المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، التّقرير السنوي لجمعية البِرّ الخيريّة بالجوف لعام ٢٠٢٣م.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الجوف يرأس اجتماع لجنة المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة 7 مارس 2024 - 12:48 مساءً أمير منطقة الجوف يفتتح المؤتمر الدولي للإبل بجامعة الجوف 6 مارس 2024 - 2:09 مساءً

 

 

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعيّة البِرّ الخيريّة بالجوف الدكتور وصفي بن عبدالله الدندني، يرافقه عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

 

 

 

واستمع سموّه خلال الاستقبال لشرحٍ موجز من رئيس مجلس إدارة الجمعيّة عن الجهود المبذولة لخدمة المستفيدين، وما تضمّنه التّقرير من نبذة عن الجمعيّة ورؤيتها ورسالتها وأهدافها وأنشطتها.

 

 

ونوّه سموّ أمير منطقة الجوف بما تحظى به الجمعيّات الخيريّة من دعم سخيّ ومتواصل من القيادة الرّشيدة – أيّدها الله – التي تسعى إلى توفير سبل العيش الكريم للمواطن، والذي كان له الأثر الأكبر في استمرار نجاحات العمل الخيريّ، مشيداً بالجهود التي تبذلها الجمعيّة، متمنّياً للقائمين على الجمعيّة التّوفيق.

 

 

 

من جانبه، أشاد الدّندني بدعم سموّ أمير منطقة الجوف المتواصل، واهتمامه بأنشطة الجمعيّة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة الجوف أمیر منطقة الجوف الجمعی ة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الجوف وسموّ نائبه يستقبلان المهنّئين بعيد الأضحى

المناطق_واس

استقبل صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، وصاحب السموّ الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، بقصر سموّ أمير المنطقة صباح اليوم، المهنّئين من أهالي المنطقة، ورؤساء وقضاة المحاكم ومديري الإدارات الحكوميّة من مدنيّين وعسكريّين الذين قدموا للسّلام على سموّهما وتهنئتهما بعيد الأضحى المبارك، سائلين الله تعالى أن يعيده على هذه البلاد العزيزة الغالية وهي تنعم بالأمن والأمان والازدهار، وقد بادل سموّهما التهنئة للجميع بهذه المناسبة السّعيدة.

ونقل سموّ أمير المنطقة تهنئة وتحيّات القيادة الرشيدة – أيّدها الله – لأهالي المنطقة بهذه المناسبة، مؤكّدًا مبدأ التّلاحم الذي تسير عليه بلادنا المباركة عبر منهجيتها في الشريعة الإسلامية السّمحة، وما تمثّله هذه اللقاءات من شعور وطنيّ يبعث في النّفوس السّعادة .

أخبار قد تهمك أمير منطقة الجوف ونائبه يؤدّيان صلاة عيد الأضحى 16 يونيو 2024 - 10:49 صباحًا أمير منطقة الجوف يوجه الإمارة والمحافظات والمراكز بمواصلة العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 10 يونيو 2024 - 6:12 مساءً

ودعا سموّه الله أن يتقبل من الحجيج حجّهم وأن يمنّ عليهم بالعودة لأهلهم سالمين.
بعد ذلك تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة سموّه.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الجوف وسموّ نائبه يستقبلان المهنّئين بعيد الأضحى
  • الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز يؤدي صلاة عيد الأضحى
  • أمير الحدود الشمالية يشارك الأيتام فرحة العيد
  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين
  • الأمير فيصل بن سلمان يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة الجوف يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • الإطاحة بمواطن لترويجه 8,600 قرص إمفيتامين بالجوف