الوطن:
2024-06-14@20:49:48 GMT

سيف زاهر: حازم إمام لن يشرف على المنتخب المصري

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

سيف زاهر: حازم إمام لن يشرف على المنتخب المصري

أكد الإعلامي الرياضي سيف زاهر، أنّ حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، لن يشرف على المنتخب المصري في الفترة المقبلة، موضحًا أن حسام حسن هو المدير الفني حاليًا، وجمال علام هو المشرف على المنتخب.

موقف حازم إمام من الإشراف على المنتخب

وأشار «زاهر»، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، إلى أن هذا ليس استنتاج منه للمواقف والأحداث الحالية، بشأن ابتعاد حازم إمام عن الإشراف على المنتخب المصري، موضحًا أن هذا معلومة صادرة عن حازم إمام نفسه، متابعًا: «أنا معاه على طول وأي معلومة واخدها من لسانة مش استنتاج».

وأوضح أن هناك ظروفًا لا تسمح لحازم إمام بالتواجد والإشراف على المنتخب المصري، بعد فترة إشرافه على المنتخب في فترة فيتوريا، مؤكدًا أن جمال علام هو من يشرف على المنتخب، في ظل قيادة فنية لحسام حسن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيف زاهر المنتخب على المنتخب المصری حازم إمام

إقرأ أيضاً:

5 جولات يتصدر قائمة أفلام منصة Yango play

تصدر فيلم فيلم "5 جولات" FIVE ROUNDS للنجم ماجد المصري وبطولة آدم شرقاوي، نور النبوي، وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة في مصر والوطن العربي على منصة Yango play الرقمية بعد يومين من بدء عرض على المنصة.

وجاء طرح فيلم خمس جولات على  منصة يانجو بلاي ، بعد مرور عدة أشهر على طرحه في دور العرض السينمائي، وتصدر القائمة وجاء بعده فيلم أبو نسب لمحمد أمام وفيلم أنف وثلاث عيون لظافر عابدين.

فيلم 5 جولات سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبد المنعم، مدير تصوير أحمد عبد العزيز، إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبد العزيز، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف، وإنتاج علامز للمنتج يحيى علام.

وتدور أحداث فيلم خمس جولات حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل الراب باتلز والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. محمد فضل ينتقد إمام عاشور ويهاجم كولر بسبب لاعب الأهلي
  • شاهد أول ثنائية لـ إمام عاشور مع الأهلي في الدوري المصري
  • بثنائية إمام عاشور.. الأهلي ينهي الشوط الأول متقدمًا على فاركو
  • رابطة الأندية تسخر من رئيس اتحاد الكرة المصري
  • 5 جولات يتصدر قائمة أفلام منصة Yango play
  • رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يكشف سبب تأخير فحص عينة رمضان
  • رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يكشف سبب تأخير فحص عينة رمضان صبحي
  • رئيس جهاز المخلفات يشرف على تنفيذ البنية التحتية لمجمع العاشر من رمضان
  • مصر.. الشعب مهتم بتشكيلة المنتخب أكثر من الحكومة.. تعليق إعلامي ورد من ساويرس
  • حازم إمام يحذر عاشور في الأهلي وتعليق ناري على ملف نادي القرن