتى توجت ثورة يوليو الخالدة، تلك المسيرة الممتدة التي تبلورت خلالها الوطنية المصرية، واشتد عودها لتقف على قدمين ثابتتين، مطالبة الاستعمار.. "بأن يحمل عصاه على كاهله ويرحل"؛ كما ردد الزعيم جمال عبد الناصر، قائد الثورة، الذى نتوجـــه إليــه اليـــوم بتحيــــة إجـــلال وتقـــدير ونتقدم أيضا بتحية اعتزاز للرئيس محمد نجيب، الذى تصدر المسئولية في لحظة دقيقة من عمر الوطن، وللرئيس البطل محمد أنور السادات.. الذى أدى الأمانة فى الحرب والسلام، ودفع حياته ثمنا غاليا لكرامة مصر ومستقبلها.

الداخلية تتيح لنزلاء مراكز الإصلاح زيارتين استثنائيتين بمناسبة ذكرى 23 يوليو

أتاحت وزارة الداخلية منح النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل زيارتين استثنائيتين حتى يوم الخميس21 سبتمبر المقبل، ولا تحتسب الزيارتان ضمن الزيارات المقررة للنزلاء، وذلك بمناسبة الاحتفال بالعام الهجري الجديد، وذكرى ثورة 23 يوليو، وحرصا من وزارة الداخلية على تقديم أوجه الدعم والرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، ودعمهم نفسيا من خلال إتاحة الفرصة لهم للقاء ذويهم بمختلف المناسبات. 

معلومات الوزراء: قيمة واردات "المحمول" فى 2022 تراجعت لتسجل 342 مليون دولار

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء على منصاته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، سلسلة من الإنفوجرافات حول الخطوات المصرية لدعم الصناعات الإلكترونية بالبلاد، وذلك بهدف تعميق التصنيع المحلي، وتقليل الاستيراد وزيادة التصدير، وفرص العمل.

نتيجة الثانوية العامة 2023.. 88.9% نسبة النجاح في الكيمياء و90.2%؜ بالتاريخ كشف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة لمادة الكيمياء والتي بلغت 88.9%، مشيرا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 2.4% من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الكيمياء. الصحة: تقديم 412 ألفا و107 خدمات في المبادرات الرئاسية بجميع التخصصات

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، تقديم 412 ألفا و107 خدمات من خلال حملة «100 يوم صحة» أمس السبت 22 يوليو، في جميع محافظات الجمهورية.

وزير الخارجية الأمريكي: نهنئ "أم الدنيا" بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو

هنأت الولايات المتحدة الأمريكية، جمهورية مصر العربية "أم الدنيا" بمناسبة الذكرى الـ 71 لثورة 23 يوليو المجيدة.

وقال وزير الخارجية الأمريكي انتوني بلينكن، في بيان نشرته الخارجية الأمريكية عبر موقعها الالكتروني، بمناسبة ثورة 23 يوليو اليوم الأحد: نهنئ "أم الدنيا" بمناسبة عيدها الوطني.

الرئيس الفلسطيني يُهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة يوليو

هنأ الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الأحد، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ71 لعيد ثورة 23 يوليو. 

وزير خارجية الهند: زيارتا الرئيس السيسي إلى نيودلهي ومودي للقاهرة ارتقتا بشراكتنا

قال وزير خارجية الهند الدكتور جايا شانكر، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى نيودلهى، وزيارة رئيس الوزراء نانديرا مودى إلى القاهرة هذا العام، أدت إلى الارتقاء بشراكتنا، التى استمرت عبر الزمان. 

 

تنسيق الجامعات 2023.. 75 ألف طالب يسجلون فى اختبارات القدرات أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على أهمية الخدمات التي يقدمها مكتب التنسيق للتيسير على الطلاب في الالتحاق بالجامعات للعام الجامعي الجديد 2023 - 2024، مشيرًا إلى ضرورة تكثيف العمل خلال الفترة القادمة لتنظيم اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بالكليات التي يُشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات المؤهلة لها، وذلك وفقاً لشروط وقواعد القبول الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات.  موقع Travel Off Path العالمى يقدم 7 أسباب لزيارة المسافرين لمصر بأعداد قياسية

نشر موقع traveloffpath تقريرا عن زيادة السياحة فى مصر، وإقبال المسافرين على زيارة المسافرين لمصر بأعداد قياسية هذا العام، حيث أكد الموقع العالمى أن الأمان والتحول الرقمي وانخفاض تكلفة الحياة أبرز الأسباب، مشيرا أنه عندما يتعلق الأمر بالسياحة، من المتوقع أن يكون عام 2023 عاما كبيرا لمصر.

المحسوسة بالقاهرة 39 درجة.. الأرصاد تحذر من طقس شديد الحرارة بمعظم الأنحاء كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار الأجواء شديدة الحرارة على جميع الأنحاء اليوم الأحد. التعليم: انتها

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئیس عبد الفتاح ثورة 23 یولیو أخبار مصر

إقرأ أيضاً:

اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا والعظمى 37 درجة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس، حيث يسود اليوم الاحد طقس شديد الحرارة نهارًا علي القاهرة الكبرى والوجة البحرى و جنوب سيناء وجنوب البلاد حار علي السواحل الشمالية وطقس معتدل ليلا  وفي الصباح الباكر  علي شمال البلاد ومائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. 

نشاط رياح 

كما يشهد اليوم الأحد نشاط رياح علي مناطق من القاهرة الكبرى  والوجة البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب البلاد  وتكون مثيرة للرمال والاتربة على جنوب سيناء على فترات متقطعة. 

درجات الحرارة اليوم

ولفتت الارصاد الي انه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 37  للعظمى والصغرى 24 درجة، وعلى السواحل الشمالية 33 للعظمى والصغرى 22 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 41  للعظمى والصغرى 30  وعلى شمال  الصعيد 40 للعظمي  والصغرى 25 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 45 للعظمي والصغري 30 درجة .

مقالات مشابهة

  • شديد الحرارة.. «الأرصاد» تنشر بيانا حول طقس الغد وتحذر المواطنين
  • شديد الحرارة علي كافة الأنحاء.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • طقس العرب ..   الحرارة قد تصل غدا إلى 50 درجة في بعض المناطق
  • اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا والعظمى 37 درجة
  • طقس اليوم الأحد.. الأرصاد: موجة شديدة الحرارة على كافة الأنحاء
  • طقس المنيا الأن| معتدل مائل للحرارة ورياح نشطة على أغلب الأنحاء
  • اليوم.. طقس شديد الحرارة على أغلب الأنحاء ونشاط رياح والعظمي بالقاهرة 37 درجة
  • استمرار الموجة شديدة الحرارة للخميس المقبل.. والعظمى بالقاهرة 37
  • الأرصاد: طقس الغد شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا
  • ما سبب الموجة شديدة الحرارة التي تضرب البلاد اليوم؟.. «الأرصاد» توضح