اقيمت مساء الخميس مباراتان في إطار دورة حزب الوفد الرمضانية فى كرة القدم بمركز سنورس فى الفيوم برئاسة عبدالله حمد رئيس لجنة الوفد فى المركز على ملعب دهب بالكعابي .

المباراة الاولى في المجموعة الثالثة بين فريق منتخب العرب والحلافي وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق. والمباراة الثانية بين بين فريق أصدقاء مصطفى وفريق الأصدقاء وانتهت بفوز الاصدقاء بأربعة اهداف لهدفين وعلى هذا يتصدر فريق الأصدقاء صدارة المجموعة بثلاثة نقاط ثم فريق منتخب العرب والحلافي في المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة لكل فريق ثم فريق أصدقاء مصطفى في المركز الرابع بلا رصيد.

وقد أقيمت مساء الأربعاء مباراتان على ملعب دهب بقرية الكعابي الجديدة الأولى فاز فيها فريق كشري الأصدقاء على فريق الأحلام ب ١٢ هدف مقابل هدفين وفي المباراة الثانية فاز فريق الزيني للاعلاف على فريق الحريف ب ١٠ اهداف مقابل خمسة وعلى هذا يتصدر المجموعة فريق كشري الأصدقاء ثم أعلاف الزيني بثلاثة نقاط لكل فريق ثم الحريف والأحلام في المركزين الثالث والرابع بلا نقاط.

افتتاح الدورة 

وكان الدكتور صابر عطا رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالفيوم  وعضو الهيئة العليا للحزب و ابراهيم عبد الباقي السكرتير العام للوفد فى المحافظة وعضو الهيئة العليا و عبدالله حمد رئيس حزب الوفد بمركز سنورس قد قاموا مساء الثلاثاء بافتتاح الدورة الرمضانية في كرة القدم التي تنظمها لجنة الحزب بسنورس برئاسة عبدالله حمد والتي تقام على مدار الشهر الكريم على ملعب دهب بالكعابي.

 شهد الافتتاح اقامة مباراتين الأولى فاز فيها فريق مسك الدار على أصدقاء حنيكة بهدفين لهدف واحد وفي المباراة الثانية تعادل فريق ميسي فيتنس مع الشباب بهدف لكل فريق.. وبهذا يتصدر فريق مسك الدار المجموعة الأولى ب ٣ نقاط ثم فريقي الشباب وميسي فيتنس بنقطة وحيدة لكل فريق واخيرا فريق أصدقاء حنيكة في المركز الرابع بلا رصيد حضر الافتتاح الدكتور أحمد برعي نائب رئيس الحزب بالفيوم وحمادة فتحي رئيس الحزب بمركز سنهور و حسين عثمان وفوزي عثمان نواب رئيس الحزب بسنورس وعبد السلام جابر عضو هيئة المكتب و حمادة عبدالتواب نائب رئيس الحزب بمركز سنهور.

66 77 888

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حزب الوفد سنورس الفيوم كرة القدم رئیس الحزب لکل فریق

إقرأ أيضاً:

فريق التايكوندو بالمصري يحقق نتائج متميزة في بطولة الجمهورية للبراعم تحت 8 - 9 أعوام

حقق فريق النادي المصري للتايكوندو بقيادة الماستر أحمد متولي نتائج متميزة في بطولة الجمهورية للبراعم تحت 8، 9 أعوام  والتي أقيمت  بالصالة المغطاة لجامعة حلوان.

فريق التايكوندو بالمصري يحقق نتائج متميزة في بطولة الجمهورية

أضاف  إيهاب الساعي المدير التنفيذي للنادي المصري،  أن الفريق نجح في تحقيق المركز الثاني في الترتيب العام "بنين" وكذلك المركز الثاني في الترتيب العام "بنات" هذا وقد جاءت نتائج فريق البنين على النحو التالي:

المركز الأول والميدالية الذهبية  لكل من: 
عُدي التابعي، زياد عادل، عبدالله عجيزة، انس اسلام.

المركز الثاني والميدالية الفضية  لكل من: 
زياد مسعد، ادم منير،  انس عمرو.

المركز الثالث والميدالية البرونزية  لكل من: 
ياسين عوض، ازاد ايهاب.

فيما جاءت نتائج فريق البنات على النحو التالي:

المركز الثاني والميدالية الفضية لكل من: 
همسة أنور، سيلين سراج، فيلومينا أبانوب، دانيا أبو العلا.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق التايكوندو بالنادي  المصري يتكون من ماستر / احمد متولي رئيسا للجهاز الفني ومعه الجهاز المعاون المكون من:  ك / احمد كمال، ك / محمد عبدالحي  ، ك / ابراهيم احمد  ، ك / دعاء الشاعر  ، ك / سهيلة الشاعر  ، ك / مازن طنطاوي.

مقالات مشابهة

  • اللجنة النقابية بـ "الوفد" تشكر رئيس الحزب على تشكيل مجلس إدارة الجريدة وعقد أول اجتماع
  • المصري يحقق نتائج طيبة ببطولة الجمهورية لبراعم الكاراتيه
  • وفاة لاعب كرة بالفيوم صعقًا بالكهرباء أثناء عمله
  • أرسين فينغر بالمعمورة للإشراف على دورة تكوينية للحصول على رخصة كاف برو
  • مصرع شاب في سباق للدراجات النارية بالفيوم
  • مصرع شاب في سباق دراجات نارية بالفيوم
  • وفاة شاب في سباق دراجات نارية بالفيوم
  • فريق الموصل يتأهل إلى الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم
  • فريق التايكوندو بالمصري يحقق نتائج متميزة في بطولة الجمهورية للبراعم تحت 8 - 9 أعوام
  • آخر رسالة ميدانية لـحزب الله.. تهدئة بعد تصعيد؟