أفادت تقارير صحفية فرنسية بأن نادي باريس سان جيرمان يسعى جاهدًا للتعاقد مع نجم فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف تعويض رحيل اللاعب كيليان مبابي.

باريس سان جيرمان يستهدف ضم لويس دياز

تشير المعلومات إلى أن إدارة باريس سان جيرمان، برئاسة ناصر الخليفي، ترغب في التعاقد مع مهاجم ليفربول لسد الفراغ الذي سيتركه مبابي بمغادرته النادي.

ووفقًا لشبكة راديو مونت كارلو الفرنسية، يعتبر لويس دياز، مهاجم ليفربول والمنتخب الكولومبي، من بين الخيارات المطروحة على طاولة باريس سان جيرمان للتعاقد في فترة الانتقالات القادمة.

استبعاد كلوزه.. مارتيوتشيلو يقود لاتسيو خلفًا لساري كلوب يوضح حقيقة محاولات إدارة ليفربول بإقناعه بالبقاء

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن لويس دياز يعتبر أحد أولويات نادي العاصمة الفرنسية لتعويض رحيل مبابي في نهاية الموسم الحالي.

لعب دياز هذا الموسم مع ليفربول في 38 مباراة بمختلف المسابقات، حيث سجل 11 هدفًا وصنع 3 تمريرات حاسمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان كيليان مبابي ليفربول لويس دياز الدوري الانجليزي الدوري الفرنسي صفقات باريس سان جيرمان بديل مبابي في باريس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

حلّة جديدة للشانزليزيه في باريس

شكّل افتتاح 18 مساحة جديدة للمقاهي والمطاعم على رصيف جادة الشانزليزيه الباريسية الخميس، قبل شهر من دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية، استكمالاً للمرحلة الأولى من عملية تجديد الشارع الأكثر شهرة في المدينة، في إطار مشروع أشمل يهدف إلى «إعادة رونقه».
وقالت رئيسة بلدية باريس آن هيدالغو الخميس، إن تطوير الشانزليزيه مطروح منذ سنوات بهدف «إعادة النفَس إلى الجادة».
ووُسِعت الحلقة المركزية المخصصة للمشاة حول قوس النصر الذي يستقطب 1,5 مليون زائر سنوياً. وجرت التوسعة على حساب حركة مرور السيارات التي باتت المسارات المخصصة لها تقتصر على سبعة بدلاً من 11.
وأقيمت الشرفات الخارجية الـ18 الجديدة أمام المطاعم والمقاهي في الجزء العلوي من الجادة. واستوحيت هذه الشرفات في تصميمها وأثاثها من منشآت مخصصة للاحتماء عند هطول الأمطار كانت تقام في نهاية القرن التاسع عشر في إنكلترا.
كذلك، تولت بلدية باريس تمويل تصليح الأرصفة، وترميم المقاعد، ومواءمة قواعد الأشجار، وما إلى ذلك.
وكان عدد من الباريسيين يتجنبون جادة الشانزيليزيه، نظراً إلى غلاء الأسعار فيها، واقتصار المحال فيها على العلامات التجارية الفاخرة، وشدة الصخب فيه والزحمة فيها، ونسبة التلوث العالية. ومن أحدث المؤشرات إلى هذا الوضع، إغلاق سينما «أو جي سي نورماندي» UGC Normandie التاريخية أبوابها الخميس، بعد 90 عاماً من وجودها في الشانزيزليزيه، بسبب «تراجع الحضور» في دور السينما في الجادة التي يبلغ طولها كيلومترين، وتُعدّ تالياً الأطول في العالم.

 

أخبار ذات صلة السجن بحق منفذي هجوم نيس عام 2016 ماكرون: لن أستقيل إذا خسر حزبي الانتخابات الفرنسية المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يقترب من تجديد عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي
  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم ليفربول
  • ريال مدريد يرفع راتب إبراهيم دياز
  • لقجع يطرق باب ريال مدريد من أجل إشراك إبراهيم دياز في أولمبياد باريس
  • رسميا.. باريس سان جيرمان يضم الحارس الروسي سافونوف
  • مبابي يوجه رسالة للجماهير الفرنسية قبيل انطلاق "يورو 2024"
  • ريال مدريد يخطف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • حلّة جديدة للشانزليزيه في باريس
  • النصر السعودي يستهدف فان دايك في الميركاتو الصيفي
  • ميسي يحكي تجربة طريفة بباريس: الجيران كانوا يطرقون باب منزلي